Skip to main content

الخيارات الثنائية البرمجيات التحليل الفني


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


تتطلب معظم استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التحليل الفني كوسيلة لتنفيذ الصفقات. ومن الأفضل إجراء التحليل الفني من خلال استخدام أنماط مختلفة من الرسم البياني للقراءة. الرسم البياني الذي يقدمه معظم معظم وسطاء الخيارات الثنائية هو الأساسية الأساسية دمج مخطط خط بسيط مع مرونة محدودة.


ولذلك، من المهم لمتداولي الخيارات الثنائية الجادة العثور على برمجيات الرسوم البيانية عبر الإنترنت التي تنقل بسهولة الإشارات اللازمة لتجار التحليل الفني. هناك العديد من المواقع رفيعة المستوى دفع الرسوم البيانية التي قد تكون مفيدة للتجار متقدمة للغاية. وفي وقت لاحق نخطط لمراجعة مواقع الأجور المختلفة هذه.


لحسن الحظ للمبتدئين إلى وسيط التاجر هناك العديد من المواقع الحرة على الانترنت الرسم البياني التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة لتنفيذ استراتيجيات التداول. معظم الصفقات الخيارات الثنائية هي الصفقات على المدى القصير على المدى القصير والتي تتطلب تغذية حية في الوقت الحقيقي البيانات. من المهم استخدام برنامج الرسوم البيانية التي توفر المخططات الوقت الحقيقي. بناء على أنواع الأصول التي تتاجر بها، قد تحتاج إلى استخدام برامج مخططات مختلفة حيث لا توفر جميع الخدمات مخططات لجميع فئات الأصول.


وفيما يلي قائمة بالعديد من منصات الرسوم البيانية المجانية على الإنترنت التي تقدم خلاصات في الوقت الحقيقي وفئات الأصول التي تقدمها:


1. فريستوكشارتس.


برنامج شامل جدا على شبكة الإنترنت مخطط الرسوم البيانية للأسهم في معظم الأسواق.


2. نيتدانيا.


على شبكة الإنترنت في الوقت الحقيقي الرسم البياني الحقيقي برنامج للأسواق في جميع أنحاء العالم والفوركس.


3. metatrader4.


منصة البرمجيات الحرة للتحميل للمخططات الفوركس التي لديها ميزة كونها قادرة على عرض 4 الرسوم البيانية العملة في نفس الوقت. ميزة كبيرة على المدى القصير 60 الخيارات الثنائية الثانية حيث يحتاج التجار للعمل بسرعة في مواقف التداول متعددة.


ما هو برنامج الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية البرمجيات هو ببساطة البرمجيات التي تساعدك على تنفيذ الصفقات الثنائية. وعلى غرار الاستراتيجيات الأخرى مثل التداول اليومي، يمكن تقسيم برنامج الخيارات الثنائية إلى ثلاث فئات رئيسية: البيانات، الرسوم البيانية. وتنفيذ التجارة. إذا كنت مستثمرا ذكيا، وبسبب العناية الواجبة & # 8211؛ والتي يجب أن تكون إذا كنت تقرأ هذا & # 8211؛ سوف تأتي في كثير من الأحيان عبر المقالات أو الاستعراضات على الروبوتات الثنائية. هذا مثال على برامج تنفيذ التجارة، والتي سيتم مناقشتها بشكل أكبر.


على الرغم من كثرة المعلومات المتاحة على أنظمة التداول الثنائية الآلية، يجب أن لا تدع هذا المفهوم واحد على البيانات الظل والرسوم البيانية. في نهاية اليوم جميع العناصر الثلاثة من برامج الخيارات الثنائية لها نفس القدر من الأهمية في تطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة. (للاطلاع على مقدمة عن استراتيجيات التداول راجع صفحتنا حول الموضوع & # 8211؛ استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية)


3 الفئات الرئيسية لبرامج تداول الخيارات الثنائية.


داتا & # 8211؛ هذا بسيط كما يبدو. معظم التبادلات تفضل التفاعل مع شركات الطرف الثالث التي تجمع بيانات السوق وتوزيعها على مجتمع الاستثمار أكبر. عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى معرفة أسعار السلع والأسهم والمؤشرات أو أزواج العملات التي تريد التجارة. الطريقة التي تقوم بها بذلك هي عن طريق استخدام البرنامج الذي يعرض جميع البيانات التي تحتاج إليها عندما كنت في حاجة إليها. برنامج الإشارات الثنائية هو أداة تستحق التكامل في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


فالمستثمر الفردي لا يستطيع الوصول إلى بيانات محدودة، إلا أن هذا ليس دائما في الوقت الحقيقي ولا يوفر سهولة الوصول إلى المعلومات التاريخية & # 8211؛ تحليل الاتجاهات الهامة مع مرور الوقت. من المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار أن العديد من مقدمي البيانات المجانية لا توفر البيانات في الوقت الحقيقي & # 8211؛ مما يجعل المعلومات غير مجدية عمليا للتجار الخيار الثنائي. بورصة ناسداك، ثاني أكبر بورصة في العالم (بورصة نيويورك هي أكبر)، لديها بوابة على موقعها على الانترنت قائمة البائعين المعتمدة لبياناتها فضلا عن تفاصيل فوائد بائعي البيانات 3rd الطرف.


لحسن الحظ لمتداولي الخيارات الثنائية، توفر معظم منصات الخيارات الثنائية بيانات دقيقة في الوقت الحقيقي لأصحاب الحسابات من خلال بائع معتمد في السوق مثل تومسون ريوترز. (انظر الشكل 1)


الرسوم البيانية & # 8211؛ في عالم البيانات التجارية والرسوم البيانية يسيران جنبا إلى جنب. إلى حد ما، في الواقع، أن معظم مقدمي البيانات سيتم عرض البيانات في الرسم البياني بحيث يمكن للاستثمار بسهولة جعل معنى هائل من كمية المعلومات.


الصورة أعلاه يظهر لك واجهة التداول واجهة على خيار إق. كما ترون من خلال الاشتراك للحصول على حساب على خيار إق، تتلقى الوصول إلى 2 من 3 أنواع من الخيارات الثنائية برنامج التداول: البيانات والرسوم البيانية.


كما يجب أن تعرف الآن، فإنه لا يكفي لصورة تحريضية. تتسوق ونرى أي منصة يوفر لك الفرصة لتنفيذ استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. ومن المفيد أيضا فتح حساب تجريبي قبل البدء في الالتزام بمبالغ كبيرة من المال لأي منصة واحدة. هذا تعطيك فرصة للتعرف على نفسك مع برامج التداول الثنائية محددة كل منصة تستخدم.


تنفيذ التجارة & # 8211؛ لديك كل البيانات، وكنت قد رسمت الاتجاهات التاريخية، والآن ماذا تفعل؟ يمكنك تنفيذ التجارة. بعد كل هذا ما نحن جميعا هنا ل: لكسب المزيد من الخيارات النقدية تداول ثنائي!


يمكنك تنفيذ تداول الخيارات الثنائية على أي منصة الخيارات الثنائية. العديد من المنصات تقدم مجموعة من الصفقات من خيار بسيط كال / بوت إلى أكثر تعقيدا، ولكن أكثر جدوى، لمسة واحدة الخيار. أو، يمكنك توظيف ثنائي التداول الخيارات الروبوت لتنفيذ الصفقات تلقائيا. الروبوتات الثنائية هي برامج الخيارات الثنائية التي تركز فقط على تنفيذ الصفقات. هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة من الروبوتات الثنائية. تقريبا كل منهم يسمح لك لتكوين أنواع الصفقات التي تريد تنفيذها وصولا الى مستوى المخاطر، الأصول الأساسية، والقيمة في التجارة الخ هذا يمكن أن يكون نظام الخيارات الثنائية الفوز إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


أي برنامج تداول ثنائي يجب أن أستخدمه؟


الجواب القصير هو كل منهم! دون دمج البيانات، والرسوم البيانية، وتنفيذ البرامج التجارية في استراتيجية التداول العام الخاص بك الطريق إلى الأمام سيكون مليئا بالمزالق. كل جزء يلعب دورا في السماح لك لاتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب. ولكن، كما تعلمنا جميعا في إكون 101، لدينا رغبات واحتياجات غير محدودة ولكن موارد محدودة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، كيف يمكن للمرء اختيار أفضل البرمجيات لتعظيم العائد على الاستثمارات.


أول شيء تحتاجه هو تطوير استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. هل تبحث عن بعض النقود الإضافية؟ هل تعيش للمخاطر والمكافآت؟ هذا وسوف توجه لكم نحو البرامج المناسبة لك. على سبيل المثال، إذا كنت تحب تحليل البيانات إلى أصغر التفاصيل، يجب التأكد من أن برنامج البيانات يوفر لك جميع المعلومات التي تريدها. إذا كنت تتمتع وضع قدميك وجعل الصفقات مع اللعبة على في المقدمة، وربما يجب أن ننظر في برنامج التداول التلقائي. توفر لجنة سوق الأوراق المالية الأمريكية (سيك) دليل خطوة بخطوة لتخطيط استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، والتي بدورها سوف تبلغ البرنامج الذي هو الأكثر أهمية بالنسبة لك.


في نهاية اليوم، تحتاج إلى العثور على منصة الخيارات الثنائية التي تعمل من أجلك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي محاولة مختلف الخيارات الثنائية وسطاء هناك.


كل شيء عن الخيارات الثنائية الروبوتات.


أهم المنصات الموصى بها.


الخيارات الثنائية الروبوتات، وغالبا ما تعرف باسم البرمجيات التجارية الثنائية، هي برامج التداول الآلي أو شبه الآلي أن التجار يمكن استخدامها لتداول أكثر ملاءمة. في دليلنا الخيارات الثنائية الروبوتات، وسوف نقوم بالرد على العديد من الأسئلة الشائعة بين التجار من جميع الأنواع. في التفاصيل، سوف نلقي نظرة على هذه الأسئلة:


ما هي الخيارات الثنائية الروبوتات؟ ما هو الفرق بين الروبوتات الخيارات الثنائية وإشارات التداول الثنائية؟ ما هو الفرق بين مختلف برامج التداول الثنائية؟ كم التداول مع تكلفة الروبوت الثنائية؟ لماذا أحتاج إلى وسيط ثنائي لاستخدام برنامج التداول ثنائي؟ هل الروبوتات الثنائية تستحق المال؟ ما هو أفضل البرامج الثنائية في السوق؟


بمجرد أن تعرف الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرار متعلم حول ما إذا كان استخدام الروبوت، الذي الروبوت للاختيار، وكيفية استخدامها.


ما هي الروبوتات الخيارات الثنائية؟


ببساطة، الخيارات الثنائية الروبوتات هي برامج الكمبيوتر التي تجد الصفقات لك. يمكن للروبوت تحليل السوق، والعثور على فرص تجارية مربحة، وتسمح لك لجعل الصفقات على نفس لوحة القيادة. كمتداول، يمكنك التحكم في الإعدادات الحاسمة على البرنامج المفضل لديك، على سبيل المثال، الاستثمار في التجارة، واستراتيجية إدارة الأموال، والأصول التي يرصدها الروبوت.


من المهم أن نفهم أن هناك الروبوتات التجارية الثنائية التي تكلف المال والروبوتات التي هي خالية تماما من التهمة. أي واحد سوف تختار هو فقط متروك لكم ولكن نضع في اعتبارنا أن التداول مع البرمجيات أكثر تكلفة لا يعني أنك سوف تحقق نتائج أفضل والمزيد من الأرباح.


من أجل وضع فعلا التجارة، كل تاجر يحتاج وسيط ثنائي. ليست كل البرامج التجارية الثنائية متوافقة مع جميع وسطاء ثنائي. ويرجع هذا القيد إلى قضايا التوافق الفني، والتي ليست مختلفة عن الأوروبي تحاول استخدام قابس الطاقة في الولايات المتحدة والعكس بالعكس ولكن هي أكثر تعقيدا قليلا.


طالما كنت التجارة مع وسيط جدير بالثقة ومع جيدة الخيارات الثنائية البرمجيات التي يمكن أن تتوقع أن يكون لها تجربة تداول أفضل من عندما كنت تتداول مع منتجات احتيال ثنائي.


ما هو الفرق بين الروبوتات الخيارات الثنائية وإشارات التداول ثنائي؟


في الماضي، كان الفرق بين الخيارات الثنائية الروبوتات وإشارات التداول الثنائية مميزة تماما. في حين قدمت برامج التداول الثنائية تجربة التداول الآلي تماما، إشارات ثنائية المطلوبة المزيد من العمل اليدوي. وهذا يعني أن الخيارات الثنائية الروبوتات توفر بيئة تجارية أكثر ديناميكية. لسوء الحظ، وهذا يعني أيضا أن هناك العديد من الحيل الثنائية التي وضعت الصفقات حتى عندما كان التاجر دون اتصال.


ونحن نقترح بشدة تجنب الروبوتات تجارة السيارات التي تقلل من مستوى السيطرة الخاصة بك أثناء عملية تداول الخيارات الثنائية. قد يكون من الصعب إلى حد ما مقاومة الرغبة في الاعتماد بشكل كامل على برامج تداول السيارات، ولكن ضع في اعتبارك أنك الشخص الذي قام بعملية إيداع، ويجب أن يكون لديك التصويت الأخير على الصفقات التي يجب أن توضع.


الآن، والفرق بين إشارات الخيارات الثنائية وبرامج الخيارات الثنائية هو أقل وأقل أهمية. يسمح مزودي الإشارات الثنائية للمتداولين بوضع صفقة مباشرة على لوحة القيادة، كما أن برامج التداول الثنائية أكثر توجها نحو التداول شبه الآلي الذي يتطلب من المتداول أن يكون متصلا بالإنترنت ويفهم عملية التداول.


ما هو الفرق بين مختلف الخيارات الثنائية الروبوتات؟


هناك المئات من الروبوتات المختلفة هناك. للعثور على الروبوت المناسب لاحتياجاتك هنا هو ما لديك لمعرفة الاختلافات بين الروبوتات.


برامج الكمبيوتر مقابل التجار البشر.


معظم برامج الروبوت تستخدم برامج الكمبيوتر لتحليل السوق بالنسبة لك، وبعض استخدام التجار واقع الحياة، وبعض استخدام مزيج من الاثنين معا. كل نوع من الروبوت لديه مزاياه وعيوبه، والذي واحد يجب عليك اختيار يعتمد على أي نوع كنت تشعر بالراحة أكثر مع.


برامج الكمبيوتر هي أنقى طريقة لإجراء التحليل الفني. غير مشوهة من التدخل البشري، فإنها يمكن تحليل السوق طوال اليوم، وخلق معظم الإشارات، ورصد معظم الأصول.


التجار واقع الحياة توفر زائد في القدرة على التكيف أن العديد من التجار مثل. يمكنهم اختيار الاستراتيجية التي تناسب السوق أفضل في كل مرة ولا تعالج كل حالة مع نفس الاستراتيجية، كما الروبوت في بعض الأحيان. في حين أنها يمكن تنفيذ عدد أقل من الصفقات في نفس الوقت، وربما يخطئ، العديد من التجار يفضلون العنصر البشري على إشارات الكمبيوتر ولدت.


مزيج من التجار واقع الحياة وبرامج الكمبيوتر في محاولة لدمج مزايا كلا الأسلوبين. الشيء المهم هو أن كنت على بينة من هذه الاختلافات واختيار الخدمة التي تناسب احتياجاتك.


الروبوتات المجانية مقابل الروبوتات المدفوعة.


ليس سرا أن المنافسة في صناعة ثنائية صعبة جدا. وهذا يعني أن العديد من المنتجات الثنائية تواجه قضية تشكيل سعر مربح. سوف يواجه التجار مجانا الخيارات الثنائية الروبوتات والبرمجيات الثنائية المدفوعة. لسوء الحظ، لا يوجد أي نصيحة فريدة من نوعها بشأن السؤال الذي الروبوت ثنائي للاختيار.


السعر ليس علامة على الجودة، ونحن دائما تشجيع التجار لبحث ما إذا كان المنتج هو يستحق المال. الى جانب ذلك، هناك العديد من الروبوتات التجارية الثنائية الحرة التي لا تتطلب أي مدفوعات إضافية. لماذا تدفع شيئا يمكنك الحصول عليه مجانا؟


على الانترنت روبوت التداول مقابل غير متصل روبوت التداول.


يمكن لبعض الروبوتات الخيارات الثنائية تولي عملية التداول بأكملها - يجدون إشارات التداول وتنفيذها بالنسبة لك. وسوف التجارة بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. يبدو وكأنه فرصة مذهلة؟ فكر مرة اخرى. وهذا يعني أنك تفقد كل السيطرة على الاستثمار الخيارات الثنائية الخاصة بك.


من ناحية أخرى، هناك برنامج تداول ثنائي يشجع التجار على إدراك واتخاذ قرار بشأن كل صفقة. فمن المستحيل بالنسبة لهم لوضع التجارة دون العمل اليدوي. يجب على التاجر، بطريقة أو بأخرى، قبول أو رفض كل صفقة يتم تسليمها. ومن المستحيل على الروبوت وضع التجارة دون الحصول على موافقة مسبقة.


كم تكلفة الخيارات الثنائية الروبوتات؟


كما سبق ذكره، أسعار الروبوتات الخيارات الثنائية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. أيضا، قد تختلف مبادئ الدفع. هناك ثنائي البرمجيات التجارية التي تتقاضى رسوم لمرة واحدة فقط، والروبوتات الثنائية التي تفرض رسوم شهرية. إذا قررت التجارة مع هذه الخيارات الثنائية الروبوت، تأكد من أن نفهم أنه استثمار إضافي في التداول الخاص بك. هذه الحقيقة يمكن أن تكون ديموتيفاتينغ إلى حد ما للمبتدئين والتجار الذين ليس لديهم أموال كبيرة تحت تصرفهم أو ببساطة تريد أن تبدأ بمبالغ أصغر.


وهناك أيضا البرمجيات التجارية الثنائية الحرة التي توفر الخيارات الثنائية الصفقات مباشرة إلى لوحة القيادة. واحد منهم هو الخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية روبوت - الحرة استعراض الروبوت ثنائي.


الخيارات الثنائية روبوت هو 100٪ البرمجيات التجارية الثنائية الحرة التي تدعم التداول شبه الآلي. وهذا يعني أن التجار يحصلون على السيطرة على الاستثمارات الموضوعة. الخيارات الثنائية روبوت يسلم فقط الصفقات، ولكن كلمتك ستكون الأخيرة. الخيارات الثنائية روبوت يدعم العديد من وسطاء مثيرة للاهتمام، وفيرة من الميزات التي تدعم التخصيص حساب التداول.


بمجرد الاشتراك، سوف يتم تقديم وسيط ثنائي الذي هو الخيار الأفضل لبلدك. ثم يمكنك تخصيص حساب التداول الخاص بك لتلقي الصفقات التي تم إنشاؤها فقط لأجلك. ومن المدهش كم عدد التخصيصات الميزات هناك مع ثنائي خيارات الروبوت. تأكد من استخدامها.


التجار الذين يقررون محاولة الخيارات الثنائية روبوت الحصول على فرصة للوصول إلى حالة كبار الشخصيات التي تفتح مجموعة جديدة كاملة من الاحتمالات. الخيارات الثنائية العملاء روبوت كبار الشخصيات الحصول على استراتيجيات التداول إضافية، ومستويات المخاطر وأوقات انتهاء الصلاحية للحصول على أفضل تجربة ثنائية. حساب فيب لديه مدة محدودة وهو مكافأة مجانية من ثنائي خيارات فريق الروبوت الممنوحة للمستخدمين المخلصين.


الخيارات الثنائية روبوت لا يتطلب أي تحميل ويتم تشغيلها بواسطة خوارزميات الكمبيوتر مباشرة من السحابة مما يجعل التداول أسهل كثيرا. لم يكن لديك لتحميل أي شيء ولكن يمكن ببساطة التجارة من أي جهاز متصل بالإنترنت طالما كنت تعرف بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك. قراءة الخيارات الثنائية استعراض الروبوت.


لماذا أحتاج إلى وسيط ثنائي لاستخدام ثنائي تجارة البرمجيات؟


ويعتقد العديد من التجار أنه من الممكن لتنفيذ الصفقات الثنائية ببساطة عن طريق استخدام الروبوت. ومع ذلك، الروبوتات هي فقط المنصات التي ترحب كل من وسطاء ثنائي والتجار في عملية التداول. أنها توفر التجارة لكنها لا تقدم ذلك. الوسيط يفعل.


لوضع الأشياء ببساطة، وسطاء ثنائي توليد مئات إن لم يكن الآلاف من الصفقات. يجد التجار أحيانا أنه من الصعب العثور على الحق. مع ثنائي البرمجيات التجارية، والعملية برمتها أسهل بكثير، لأنها تحدد الصفقات وتسليمها لك. ومع ذلك، لا تزال الصفقات مع وضع وسيط ثنائي.


العديد من التجار يبدو أن ترغب في اختيار وسيط أولا، ثم وسيط ثنائي، ولكن هذا ليس هو الطريق الصحيح. من أجل التجارة مع البرامج الثنائية، التاجر لأول مرة لفتح حساب تداول ثنائي مع الروبوت، ثم حدد وسيط ثنائي عرضت. العملية المعاكسة، حيث يسجل التاجر أولا مع الوسيط ثم يبحث عن الروبوت التداول ثنائي أملا في العثور على واحد الذي هو مناسبة غير ممكن. هناك قيود تقنية في ربط الصفقات الخاصة بك، البرنامج الثنائي وسيط ثنائي يتطلب من التجار ثنائي لفتح حساب مع برنامج التداول ثنائي أولا.


كما هو الحال دائما، وسيط الخيارات الثنائية التي سيتم استخدامها للتداول مع الروبوت ثنائي يجب أيضا أن تكون موثوقة وجديرة بالثقة. يمكن دائما التوصية بالتداول مع وسطاء منظمين وآمنين وجديرين بالثقة لديهم شروط وأحكام واضحة. كما هو الحال في الحياة، في مستخدمي التداول ثنائي يجب أن تعتمد أيضا على الخدمات التي ثبت بالفعل لتكون متفوقة وموثوقة في كل جانب من جوانب أعمالهم.


هل الخيارات الثنائية الروبوتات تستحق المال؟


ومن المستحيل تقديم إجابة فريدة على هذا السؤال. كل تاجر مختلف وله أهداف واحتياجات مختلفة. هناك التجار الذين يضعون الصفقات فقط لتجربة الاندفاع التداول، والإثارة وتيرة يسير بخطى سريعة. وهناك أيضا التجار الذين يحسبون، ووضع استراتيجيات ومثيرة جدا في نهجهم. وبطبيعة الحال، هناك أيضا التجار الذين يعتمدون فقط على الحظ.


لهذا السبب، فإنه من المستحيل أن أقول ما إذا كان أو لم يكن الروبوتات الثنائية تستحق المال. ومع ذلك، يمكن تجنب هذه المعضلة إذا اختار التجار للتجارة فقط مع البرمجيات الثنائية الحرة. كما لا يوجد أي تكلفة، يمكن للتجار ببساطة أن تقرر فتح حساب مع الروبوت ثنائي موثوق بها وحرة، مثل ثنائي الخيارات روبوت، والتجارة مع واحدة من الوسطاء المدعومة على لوحة القيادة.


وهناك أيضا التجار الذين يعتقدون اعتقادا راسخا أن البرمجيات التجارية الثنائية سوف تجلب لهم المال السهل ومساعدتهم على أن تصبح مليونير بين عشية وضحاها. وكثيرا ما يكون هؤلاء التجار ضحايا الحيل المختلفة التي ترتكب حول للمستخدمين السذاجة والخلط. بغض النظر عن مدى تقدم الروبوت التداول ثنائي، ونحن نوصي بشدة التجار لفهم كل الميزات والمخاطر والفرص قبل أن تبدأ التداول. أيضا، لا نعتقد أي وعود بشأن الأرباح العالية، إلا إذا كنت حسابها من قبل نفسك كما الأداء السابق ليس مؤشر النجاح في المستقبل.


كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية روبوت بالنسبة لي؟


كل يوم عشرات وعشرات من الروبوتات الخيارات الثنائية الجديدة تظهر. كلهم يدعون أن يكون أفضل، لذلك فمن المفهوم تماما أن التجار غالبا ما يشعرون وكأنهم أمام الجدار. إذا كل الروبوت ثنائي يدعي أن يكون الخيار الأمثل، ثم أي واحد هو حقا؟


على الرغم من أنه قد يبدو أنه لا يوجد حل لهذه العملية، هناك. التجار ببساطة أن تتعلم كيفية التعرف على منتج عالي الجودة.


شروط وأحكام التداول.


برنامج تداول الخيارات الثنائية المشروعة يكون دائما وثيقة تسمى الشروط والأحكام (المعروف أيضا باسم T & أمب؛ C، أو القانونية). حددت هذه الوثائق العلاقة بين التاجر وبرنامج التداول الثنائي. ومن الأهمية بمكان العثور على الروبوت ثنائي مع أحكام وشروط واضحة. وإذا كنت لا تفهم شيئا، لا تخافوا أن نسأل!


مراجعات جيدة.


المنتجات الجيدة سوف يكون استعراض جيدة، وسيكون للمستخدمين سعداء لتبادل الخبرات مع الآخرين في المنتديات وسائل الاعلام الاجتماعية. ومع ذلك، فمن المهم أن نؤكد أن بعض التجار لا يفهمون عملية التداول الثنائية ويشعرون ببساطة بخيبة أمل حتى لو كان المنتج هو جيد. كن موضوعيا عندما يتعلق الأمر تجربة المستخدمين ومحاولة للعثور على الحل الأمثل.


نهج سهل الاستعمال.


برنامج التداول ثنائي كبير لديه دائما واجهة مذهلة من السهل أن نفهم حتى للمبتدئين. نظرة عامة جيدة مهمة جدا لمتداول الخيارات الثنائية الذين يريدون أن يعرفوا ما يجري في كل لحظة. أيضا، دعم العملاء الجيد هو شيء أن العديد من التجار تعتبر أن عديمة الفائدة تماما. ومع ذلك، دعم العملاء هو المحطة الأولى عندما يبحثون عن المساعدة.


دعم العملاء العظيم يمكن أن تساعدك على فهم كل الميزات والفوائد التي برامج الخيارات الثنائية يسلم لك. تأكد من أن تطلب منهم ما تحتاجه.


المواد التعليمية يمكن أن تكون مفيدة كذلك. ويمكن أن تزيد معرفة التجار ومساعدتهم على أن يكونوا أكثر نجاحا تجار الخيارات الثنائية. فمن المستحيل لتحقيق تقدم دون فهم أسواق الخيارات الثنائية والحركات.


تحكم المستخدم.


يجب أن يكون كل تاجر المسؤول عن الصفقات الخاصة بهم! وهذا مبدأ أساسي ينبغي أن يكون له دائما الأولوية على الآخرين. في حين أن هناك بعض البرامج مؤتمتة بالكامل جيدة، فمن الأفضل دائما لاختيار حل التداول شبه الآلي من شأنها أن تساعد التجار أن تكون مسؤولة. العثور على الروبوت التداول ثنائي الذي يوفر لك الاحتمالات التخصيص والعديد من الميزات المختلفة، فضلا عن الاستفادة من الموافقة على الصفقات الخاصة بك.


تجنب البرامج التي تتداول بدونك أو حتى إذا كنت غير متصل.


استنتاج.


الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن تغيير التداول الخاص بك ويكون صديقك مفيدة في الطريق إلى مربحة تداول الخيارات الثنائية. لا يزال، كما هو الحال دائما، تكون واقعية وتركز خلال التداول لتجنب أي سوء الفهم والخداع. الخيارات الثنائية الروبوتات هي وسيلة أفضل حل عندما يفهم التاجر المبادئ الأساسية للتداول من عندما يركز التاجر فقط على المال السهل. التداول الروبوت هو مجرد أداة وليس الحل الكامل.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


ما هو برنامج الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية البرمجيات هو ببساطة البرمجيات التي تساعدك على تنفيذ الصفقات الثنائية. وعلى غرار الاستراتيجيات الأخرى مثل التداول اليومي، يمكن تقسيم برنامج الخيارات الثنائية إلى ثلاث فئات رئيسية: البيانات، الرسوم البيانية. وتنفيذ التجارة. إذا كنت مستثمرا ذكيا، وبسبب العناية الواجبة & # 8211؛ والتي يجب أن تكون إذا كنت تقرأ هذا & # 8211؛ سوف تأتي في كثير من الأحيان عبر المقالات أو الاستعراضات على الروبوتات الثنائية. هذا مثال على برامج تنفيذ التجارة، والتي سيتم مناقشتها بشكل أكبر.


على الرغم من كثرة المعلومات المتاحة على أنظمة التداول الثنائية الآلية، يجب أن لا تدع هذا المفهوم واحد على البيانات الظل والرسوم البيانية. في نهاية اليوم جميع العناصر الثلاثة من برامج الخيارات الثنائية لها نفس القدر من الأهمية في تطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة. (للاطلاع على مقدمة عن استراتيجيات التداول راجع صفحتنا حول الموضوع & # 8211؛ استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية)


3 الفئات الرئيسية لبرامج تداول الخيارات الثنائية.


داتا & # 8211؛ هذا بسيط كما يبدو. معظم التبادلات تفضل التفاعل مع شركات الطرف الثالث التي تجمع بيانات السوق وتوزيعها على مجتمع الاستثمار أكبر. عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى معرفة أسعار السلع والأسهم والمؤشرات أو أزواج العملات التي تريد التجارة. الطريقة التي تقوم بها بذلك هي عن طريق استخدام البرنامج الذي يعرض جميع البيانات التي تحتاج إليها عندما كنت في حاجة إليها. برنامج الإشارات الثنائية هو أداة تستحق التكامل في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


فالمستثمر الفردي لا يستطيع الوصول إلى بيانات محدودة، إلا أن هذا ليس دائما في الوقت الحقيقي ولا يوفر سهولة الوصول إلى المعلومات التاريخية & # 8211؛ تحليل الاتجاهات الهامة مع مرور الوقت. من المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار أن العديد من مقدمي البيانات المجانية لا توفر البيانات في الوقت الحقيقي & # 8211؛ مما يجعل المعلومات غير مجدية عمليا للتجار الخيار الثنائي. بورصة ناسداك، ثاني أكبر بورصة في العالم (بورصة نيويورك هي أكبر)، لديها بوابة على موقعها على الانترنت قائمة البائعين المعتمدة لبياناتها فضلا عن تفاصيل فوائد بائعي البيانات 3rd الطرف.


لحسن الحظ لمتداولي الخيارات الثنائية، توفر معظم منصات الخيارات الثنائية بيانات دقيقة في الوقت الحقيقي لأصحاب الحسابات من خلال بائع معتمد في السوق مثل تومسون ريوترز. (انظر الشكل 1)


الرسوم البيانية & # 8211؛ في عالم البيانات التجارية والرسوم البيانية يسيران جنبا إلى جنب. إلى حد ما، في الواقع، أن معظم مقدمي البيانات سيتم عرض البيانات في الرسم البياني بحيث يمكن للاستثمار بسهولة جعل معنى هائل من كمية المعلومات.


الصورة أعلاه يظهر لك واجهة التداول واجهة على خيار إق. كما ترون من خلال الاشتراك للحصول على حساب على خيار إق، تتلقى الوصول إلى 2 من 3 أنواع من الخيارات الثنائية برنامج التداول: البيانات والرسوم البيانية.


كما يجب أن تعرف الآن، فإنه لا يكفي لصورة تحريضية. تتسوق ونرى أي منصة يوفر لك الفرصة لتنفيذ استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. ومن المفيد أيضا فتح حساب تجريبي قبل البدء في الالتزام بمبالغ كبيرة من المال لأي منصة واحدة. هذا تعطيك فرصة للتعرف على نفسك مع برامج التداول الثنائية محددة كل منصة تستخدم.


تنفيذ التجارة & # 8211؛ لديك كل البيانات، وكنت قد رسمت الاتجاهات التاريخية، والآن ماذا تفعل؟ يمكنك تنفيذ التجارة. بعد كل هذا ما نحن جميعا هنا ل: لكسب المزيد من الخيارات النقدية تداول ثنائي!


يمكنك تنفيذ تداول الخيارات الثنائية على أي منصة الخيارات الثنائية. العديد من المنصات تقدم مجموعة من الصفقات من خيار بسيط كال / بوت إلى أكثر تعقيدا، ولكن أكثر جدوى، لمسة واحدة الخيار. أو، يمكنك توظيف ثنائي التداول الخيارات الروبوت لتنفيذ الصفقات تلقائيا. الروبوتات الثنائية هي برامج الخيارات الثنائية التي تركز فقط على تنفيذ الصفقات. هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة من الروبوتات الثنائية. تقريبا كل منهم يسمح لك لتكوين أنواع الصفقات التي تريد تنفيذها وصولا الى مستوى المخاطر، الأصول الأساسية، والقيمة في التجارة الخ هذا يمكن أن يكون نظام الخيارات الثنائية الفوز إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


أي برنامج تداول ثنائي يجب أن أستخدمه؟


الجواب القصير هو كل منهم! دون دمج البيانات، والرسوم البيانية، وتنفيذ البرامج التجارية في استراتيجية التداول العام الخاص بك الطريق إلى الأمام سيكون مليئا بالمزالق. كل جزء يلعب دورا في السماح لك لاتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب. ولكن، كما تعلمنا جميعا في إكون 101، لدينا رغبات واحتياجات غير محدودة ولكن موارد محدودة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، كيف يمكن للمرء اختيار أفضل البرمجيات لتعظيم العائد على الاستثمارات.


أول شيء تحتاجه هو تطوير استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. هل تبحث عن بعض النقود الإضافية؟ هل تعيش للمخاطر والمكافآت؟ هذا وسوف توجه لكم نحو البرامج المناسبة لك. على سبيل المثال، إذا كنت تحب تحليل البيانات إلى أصغر التفاصيل، يجب التأكد من أن برنامج البيانات يوفر لك جميع المعلومات التي تريدها. إذا كنت تتمتع وضع قدميك وجعل الصفقات مع اللعبة على في المقدمة، وربما يجب أن ننظر في برنامج التداول التلقائي. توفر لجنة سوق الأوراق المالية الأمريكية (سيك) دليل خطوة بخطوة لتخطيط استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، والتي بدورها سوف تبلغ البرنامج الذي هو الأكثر أهمية بالنسبة لك.


في نهاية اليوم، تحتاج إلى العثور على منصة الخيارات الثنائية التي تعمل من أجلك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي محاولة مختلف السماسرة الخيارات الثنائية هناك.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

آلة حاسبة ضخمة دونا النقد الاجنبى

الخيارات الثنائية. دونا العملات الأجنبية حاسبة. سفانتوم دونا الفوركس - خيارات الفوركس حاسبة. 2018-09-29 & # 0183؛ & # 32؛ الآلات الحاسبة الفوركس - حجم الموقف، قيمة النقطة، الهامش، مبادلة والربح حاسبة. حاسبة مخاطر الفوركس | الفائزين حافة التجارة. لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل. حاسبة التداول | الفوركس الربح / الخسارة حاسبة | OANDA. الصيغ لحساب قيمة النقطة. حاسبة قيمة النقطة لتقدير القيم الدقيقة. دونا فوريكس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك. هذا حاسبة أسعار صرف العملات الحرة يساعدك على تحويل الدولار الأمريكي إلى اليورو من أي مبلغ. حاسبة مجانية - تحميل مجاني واستعراض البرامج. 2017-11-28 & # 0183؛ & # 32؛ يساعد حجم الموقف كالكولاتور تجار الفوركس تجد تقريبي لاستخدام آلة حاسبة حجم الموقف، وسوف اقول لكم ما لا يمكن القيام به و. تحويل العملات | أسعار صرف العملات الأجنبية | OANDA. موقف حجم حاسبة - أداة مجانية لحساب حجم الموقف في الفوركس. تحسين إدارة أموالك عن طريق حساب حجم الموقف من بدل الخسارة خطر الخاص بك. الآلات الحاسبة الفوركس | Myfxbook. تحويل العملة

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا