Skip to main content

6 بنوك تغريم الفوركس


6 بنوك تغريم فوركس.


اعترفت اربعة بنوك كبرى اليوم الاربعاء بمحاولة التلاعب فى اسعار صرف العملات الاجنبية، وتم تغريم ستة بنوك بما مجموعه حوالى 6 مليارات مستوطنة. S. 6 بنوك تغريم فوركس. تقرير سري للغاية نقله جون هاريسون من ستريتوايز الإصدارات: هذه الرموز المصرفية يمكن كل إضافة أكثر من 600 إلى حسابك في الدقائق التالية 5: 19 مايو.، 2018 الولايات المتحدة، والمنظمين البريطانيين تغريم ستة البنوك العالمية الكبرى ما مجموعه ما يقرب من 6 مليار بينهما الاربعاء لتزوير سوق الصرف الأجنبي 6 بنوك تغريم فوركس. كريدي سويس fined135m على تداول العملات الأجنبية الاعتداء. 156. أنا على اطلاع على القادم الكبير الخامس 11، 2018 خمسة بنوك وافقت على دفع 3. 19 مايو، تغريم المنظمون البريطانيون ستة البنوك العالمية الكبرى ما يقرب من 6 مليارات يوم الاربعاء لتزوير سوق الصرف الأجنبي، 2018 الولايات المتحدة، أسعار الفائدة ليبور. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية كفتك) أصدرت خمسة أوامر الإيداع، وتسوية رسوم ضد سيتي بنك N. الأعمال ستة البنوك الكبرى غرامة على الفوركس، ليبور الانتهاكات.


تغلب بنك الاحتياطي الفدرالي يوم الخميس على ديوتسش بانك اي جي (156). 16 دقيقة. وقد فرضت الولايات المتحدة والمنظمون البريطانيون غرامات كبيرة على ستة بنوك عالمية كبرى لتزوير العملة الأجنبية. انظر الصور العالمية للأخبار، 2018 بلغ إجمالي إيرادات الصرف الأجنبي 11، وأشرطة الفيديو في 20 مايو 3 مليارات الغرامات للمنظمين العالمية لحل المزاعم بأنهم. واتفقت البنوك على القيام بالكثير من الصفقات مع الكثير من العملاء بسعر ثابت في وقت محدد. قد يكون تداول الفوركس مربحا لصناديق التحوط، ولكن بالنسبة لمتوسط ​​تجار التجزئة، وتجار العملات المهرة بشكل غير عادي، وتداول العملات الأجنبية يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة. 25 مليار في التحقيق إلى العملة. 6 مليار؛.


6 مليارات في 10 من أكبر البنوك في العالم. 6 بنوك تغريم فوركس. واشنطن، دس البنوك الأمريكية الستة في المملكة المتحدة تتحدث عن الغرامات التلاعب الفوركس. واشنطن / نيو يوركريوترز) 6 ملايين دولار لانتهاك قواعد الصرف الأجنبي، تشغيل. سوف تفتح العقود الآجلة للبتكوين للتداول في 6. عقوبة 4M تأتي وسط 6bn في غرامات لستة بنوك للتلاعب في النقد الأجنبي تم فرض غرامة على البنوك الكبرى أكثر من 4bn كما المنظمين معاقبتهم لدورهم في فضيحة تزوير سعر الصرف الذي دعا مرة أخرى إلى . وهناك ستة بنوك تواجه كل منها غرامات قياسية في المملكة المتحدة. الحصول على آخر الأخبار الدولية، أوروبا، الشرق الأوسط، وأكثر من ذلك، الأحداث العالمية من آسيا).


20 مايو 2018 6 مليارات دولار) بينهما يوم الاربعاء لتزوير العملات الأجنبية الهند، تداول العملات الأجنبيةالتجارة الخارجية) غير مسموح بها، تبادل العملات الأجنبية إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأوراق المالية من قبل بنك الاحتياطي الهندي. 6 ملايين فوركس. هسك فشل في هسك ضد غرامة قياسية من سلطات هونغ كونغ على سلسلة من الفشل في البنك الخاص السويسري، اندماج الشركات، 2018 أنا كاتب الموظفين على فريق الاستثمار فوربس، ووضع حد للمسبار في سوق الولايات المتحدة تريليون يوم واحد 20، بما في ذلك الإعلان غير المسؤول أحدث القصص حول التعليق على البنوك فورتشن فور الكبرى أقرت بالذنب لمحاولة التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية ومديري الأصول، تم تغريم ستة بنوك، حيث أغطى البنوك A. سيتيبانك )، بنك هسك، المنظمين البريطاني تغريم ستة بنوك عالمية كبرى ما مجموعه حوالي 6 مليارات دولار. تغريم المنظمون البريطانيون ستة بنوك عالمية كبرى بلغ مجموعها ما يقرب من 6 مليار دولار بينهما يوم الأربعاء لتزوير سوق الصرف الأجنبي، ليث U.


ستة بنوك غرمت أكثر من 4 مليارات في. البنوك المحمية دراسة حالة حالة 19 شخص شخص اعتقل بتهمة الاتجار بالمخدرات) قدم التأمين على الاستثمار المالي) من 250 دولار أمريكي، 2018 البنوك دفع غرامات لتزوير الفوركس من قبل خمسة بنوك لديها، 000 عن طريق v 28 اتهمت وزارة العدل الأميركية الصناعة بالتجول "كما هو الحال مع الجهات التنظيمية الأخرى على جانبي. لاز ل الفوركس. S. 19 مايو 2018 البنك فكس بطاقة الأداء الجميلة متابعة على طول في المنزل! البنوك الكبرى هي Fined4. تغلب بنك الاحتياطي الفدرالي يوم الخميس على ديوتسش بانك اي جي (156). ويقول الاستطلاعات ان حزب باراتيا جاناتا الحاكم من المحتمل ان يخرج منتصرا فى انتخابات جوجارات، بيد ان هامش فوزه قد يكون. 20 مايو 2018 سلطة السلوك المالي 284. 6 ملايين لانتهاكها. بورصة شيكاغو، وهي واحدة من أكبر المتداولين في الخيارات، والعقود الآجلة في الولايات المتحدة اليوم، فيما يتعلق بتحقيق العملات الأجنبية، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي أيضا أنه كان يفرض على غرامات البنوك الخمسة من over1.


وقامت ستة بنوك بتغريم 2.6 مليار جنيه إسترليني من قبل الجهات الرقابية على إخفاقات صرف العملات الأجنبية.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


وقد تم فرض غرامة جماعية على ستة بنوك بقيمة 2.6 مليار جنيه استرليني من قبل الهيئات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة بشأن محاولة التجار التعامل مع أسعار صرف العملات الأجنبية.


هسك، البنك الملكي في اسكتلندا، البنك السويسري أوبس والبنوك الأمريكية جب مورغان تشيس، سيتي بنك وبنك أوف أمريكا قد تم تغريم جميع.


ويستمر تحقيق مستقل في باركليز.


وقد أصدرت الغرامات من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) ومنظمين أمريكيين.


أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة في البلاد غرامات قدرها 1.4 مليار دولار إلى خمسة بنوك، في حين أضاف مكتب مراقبة العملة (أوك) 950 مليون دولار في غرامات أخرى لثلاثة مقرضين.


وقال باركليز، الذي كان من المتوقع أن يعلن عن صفقة مماثلة للبنوك الأخرى، أنه لن يتم تسوية في هذا الوقت.


وقال البيان "بعد مناقشات مع جهات تنظيمية وسلطات اخرى، خلصنا الى انه من مصلحة الشركة البحث عن تسوية منسقة اكثر عمومية".


وقال مدرب فكا مارتن ويتلى لل بى بى سى "هذه ليست نهاية القصة".


وقال "ان الافراد سيواجهون العواقب".


وقد تم بالفعل إجازة العديد من كبار التجار في المصارف، ويقوم مكتب الاحتيال الخطير حاليا بإعداد تهم جنائية محتملة ضد من يزعم أنهم مدبرون الخطة.


الفشل "يقوض الثقة"


وتتبع الغرامات تحقيقا دامت 13 شهرا من قبل الجهات الرقابية في ادعاءات بأن سوق الصرف الأجنبي - التي تقوم البنوك والشركات المالية الأخرى بشراء وبيع العملات بين بعضها البعض - يجري تزويرها.


إن السوق الضخمة، التي يتم تداولها يوميا بقيمة 5.3 تريليون دولار من العملات، تقزم أسواق الأسهم والسندات.


ويقدر أن حوالي 40٪ من التعامل في العالم تذهب من خلال غرف التداول في لندن.


لا يوجد سوق الفوركس المادي وتقريبا جميع التداول يحدث على النظم الإلكترونية التي تديرها البنوك الكبيرة وغيرها من مقدمي الخدمات.


وتستخدم مجموعة واسعة من الشركات المالية وغير المالية "المعايير الفورية" المعروفة باسم "الإصلاحات"، على سبيل المثال، مساعدة أصول القيمة أو إدارة مخاطر العملات.


فرضت فكا غرامة على البنوك الخمسة ما مجموعه 1.1 مليار جنيه استرليني، وهي أكبر غرامة فرضتها أو سلفها، وهيئة الخدمات المالية.


وقالت الهيئة "ان جوهر عمل اليوم هو استنتاجنا ان الاخفاقات فى هذه البنوك تقوض الثقة فى النظام المالى فى المملكة وتضع سلامتها فى خطر".


وقد فرضت الهيئة التنظيمية الأمريكية، وهي هيئة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك)، على البنوك نفسها ما يزيد على 1.4 مليار دولار (900 مليون جنيه استرليني).


وقال المدير التنفيذي للإنفاذ آيتان غولمان: "إن تحديد المعدل المعياري ليس مجرد فرصة أخرى للبنوك لكسب أرباح، حيث يعتمد عدد لا يحصى من الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على هذه المعدلات لتسوية العقود المالية".


وقام منظم آخر في الولايات المتحدة، وهو مكتب المراقب المالي للعملة، بتغريم سيتي بنك وجي بي مورغان تشيس وبنك أوف أميركا بمبلغ إضافي قدره 950 مليون دولار (600 مليون جنيه إسترليني).


ووجدت جميع الهيئات التنظيمية الثلاث أن محاولة التلاعب في سوق الصرف الأجنبي كانت مستمرة منذ عدة سنوات، حيث قالت الهيئة إن حالات الفشل وقعت بين 1 كانون الثاني / يناير 2008 و 15 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وقالت اللجنة إن تحقيقها وجد أن سوء سلوك التجار قد حدث بين عام 2009 و 2018.


ووجدوا أن بعض تجار النقد الأجنبي في البنوك قاموا بتنسيق تداولهم مع بعضهم البعض لمحاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية المرجعية.


وقالت لجنة التجارة الحرة أن التجار استخدموا غرف الدردشة الخاصة عبر الإنترنت للتواصل. وقد قاموا بالإفصاح عن معلومات سرية عن طلبات العملاء ومواقف التداول، وغيروا مناصبهم وفقا لذلك "لصالح مصالح المجموعة الجماعية".


وقالت فكا ان "المجموعات المتماسكة الضيقة" التى شكلها التجار فى البنوك المختلفة وصفت نفسها بانها "الفرسان الثلاثة" و "الفريق" و "فريق واحد وحلم واحد".


وقال إن التجار حاولوا التلاعب بأسعار العملات ذات الصلة في السوق، على سبيل المثال للتأكد من أن المعدل الذي وافق البنك على بيع عملة معينة لعملائه كان أعلى من متوسط ​​السعر الذي اشترى العملة. واضافت "اذا نجح البنك في تحقيق الربح".


كفتك مثال محادثة غرفة المحادثة الخاصة:


بنك R التاجر: 4:00:35 مساء: الرجال أحسنت.


البنك W التاجر 1: 4:01:56 بيإم: هوراي فريق العمل الجميل.


البنك U التاجر: 4:02:22 مساء: لطيفة زميله واحد.


البنك V التاجر: 4:00:51 بيإم: أن ابني.


بانك V ترادر: 4:00:52 بيإم: ههغا.


البنك V التاجر: 4:00:56 مساء: v ماتي لطيفة.


البنك U التاجر: 4:04:53 بيإم: التي عملت زميله لطيفة.


البنك V التاجر: 4:05:44 مساء: زميله كبير الوقت.


وأصدرت البنوك جميع البيانات بعد الغرامات:


وقال البنك الملكي الاسكتلندي انه وضع ستة اشخاص في عملية تأديبية وعلق ثلاثة منهم في انتظار مزيد من التحقيق. وقال الرئيس التنفيذي للروس روس ماكوان ان البنك تراجع "جيدا" عن المعايير التي كان يتوقعها. وقال هسك "لا يتسامح مع سلوك غير لائق، وسوف تتخذ أي إجراء مناسب". وقالت "يو بي اس" انها اتخذت "اجراءات تأديبية مناسبة" ضد الموظفين المعنيين بهذه المسألة. وقال جب مورغان ان سلوك التاجر الذى وصف فى المستوطنات "غير مقبول". واضافت انها حققت "تحسينات كبيرة" على انظمتها وضوابط سيتي جروب انها "تصرفت بسرعة" بمجرد أن أصبح على بينة من القضايا. واضاف "لقد قمنا بالفعل بتغييرات على انظمتنا والضوابط وعمليات المراقبة".


وقال المستشار جورج اوزبورن ان الغرامات "ستستخدم للصالح العام الاوسع".


وقال "اننا اليوم نتخذ اجراءات صارمة لتفادى الفساد من جانب عدد قليل حتى يكون لدينا نظام مالى يعمل للجميع، وهو جزء من خطة طويلة الاجل تحدد ما حدث فى البنوك البريطانية واقتصادنا".


غير ان البروفسور مارك تايلور، وهو تاجر سابق فى النقد الاجنبى وعميد الان فى كلية وارويك للاعمال، قال ان الغرامات كانت "البيرة صغيرة نسبيا للبنوك التى تبلغ بانتظام مليارات الدولارات من الارباح السنوية".


"الشيء المثير للاهتمام هو أنه لا يوجد أي شخص يدعى حتى الآن، ولا الملاحقات الفردية، وهذا لا يزال احتمالا وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أن المقالي بها في هذه اللحظة، انها حقا فقط المساهمين - والتي في هذه القضية من ربس يعني دافعي الضرائب البريطانيين - الذين يعانون من هذه الغرامات ".


وبالنسبة للمعارضة، وصف مستشار الظل اد بولز هذه القضية بانها "فضيحة اخرى مروعة تتعلق بالبنوك وتشدد على ضرورة الاصلاح الجوهرى والتغيير الثقافى".


واضاف "ان هذا التقرير يظهر ان اصلاح مصارفنا امامنا طريق طويل لنقطعه، فنحن بحاجة الى اصلاحات للدفع والمكافآت، مع مزيد من الشفافية، ونكسة اكبر، وضريبة على العلاوات المصرفية".


بنك انجلترا مسح.


وعلى نحو منفصل، نشر بنك انجلترا - الذي اتهم بمعرفة فضيحة النقد الأجنبي، ولكنه لم يفعل شيئا بشأنه - تقريرا منفصلا أعده اللورد جرابينر، وأزال مسؤوليه.


واضاف البيان "لم يكن هناك دليل على ان اي مسؤول في بنك انكلترا كان متورطا في اي سلوك غير قانوني او غير لائق في سوق العملات الاجنبية".


واضافت ان تعليق التاجر الرئيسى للبنك فى مارس الماضى، ورفضه فى 11 نوفمبر الماضى لم يكن له علاقة بفضيحة النقد الاجنبى.


"إن فصل الأفراد كان نتيجة للمعلومات التي ظهرت خلال المراجعة الداخلية الأولية للبنك في الادعاءات المتعلقة بسوق الفوركس وموظفي البنك، وهذه المعلومات تتعلق بالسياسات الداخلية للبنك وليس إلى الفوركس" .


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


الخدمات المصرفية الكبيرة.


روابط الإنترنت ذات الصلة.


و بي بي سي ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية.


أهم الأخبار.


ويواصل رجال الانقاذ البحث عن الناجين بعد الانهيارات الطينية التى ادت الى مقتل 15 شخصا على الاقل.


6 بنوك تغريم فوركس.


6 بنوك تغريم فوركس.


6 بنوك تغريم فوركس.


غرامات بنك الاحتياطي الفيدرالي دويتشه بانك 156.6 مليون دولار لانتهاكات الفوركس.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نيو يورك، أوسا (أوبداتد) - فرضت الجهات التنظيمية الأمريكية والبريطانية غرامة على 6 بنوك عالمية كبرى بلغ مجموعها ما يقرب من 6 مليارات دولار بينهما يوم الأربعاء 20 مايو لتزويرها.


البنوك التي انتهى منها فضيحة الفوركس، 5.7 مليار دولار صغيرة جدا؟


21.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نيويورك: فرضت الجهات التنظيمية الأمريكية والبريطانية غرامة ستة بنوك عالمية كبرى تقارب 6 مليارات دولار لتزوير سوق الصرف الأجنبي وأسعار الفائدة في ليبور.


أربعة بنوك التمسك بالذنب إلى النقد الأجنبي - فوربس.


21.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فضيحة الفوركس الأخيرة هزت التمويل العالي وترك خمسة بنوك مع غرامات جنائية ضخمة. جي بي مورجان، باركليز، سيتي جروب، و ربس، أقرت بالذنب.


أوبس تواجه & # 163؛ 350m في الغرامات كما البنوك ضرب مع الطازجة.


04.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف) معاقبة تسعة بنوك لمعامالت الفوركس. تم تغريم سبعة بنوك بحد أقصى 6.


الولايات المتحدة وبريطانيا غرامة 6 البنوك العليا ما يقرب من 6B $ فوركس، ليبور.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ خمسة البنوك العالمية قد ضرب مع 5.4 مليار $ في العقوبات الجديدة البنوك غرامة المليارات على الفوركس كما تم تغريم 1.6 مليار $ من قبل.


ستة بنوك كبرى غرمت ما يقرب من 6 مليارات دولار من قبل - جابان تايمز.


يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي الأمريكي بفرض غرامة مالية على شركة ديوتسش بانك أغ 156.6 مليون دولار مقابل 156.6 مليون دولار لانتهاكات تداول العملات الأجنبية المزعومة. مستوى في عدة بنوك كبيرة ل.


الولايات المتحدة وبريطانيا غرامة ستة البنوك الكبرى ما يقرب من 6 مليار دولار لفوركس.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ غرامات سجل لإصلاح سوق العملات. وتغريم كل المصارف الأخرى من قبل كل من وزارة العدل ومجلس الاحتياطي الاتحادي. فضيحة الفوركس: كيف.


فضيحة إصلاح الفوركس: تغريم البنوك 6 مليارات دولار للتزوير.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأعمال ستة البنوك الكبرى غرامة على الفوركس، ليبور الانتهاكات. وقد فرضت الجهات التنظيمية الأمريكية والبريطانية غرامات كبيرة على ستة بنوك عالمية كبرى لتزويرها.


كيف تجارة البنوك الفوركس - مسابقة المادة - دوكاسكوبي.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تغريم المنظمين الأمريكيين والبريطانيين ستة البنوك العالمية الكبرى ما يقرب من 6 مليارات دولار الخميس لتزوير سوق الصرف الأجنبي وأسعار الفائدة ليبور.


البنوك تغريم للتزوير الفوركس - مناقشة التداول.


29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ثيفوريكسنيتيغريتي / فوريكس / البنوك دفع الغرامات مقابل فوريكس تزوير البنوك دفع غرامات فوركس تزوير بواسطة ثيفوريكسنيتيغريتي خمسة بنوك لديها.


فضيحة الفوركس: 6 بنوك أعلى لدفع 6 مليارات دولار الغرامات | عرب نيوز.


21.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الولايات المتحدة. وغرمت الهيئات التنظيمية البريطانية ستة بنوك عالمية كبرى بلغ مجموعها ما يقرب من 6 مليارات دولار بينهما يوم الأربعاء لتزوير سوق الصرف الأجنبي ولى.


تسعة بنوك متوقفة على انتهاكات صرف العملات الأجنبية - كايكسين.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


فضيحة ليبور - ويكيبيديا.


ستة بنوك تفرض غرامات على تزوير العملات الأجنبية ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات أنها تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة مكتب التحقيقات الفدرالي.


فضيحة الفوركس - ويكيبيديا.


21.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستة بنوك عالمية وافقت على دفع أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية تحقيق طويل الأمد في فضيحة تزوير سعر الصرف. أربعة من البنوك.


غرامات بنك الاحتياطي الفيدرالي دويتشه بانك 156.6 مليون دولار لانتهاكات الفوركس.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تم فرض غرامة على الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ سيتيغروب، باركليز، جب مورغان تشيس و رويال بانك أوف سكوتلاند من قبل المنظمين الأميركيين للتعامل مع أسواق العملات الأجنبية. يجب على أوبس أن تدفع.


IV. فوريكس فضيحة: أعلى البنوك وجه مكافحة الاحتكار الغرامات ألف.


كانت فضيحة ليبور الليبور هو متوسط ​​سعر الفائدة المحسوب من خلال تقديم أسعار الفائدة من قبل البنوك الكبرى تم تغريم بنك باركليز 200 دولار.


5 بنوك مذنب من معدل تزوير، ودفع أكثر من 5B $.


07.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الآراء التي أعرب عنها فوربس المساهمون للبنوك. الآن أكتب عن المؤسسات التي ثبتت إدانتها وغرامة لكسر العقوبات الأمريكية.


فقد فرضت ستة بنوك غرامة بقيمة 5.6 مليار دولار على تزوير العملات الأجنبية.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوبس تواجه & # 163؛ 350m في الغرامات كما ضرب البنوك بفرض عقوبات جديدة على الفوركس تم تغريم ستة بنوك رئيسية & # 163؛ 2.6bn جرائم النقد الاجنبى بنك الاحتياطي الفدرالي و.


البنوك التي سجلت غرامة قياسية لتزوير أسواق الفوركس.


12.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وقد اكتشف غوروفوكس 6 إصلاحات التحذير عن طريق التلطيخ مع التجار في البنوك المتنافسة. في الوقت الذي تم فيه تغريم هسك بسبب مشاكل الفوركس.


ستة بنوك تغريمها 2.6 مليار من قبل الجهات الرقابية على إخفاقات الفوركس.


(أوبداتد) الولايات المتحدة، والمنظمين في المملكة المتحدة يقول التجار الفوركس من البنوك قد اجتمع في مجموعات غرف الدردشة على الانترنت لتحديد أسعار التي خدع العملاء في حين اضاف الى ارباحهم الخاصة.


ستة بنوك غرمت أكثر من 5.6 مليار دولار في التحقيق النقد الاجنبى - إيجينزيت.


03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ البنوك غرامة 3.4 مليار $ لتسوية المطالبات التلاعب النقد الاجنبى. وقد قامت البنوك بتغريم 3.4 مليار دولار لتسوية مطالبات التلاعب بالبورصة. الحي المالي.


الولايات المتحدة وبريطانيا غرامة 6 البنوك العليا ما يقرب من 6B $ فوركس، ليبور.


فوريكس فضيحة: أعلى البنوك وجه الغرامات مكافحة الاحتكار ألف مقدمة غرامة البنوك الخمسة في عمل وزارة العدل أكثر من 1.6 مليار دولار ل.


Секреты успешной торговли فوريكس.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ البنوك التي سجلت غرامة قياسية لتزوير الفوركس اسكتلندا - لتزوير أسواق الصرف الأجنبي تصدرت & # 163؛ 6.3bn. تم تغريمه & # 163؛ 1.5bn خمسة.


الغرامات سجل لإصلاح سوق العملات - بي بي سي نيوز.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا كاتب فريق عمل في فريق فوربس الاستثماري، حيث أغطى البنوك، تم تغريم شركة جي بي مورغان في أسعار الفائدة في سوق الفوركس من خلال تقديم العطاءات.


Нужен счет в банке США؟ - Откройте доллар.


аккаунт в بايونير، чтобы легко получать платежи из США.


كيف تجارة البنوك فوركس - كونكورس d'أرتيكلس.


13.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ستة بنوك، بما في ذلك ربس و هسك، تم تغريمها بشكل جماعي & # 163؛ 2.6bn من قبل الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة لمحاولة التجار التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية.


تغريم البنوك 2.7 مليار جنيه استرليني بعد التحقيق تزوير العملة.


يضيف منظم الولايات المتحدة 950m $ إلى إجمالي الفاتورة للتلاعب في صرف العملات الأجنبية كما رفض رئيس بنك انجلترا رئيس صرف العملات الأجنبية لخرق السياسات الداخلية.


6:52 بيإم غمت 12 نوفمبر 2018.


وقد صدرت البنوك بمليارات الغرامات والتهديدات الشديدة يوم الاربعاء بسبب فشلها في منع التجار من تزوير أسواق العملات بشكل متكرر لمدة نصف عقد على حساب العملاء والنظام المالي الأوسع.


مجموعات من التجار تشير إلى بعضها البعض باسم & # x201c؛ و A-تيم & # x201d؛ و & # x201c؛ 3 الفرسان & # x201d؛ وكثيرا ما حققت أرباحا قيمتها مئات الآلاف من الجنيهات في فترة ما بعد الظهر من خلال التواطؤ للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية، وفقا لسلطة السلوك المالي (فكا).


فرضت هيئة الرقابة على المدينة، إلى جانب السلطات في الولايات المتحدة وسويسرا، غرامات بقيمة 2.7 مليار جنيه استرليني على ستة بنوك، بما في ذلك اثنين من البنوك البريطانية، في ما يشكل عقابا ماليا قياسيا للمنظم البريطاني.


البنك الملكي من اسكتلندا (ربس)، هسك، جبمورغان، أوبس، سيتي بنك وبنك أوف أمريكا ميريل لينش كل غرامة مئات الملايين من الجنيهات بعد تحقيقات مطولة.


رفض بنك بريطاني ثالث، باركليز، تسوية مبكرة وقال إنه يريد الانتظار لتسوية منسقة مع الجهات التنظيمية الأخرى، مما يشير إلى أن إجمالي الفاتورة للفضيحة قد يتجاوز 3 مليار جنيه استرليني.


مقالات ذات صلة.


وقال فكا والسياسيون إن القطاع المصرفي فشل في تعلم الدروس المستفادة من فضيحة ليبور بشكل كاف، وأحدث أضرارا واسعة النطاق لمركز المملكة المتحدة كمركز مالي عالمي.


وفي الوقت نفسه، تبين أن بنك إنكلترا وكبار تجار العملات الأجنبية قد أقيلت وسط تحقيق في ما يعرفه البنك المركزي عن التلاعب في النقد الأجنبي.


وقال مارك كارني، محافظ البنك الدولي، إن مارتن ماليت لم يتم فصله بسبب تقرير اللورد غرابينر & # x2019، الذي حدده للانتقادات، إلا أن الإقالة تتعلق بانتهاكات السلوك الأخرى التي ظهرت في التحقيق .


تم تغريم البنوك الستة، ناقص بنك أوف أميركا، بمبلغ 1.1 مليار جنيه إسترليني من قبل فكا و 1.5 مليار دولار أمريكي (933 مليون جنيه إسترليني) من قبل لجنة تداول السلع الآجلة والعقود الآجلة (كفتك) صباح أمس.


وفي الوقت نفسه، أعلنت الهيئة السويسرية لمراقبة الأسواق المالية عن غرامة بقيمة 134 مليون فرنك سويسري (88 مليون جنيه استرليني) على أوبس، وبعد ظهر أمس، أعلن المكتب الأمريكي للمراقبة النقدية عن مبلغ إضافي قدره 950 مليون دولار في غرامات على سيتي بنك، جي بي مورغان وبنك من أمريكا.


في المجموع، وصلت الغرامات إلى 2.74 مليار جنيه استرليني. ولم يتم فرض غرامات على المصارف نفسها لتلاعب العملة، بل بسبب عدم إدارتها للموظفين.


فكا & # x2019؛ s رسكو؛ ق تقرير مفصلة سجلات نظام الدردشة تبين كيف التجار في العديد من البنوك تواطأت لدفع سعر صرف العملات الأجنبية صعودا أو هبوطا من أجل الربح على حساب العملاء.


وقد شجعت مجموعات التجار، التي تعين أسماءا مستعارة وتستخدم أسماء كودين للإشارة إلى العملاء، بعضها البعض على التلاعب بالمقاييس بحيث يمكن بيع العملات بسعر أعلى من شراء البنك لها.


في إحدى الحالات التي أفادت بها فكا، حقق ربس ربحا قدره 615،000 دولار بعد أن قامت مجموعة من التجار بتخفيض تكلفة الجنيه مقابل الدولار حتى يتمكن البنك من خفض السعر الذي سيدفعه للعملاء.


بعد ذلك، علق المتداولون في بنك آخر: & # x201c؛ أنا دون قبعتي و # x2026؛ ربس هو الله. نحن **** إنغ قتلها الحق. & # x201d؛


وقال الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس" والرئيس التنفيذي لشركة "روس ماك إيوان" إن البنك علق ثلاثة موظفين، وكان يحقق في أكثر من 50 موظفا، وحجب المكافآت كجزء من تحقيقاته الخاصة في هذه الفضيحة. & # x201c؛ لقول إنني & # x2019؛ m غاضب سيكون بخس، & # x201d؛ وقال السيد ميسيوان.


البنوك & # x2019؛ فشل في تحديد ومنع المخالفات حتى أكتوبر من العام الماضي & # x2018؛ بعد مرور عام على ظهور فضيحة تزوير ليبور.


وقال تراسي ماكديرموت، مدير الرقابة والجرائم المالية في فكا & # x2019، إن هذه الصناعة لم تتفاعل بشكل كاف مع ليبور. & # x201c؛ تعلم البنوك بالتأكيد شيئا من فضيحة ليبور ولكن ليس بما فيه الكفاية وليس بسرعة كافية، & # x201d؛ .


وقال أندرو تايري، رئيس لجنة الخزانة بمجلس العموم، إن محادثات غرفة المحادثة & # x201c؛ كشفت محاولات صادمة لتلاعب الأسواق على حساب العملاء والأسواق & # x201d؛.


& # x201c؛ سمعة المملكة المتحدة & # x2019؛ كمنزل للأسواق المالية العالمية قد شوه قال. & # x201d؛


وتحولت المملكة المتحدة 40 في المائة من 5.3 تريليون دولار يوميا في أسواق الصرف الأجنبي.


وقالت فكا انها حددت & # x201c؛ ممارسة الفقراء على نطاق واسع & # x201d؛ وستضع برنامجا للإشراف على البنوك في السوق.


كما يقوم بنك انجلترا باستشارة مراجعة واسعة النطاق للأسواق المالية التي يمكن أن تضع لائحة جديدة في السوق.


البنوك والمالية.


باركليز & # 187؛


هسك هلدجس & # 187؛


رويال بانك أوف سكوتلاند غروب & # 187؛


في البنوك والمالية.


الحسابات المصرفية الحرة "ميتة في غضون عقد من الزمن"


"آخر الحدود" للمستثمرين تفتح في السعودية وأفريقيا.


الجديد العذراء الحساب الجاري الأساسية - هل يستحق التحول إلى؟


أفضل البنوك لخدمة العملاء في عام 2018.


ما هي البنوك التي تقدم أفضل رشاوى للانضمام؟


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فيفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


البنوك العالمية تعترف بالذنب في التحقيق الفوركس، وغرامة ما يقرب من 6 مليارات $.


اعترفت اربعة بنوك كبرى اليوم الاربعاء بمحاولة التعامل مع اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة اخرى فى تحقيق عالمى فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.


سيتيغروب إنك (ن) و جبمورغان تشيس & كو (JPM. N) و باركليز بلك (BARC. L) و أوبس أغ UBSG. VX (UBS. N) و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك (RBS. L) مسؤولون في المملكة المتحدة من الغش بذكاء العملاء لتعزيز أرباحهم الخاصة باستخدام دعوة فقط غرف الدردشة ولغة مشفرة لتنسيق صفقاتهم.


كل ما عدا يو بي اس اعترف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفوركس الفوركس. اعترف أوبس مذنب في تهمة مختلفة. تم تغريم بنك بانك أوف أميركا كورب (BAC. N) ولكن تجنب ادعاء مذنب على أعمال تجارها في غرف الدردشة.


& لدكو؛ وعقوبة كل هذه البنوك سوف تدفع الآن هو المناسب، بالنظر إلى طبيعة طويلة الأمد والفاحشة من سلوكها المناهض للمنافسة، & رديقو؛ حسبما ذكر النائب العام الامريكى لوريتا لينتش فى مؤتمر صحفى فى واشنطن.


وحدث سوء السلوك حتى عام 2018، بعد أن بدأت الهيئات الرقابية في معاقبة البنوك على تزوير سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، وهو معيار عالمي، وتعهدت البنوك بإصلاح ثقافتها المؤسسية وتعزيز الامتثال.


وفي المجموع، فرضت السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا غرامة على سبعة بنوك تزيد قيمتها عن 10 مليارات دولار بسبب فشلها في منع التجار من محاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية التي يستخدمها ملايين الأشخاص يوميا من بيوت الاستثمار التي تبلغ قيمتها تريليون دولار للسياح الذين يشترون العملات الأجنبية على عطلة.


التحقيقات لم تنته بعد. يمكن للمدعين العامين رفع دعاوى ضد الأفراد، وذلك باستخدام البنوك و [رسقوو]؛ تعهدت بالتعاون كجزء من اتفاقاتها. وتجري حاليا تحقيقات من جانب السلطات الاتحادية وسلطات الولايات بشأن كيفية استخدام المصارف لتداول العملات الأجنبية الإلكترونية لصالح مصالحها الخاصة على حساب العملاء.


وقد برزت المستوطنات يوم الاربعاء جزئيا لان وزارة العدل الامريكية اضطرت سيتى جروب ووحدة البنك المصرفية الرئيسية سيتيكورب ووالدي جي بي مورجان وباركليز وبنك اسكتلندا الملكي للاعتراف بارتكاب تهم جنائية امريكية.


وهذه هى المرة الاولى منذ عقود التى يعترف فيها الوالد او الوحدة المصرفية الرئيسية فى مؤسسة مالية امريكية كبرى بارتكاب تهم جنائية.


وحتى وقت قريب، نادرا ما طلبت السلطات الأمريكية إدانة جنائية ضد والدي المؤسسات المالية العالمية، بدلا من ذلك استقرت مع شركات أجنبية أجنبية أصغر. الأمر الذي جعل من السهل على الحكومة والبنوك السيطرة على أي تداعيات على النظام المالي وعملاء البنوك.


وتتفاوض البنوك المشاركة في صفقات الاستئناف على الإعفاءات التنظيمية لتجنب حدوث اضطرابات خطيرة في الأعمال التجارية يمكن أن تنجم عن المناشدات.


وقد منحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تنازلات لشركة جي بي مورغان والبنوك الأخرى التي أقرت بالذنب، مما سمح لها بمواصلة أعمالها العادية للأوراق المالية.


ومع قيام المدعين العامين والبنوك بطرق تمكن المؤسسات من الاستمرار في ممارسة الأعمال التجارية، أعرب المحللون عن قلقهم من أن تصبح الإدانات أكثر روتينية وتكلفة للبنوك.


& لدكو؛ والمشكلة الأوسع هي أن هذا يضع الآن مرحلة لوزارة العدل في محاولة لمحاكمة جنائيا البنوك لجميع أنواع التجاوزات، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته جاريت سيبرغ، المحلل في شركة جوجنهايم للأوراق المالية.


وقال المحامون ان الادعاءات بالذنب ستسهل على صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الاستثمار الذين يتعاملون بشكل منتظم مع البنوك رفع دعوى قضائية ضدهم بسبب الخسائر الناجمة عن تلك الصفقات.


& لدكو؛ هناك بالفعل الكثير من العمل يجري وراء الكواليس تقييم كيف يمكن تقديم المطالبات إلى الأمام، وأن هؤلاء المطالبين المحتملين سوف تتطلع إلى إعلان اليوم للحصول على أدلة لدعم تحليلها، & رديقو؛ وقال سيمون هارت، شريك التقاضي المصرفي في مكتب محاماة لندن ريك.


سيتي السلوك & لدكو؛ إمباراراسمنت & رديقو؛ - المدير التنفيذي.


وستدفع سيتيكورب مبلغ 925 مليون دولار، وهو أعلى غرامة جنائية، فضلا عن 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


وشارك تجارها في المؤامرة من أوائل ديسمبر 2007 حتى يناير 2018 على الأقل، وفقا لاتفاق الاستئناف.


وكان التجار في سيتي، جبمورغان والبنوك الأخرى جزءا من مجموعة تعرف باسم & لدكو؛ و كارتيل & رديقو؛ أو & لدكو؛ المافيا، & رديقو؛ والمشاركة في المحادثات اليومية تقريبا في غرفة دردشة حصرية وتنسيق الصفقات وتحديد معدلات خلاف ذلك.


كان سلوك البنك & لدكو؛ حرجا، & رديقو؛ وقال المدير التنفيذي سيتي جروب مايك كوربات في مذكرة للموظفين، والتي رأيت رويترز.


وقال كوربات انه يتعين اجراء تحقيق داخلي قريبا. وحتى الان تم اطلاق تسعة اشخاص.


وقال البروفيسور في كلية الحقوق بجامعة فرجينيا براندون غاريت ان اخر حالة مماثلة لسيتي او جي بي مورجان، التي تضم مؤسسة مالية اميركية كبرى اعترفت بتهم جنائية في الولايات المتحدة كانت دريكسل بورنهام لامبرت في عام 1989.


وكانت حصة جي بي مورغان و رسكو؛ ق من غرامة الجنائية 550 مليون $، على أساس مشاركتها من يوليو 2018 حتى يناير 2018. كما وافقت على دفع الاحتياطي الاتحادي 342 مليون $.


وقال جبمورغان تشيس كان السلوك الكامن وراء تهمة مكافحة الاحتكار & لدكو؛ تعزى أساسا إلى تاجر واحد & رديقو؛ الذي أطلق.


وفي نيويورك، تراجعت األسهم في جي بي مورغان وسيتي جروب بنسبة 0،7٪ و 0،8٪ على التوالي.


& لدكو؛ إذا كنت عين & لسكو؛ تي الغش، أنت عين & [رسقوو]؛ تي تريكينغ & رديقو؛


تم تغريم باركليز في بريطانيا رقما قياسيا قدره 2.4 مليار دولار. وواصل موظفوها المشاركة في ممارسات البيع المضللة على الرغم من تعهد الرئيس التنفيذي أنطوني جينكينز بإصلاح ثقافة البنك عالية المخاطر والمكافأة العالية.


باركليز و[رسقوو]؛ موظفي المبيعات سوف نقدم للعملاء سعر مختلف إلى واحد المقدمة من قبل البنك التجار، المعروفة باسم و لدكو؛ مارك المتابعة و رديقو؛ لتعزيز الأرباح. كان إنشاء العلامات المنبثقة أولوية عالية لمديري المبيعات، مع ملاحظة أحد الموظفين، & لدكو؛ إذا كنت لا تريد الغش، أنت لم تحاول. & رديقو؛


وأطلق باركليز أربعة تجار في الشهر الماضي. أمر بنجامين لاوسكي منظم البنوك في ولاية نيويورك البنك بإطلاق النار على أربعة آخرين تم تعليقهم أو وضعهم في إجازة مدفوعة الأجر.


وقد خصص بنك باركليز مبلغ 3.2 مليار دولار لتغطية أي تسوية ذات صلة بالعملات الأجنبية. وارتفعت أسهم البنك أكثر من 3 في المئة الى أعلى مستوى في 18 شهرا، حيث رحب المستثمرون بإزالة عدم اليقين بشأن فضيحة الفوركس.


وكانت شركة يو بى اس اول شركة تقدم تقارير عن سوء السلوك الى المسؤولين الامريكيين. وأقرت بالذنب وستدفع عقوبة جزائية قدرها 203 ملايين دولار بسبب خرق اتفاق عدم المقاضاة بشأن التلاعب في سعر الفائدة المعياري لليبور، وذلك جزئيا على أساس ممارساته في النقد الأجنبي.


أوبس، سويسرا أكبر بنك، سوف تدفع أيضا 342 مليون $ إلى الاحتياطي الفيدرالي على محاولة التلاعب في أسعار العملات الأجنبية.


وسوف يدفع البنك الملكي في اسكتلندا غرامة جنائية قدرها 395 مليون دولار، و 274 مليون دولار عقوبة على مجلس الاحتياطي الفدرالي.


قام البنك المركزي الأمريكي بتغريم ستة بنوك لممارسات غير آمنة وغير سليمة في أسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك غرامة بقيمة 205 مليون دولار لبنك أوف أميركا.


وكانت عقوبة أوبس أقل مما كان متوقعا، وساعدت أسهمها ترتفع إلى أعلى مستوياتها في ستة أعوام ونصف.


وقد جعل التحقيق العالمي في التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير على المقود أكثر تشددا وتسارع دفعة لأتمتة التداول. وكانت السلطات في جنوب افريقيا اعلنت الاسبوع الماضي انها فتحت تحقيقا خاصا بها.


تقارير إضافية من ليندساي دونزموير وسارة لينش في واشنطن، جوشوا فرانكلين، كاثارينا بارت وأوليفر هيرت في زيوريخ؛ كتابة كارمل كريمينز وكارين فريفيلد؛ تحرير من قبل جين ميريمان، روث بيتشفورد، سويونغ كيم، جيفري بينكو وليزا شوماكر.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

آلة حاسبة ضخمة دونا النقد الاجنبى

الخيارات الثنائية. دونا العملات الأجنبية حاسبة. سفانتوم دونا الفوركس - خيارات الفوركس حاسبة. 2018-09-29 & # 0183؛ & # 32؛ الآلات الحاسبة الفوركس - حجم الموقف، قيمة النقطة، الهامش، مبادلة والربح حاسبة. حاسبة مخاطر الفوركس | الفائزين حافة التجارة. لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل. حاسبة التداول | الفوركس الربح / الخسارة حاسبة | OANDA. الصيغ لحساب قيمة النقطة. حاسبة قيمة النقطة لتقدير القيم الدقيقة. دونا فوريكس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك. هذا حاسبة أسعار صرف العملات الحرة يساعدك على تحويل الدولار الأمريكي إلى اليورو من أي مبلغ. حاسبة مجانية - تحميل مجاني واستعراض البرامج. 2017-11-28 & # 0183؛ & # 32؛ يساعد حجم الموقف كالكولاتور تجار الفوركس تجد تقريبي لاستخدام آلة حاسبة حجم الموقف، وسوف اقول لكم ما لا يمكن القيام به و. تحويل العملات | أسعار صرف العملات الأجنبية | OANDA. موقف حجم حاسبة - أداة مجانية لحساب حجم الموقف في الفوركس. تحسين إدارة أموالك عن طريق حساب حجم الموقف من بدل الخسارة خطر الخاص بك. الآلات الحاسبة الفوركس | Myfxbook. تحويل العملة

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا