Skip to main content

أكون تجريبي الفوركس


الفوركس: تجريبي قبل الغوص في.
لأن الفوركس (فكس) هو سوق اللامركزية التي المتعاملين نشر أسعارهم الخاصة من خلال منصات التداول الملكية، فمن الأهمية بمكان لمعرفة الميزات والخصوصيات من كل نوع من برامج التداول قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب. لحسن الحظ، في تجارة التجزئة، يمكن للتجار الفوركس اختبار كل منصة باستخدام الدولار التجريبي. كل تاجر سمعة في الفوركس يسمح للعملاء المحتملين لتحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامجها. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان العميل هو التعرف على تخطيط المنصة ووسائل دخول النظام. هنا سوف نناقش أهمية التداول التجريبي وتتيح لك معرفة ما يجب أن تبحث عنه عند محاولة منصات مختلفة.
الأساسية مقابل منصات المتكاملة.
وبالنظر إلى الصور الشاشة التالية، يمكنك أن ترى كيف بعض المنصات دمج كل شيء من الرسم البياني إلى الأخبار، في حين أن البعض الآخر تخطيطات بسيطة جدا التي تركز فقط على أسعار الأسعار، وإدخال النظام وإعداد التقارير.
الشكل 1 - منصة واضحة جدا من فكسم. التركيز الأساسي هو على التنفيذ - علامات الاقتباس، والمواقف وأرصدة الحسابات كلها واضحة وواضحة.
الشكل 2 - منصة أكثر تكاملا من أواندا الذي يحاول الجمع بين علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأرصدة الحسابات كلها على شاشة واحدة.
الشكل 3 - منصة متكاملة أخرى، وهذه المرة من فكس حلول، التي تقلص ملخص التجارة، ونقلت وعناوين أخبار السوق كل ذلك في شاشة واحدة.
كمتداول، يجب عليك دائما محاولة العروض التوضيحية تاجر قبل التداول الحية - انها الطريقة الوحيدة للتعرف على الميزات المختلفة لمختلف المنصات. على سبيل المثال، بعض المنصات ببساطة استخدام تذاكر المنبثقة، في حين أن آخرين في الواقع علامة موقع النظام على الرسم البياني. عادة، لشراء زوج من العملات، يمكنك ببساطة النقر على جزء العرض من الاقتباس (السؤال)، وبيع، النقر على جزء محاولة. بعض المنصات تسمح لك لاختيار السوق أو أوامر الحد بعد نافذة الاقتباس للملوثات العضوية الثابتة، في حين أن الآخرين يجبر لك لجعل اختيارك مسبقا.
انها فكرة جيدة لوضع ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية على كل منصة قبل التداول المال الفعلي، فقط حتى تتمكن من إتقان تفاصيل إدخال النظام على كل منصة. لا يجب على المتداول أن يتداول مباشرة إلا إذا كان بإمكانه الإجابة بكل ثقة على جميع الأسئلة التالية:
كيف أقوم بوضع أمر حد؟ كيف أقوم بإيقاف؟ هل يمكنني تعيين حد ووقف عند الدخول؟ هل ينتشر الهوامش على المنصة الثابتة أم المتغيرة؟ ما هو حجم الكثير الذي يمكنني التجارة (1،000 وحدة، 10،000 وحدة، 100،000 وحدة)؟ يمكنني مزج وتطابق أحجام الكثير؟ هل يمكنني الاتصال بغرفة التداول مباشرة إذا كان الاتصال بالإنترنت ينخفض؟
الشكل 4 - تذكرة نظام السوق بسيطة على منصة حلول فكس التي تبين بوضوح أن المستخدم يبيع 1 الكثير من غبب / أوسد.
الشكل 5 - مثال على تذكرة النظام على منصة فكسم التي تسمح للتاجر لإرفاق معلمات وقف والحد لأمر شراء السوق من ور / أوسد.
الشكل 6 - من منصة أواندا، أمر حد في ور / أوسد أن يقتبس على طول الطريق إلى خمس منازل عشرية (أي 1/1000 من قرش!) وتلقائيا يجعل النظام جيدة لمدة أسبوع.
وظيفة واحدة أن معظم المتداولين الفوركس الجديد هو التغاضي عن التقارير الضريبية. ونظرا لأن فكس سوق عالمي غير منظم، فإن المتعاملين كقاعدة عامة لا يقدمون أي وثائق للسلطات الضريبية في بلد الإقامة في البلد. وتقع مسؤولية إعداد التقارير الضريبية على عاتق التاجر وحده. تجار ببساطة تنتج تاريخ المعاملات مفصلة - في شكل إلكتروني - الذي يجب على التجار ثم تجميع التقارير الضريبية الخاصة بهم. مثل هذا الترتيب يدعو بوضوح إلى منصة التداول مع وظائف إعداد تقارير عالية التنظيم ومرنة. ولكن نوعية التقارير تختلف اختلافا كبيرا من تاجر إلى تاجر: جميع التجار سوف توفر لك مع تقرير الصفقة الكامل، ولكن كيف يتم وضع هذه المعاملات يمكن أن يعني الفرق بين إنفاق مئات الساعات على المصالحة أو اتخاذ دقيقة واحدة لطباعة التقرير النهائي ل الحاضر إلى المحاسب الخاص بك. لاحظ النهج المختلفة للإبلاغ في المنصات التالية:
الشكلان 7 و 8 - لاحظ كيف أن منصة فكسم تفصل بأناقة الصفقات المغلقة والأوامر المعلقة والمواقف العائمة ومن ثم يلخص بإيجاز جميع النشاط الرئيسي في ملخص الحساب.
الشكل 9 - منصة أواندا تتطلب التاجر للقيام له / لها المصالحة التجارية الخاصة بها.
بعض تجار العملات الأجنبية قد تولد ما يصل إلى 1000 الصفقات في السنة. ومن املمكن أن تكون املنصة التي تتوافق مع جميع تلك الصفقات في بيان دخل سهل الفهم ونهاية العام، حتطيم جميع األرباح واملصروفات، قيمة ال تقدر بثمن. الإبلاغ، على الرغم من أنه بالكاد الجزء الساحر من تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من حفظ السجلات الشخصية للتاجر ويمكن أن يكون له تداعيات ضريبية كبيرة.
وتعتمد المعاملة الضريبية لتداول العملات إلى حد كبير على الحالة الضريبية للفرد. معظم التجار لن ننصح بشأن المسائل الضريبية، ولا ينبغي أن تأخذ مشورتهم إذا فعلوا ذلك، لأنها تفتقر إلى الخبرة للتعامل مع العديد من السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم. يجب عليك دائما استشارة أخصائي الضرائب قبل اختيار مسار العمل.
ملاحظة أخيرة بشأن الضرائب والإبلاغ: عند محاولة منصات مختلف المتعاملين، وسوف تجد أن بعض الوظائف شائعة عبر معظم البرامج. الشيطان هو في التفاصيل، والتي يمكن أن تحدد الفرق بين الأرباح والخسائر.
مرة واحدة كنت قد أتقنت الميكانيكا، يمكنك استخدام منصة تجريبي لتجربة مع مختلف الأحجام التجارية والأساليب وتحديد شخصية التداول الخاصة بك. هل أنت على المدى القصير الزخم التاجر الذي يحب الرافعة المالية العالية ويحاول التقاط 20-30 نقطة التحركات خلال اليوم؟ أم أنك تفضل استخدام أحجام أصغر للاحتفاظ بمواقف أطول أجلا يمكن أن تسفر عن مئات النقاط؟ التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي نوع من الدعاوى التجارية كنت أفضل.
تذكر دائما، مع ذلك، أن التداول التجريبي لا يشبه بأي حال من الأحوال تداول المال الحقيقي. قد تكون هادئا تماما عن الحفاظ على خسارة قدرها 10 ملايين دولار بأموال وهمية، ولكن قد تصبح غير مهملة تماما على خسارة 100 دولار في حسابك الحقيقي. لجعل التداول التجريبي منتجا قدر الإمكان، تحتاج إلى التداول في حساب تجريبي كما لو كانت الأموال حقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتمويل حسابك الحقيقي بمبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلا تتاجر بحساب تجريبي يحتوي على 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من التشويق لتجارة $ 1 مليون يمكن أن تعطيك عالية مؤقتة، لكنه لن يضر إلا عندما يكون لديك للانتقال إلى حساب حقيقي، لأنك لن يكون لها أي معنى من نسبة ومن المرجح أن تجعل أخطاء جذرية في الحكم.
حتى بعد أن تقرر التجارة الحية، يمكن أن يكون التداول التجريبي قيمة جدا. العديد من التجار الناجحين سوف اختبار الاستراتيجيات والمجموعات على حسابات الممارسة قبل أن يحاولوا بها مع المال الحقيقي. على الرغم من أن التداول التجريبي لن يضمن لك الأرباح في الحياة الحقيقية، فإن جميع التجار تقريبا يوافقون على أنه إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح أولا في العرض التجريبي، فأنت على يقين من الفشل في حسابك المباشر. هذا هو السبب في التداول التجريبي أمر حيوي لنمو وتطور جميع تجار الفوركس.

افتح حساب تجريبي فوركس.
ما هو الحساب التجريبي؟
ما هي ممارسة الفوركس أو الحساب التجريبي؟ وهو حساب لمحاكاة تداول الفوركس في منصة التداول & # 160؛ - برنامج مصمم خصيصا لتنفيذ الصفقات. كنت التجارة تحت الشروط التي هي الأقرب إلى تلك الحقيقية، ولكن على الأموال الافتراضية. وبالتالي، لا تأخذ أي مخاطر. ممارسة حساب التداول هو أداة عظيمة سواء بالنسبة للمحترفين ونوبي. جوستفوريكس يقدم لك لمعرفة تداول العملات الأجنبية واختبار شروط التداول لدينا على أربعة أنواع الحسابات المتاحة:
الأدوات & # 160؛ - 57 & # 160؛ أزواج العملات، 2 & # 160؛ المعادن انتشار & # 160؛ - العائمة من 0.3 & # 160؛ نقطة اللجنة & # 160؛ - لا الرافعة المالية & # 160؛ - حتى & # 160؛ 1: 3000.
أدوات & # 160؛ - 57 & # 160؛ أزواج العملات، 2 & # 160؛ المعادن انتشار & # 160؛ - العائمة من 0.1 & # 160؛ نقطة اللجنة & # 160؛ - لا الرافعة المالية & # 160؛ - حتى & # 160؛ 1: 3000.
آلات & # 160؛ - 84 & # 160؛ أزواج العملات، 2 & # 160؛ المعادن انتشار & # 160؛ - العائمة من 0 & # 160؛ نقطة اللجنة & # 160؛ - نعم الرافعة المالية & # 160؛ - حتى & # 160؛ 1: 500.
لاحظ أن جوستفوريكس يقدم حسابات الممارسة غير محدود وحرة. يمكنك فتح أي مبلغ من الحسابات التجريبية دون تسجيل بعد تقديم الحد الأدنى من البيانات الشخصية.
كيفية فتح حساب الممارسة مع جوستفوريكس.
حدد نوع الحساب الاقتباسات وشروط التداول على حساب تجريبي هي نفسها كما في الحسابات الحية. يمكنك فتح عدة حسابات لمقارنة شروط التداول على كل منها. أدخل الرصيد الأولي للحساب ملاحظة، لا يمكن إيداع الحساب التجريبي مرارا وتكرارا. في حال كنت قد نفد من المال، مجرد فتح حساب ممارسة جديدة. تعيين الرافعة المالية بشكل افتراضي، سيتم تقديم أقصى رافعة مالية متاحة لكمية الرصيد المشار إليها. ملاحظة، أنه لا يمكنك تغيير الرافعة المالية على حساب تجريبي فتح بالفعل. الإشارة إلى بياناتك الشخصية املأ الحقول "نيم" و "إمايل" مع بيانات شخصية دقيقة. اضغط على زر "فتح" تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي الخاص بك والبدء في التدريب! استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور المرسلة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لدخول الحساب التجريبي ومزيد من التداول. يمكنك التداول عبر منصة ميتاتريدر & # 160؛ 4 أو منصة ويب ويبترادر. كل البديل له إيجابياته.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

تداول العملات الأجنبية، الذهب والعقود مقابل الفروقات.
ممارسة مخاطر التداول مجانا.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع 50،000 $ من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
تهانينا.
لقد قمت بالتسجيل بنجاح لحساب الممارسة فكسم.
بدء التداول - حساب الممارسة الحرة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
الهواتف فون & ريج؛ | الروبوت والتجارة؛ تابليتس إيباد & ريج؛ | الروبوت والتجارة؛
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.
جوائز فكسم.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أكون ديمو فوريكس
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

حساب تجريبي.
البولندية المهارات الخاصة بك واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل دخول السوق الحقيقي.
ابدأ باستخدام العرض التوضيحي.
هل أنت متحمس لتداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع والمعادن الثمينة، ولكن ليس على استعداد تام للتداول مع المال الحقيقي؟ لقد حصلت على تغطيتها مع حساب تجريبي يعمل تقريبا مثل حساباتنا الحية، إلا مع التمويل الظاهري.
ملاحظة: يرجى العلم أنه إذا لم تكن هناك محاولات تسجيل الدخول إلى حسابك التجريبي في غضون 15 يوما سوف تنتهي.
تحتاج إلى مساعدة مع حساب تجريبي الخاص بك؟
يمكنك أن تصبح فقط تاجر ناجح من خلال شحذ المهارات الخاصة بك من خلال الممارسة والانضباط.
تيكميل هو الاسم التجاري لشركة تميل أوك ليميتد (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 09592225). المدير والمكتب المسجل: 1 فور فور ستريت، لندن EC2Y 9DT. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. رقم تسجيل فكا 717270. تيكميل هو أيضا الاسم التجاري لشركة تيكميل المحدودة سيشيل، التي تخضع لتداول الأوراق المالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل برقم الترخيص (SD008) والمكتب الرئيسي في: تروب-X للأوراق المالية بناء مبنى، 3، F28-F29 إيدن بلازا، جزيرة عدن، ماهي، سيشيل. ما لم يذكر، واستخدام كلمة تيكميل على هذا الموقع يتضمن أي كيان.
تيكميل مملوكة من قبل تيكميل المحدودة والتي تديرها شركة تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة
تقدم شركة بروكارد غلوبال لت خدمات معالجة البطاقات لشركة تيكميل لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9369927. المكتب المسجل: 1 فور ستريت أفينو، EC2Y 9DT لندن، المملكة المتحدة.
تحذير عالي المخاطر. عقود التداول مقابل الفروقات (كفدس) على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول عقود الفروقات (كفد)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهداف التداول ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. فمن الممكن بالنسبة لك للحفاظ على الخسائر التي تتجاوز رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بعقود تداول الفروق (كفدس) وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى الرجوع إلى ملخص الإفصاح عن المخاطر. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا.
يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم يقم تيكميل بمراجعة أي مسؤولية أو مسؤولية عن أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع. من خلال إنشاء رابط إلى موقع ويب طرف ثالث، تيكميل لا تؤيد أو توصي بأي منتجات أو الخدمات المقدمة على هذا الموقع. المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها مثل هذا العرض أو التماس مرخصا به أو لأي شخص يكون من غير القانوني تقديمه أو تقديمه، ولا يعتبر توصية لشراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور.
ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة من جانب تيكميل أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين.
المناطق المحظورة: تيكميل لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة وكوبا والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان. خدمات تيكميل ليست مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس يتيح لك تحسين استراتيجية الاستثمار الخاص بك من خلال التنويع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. فوركس غروب أوستراليا لت. هناك بعض القواعد الهامة لتحقيق أقصى قدر من توزيعات الأرباح الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح به. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. الكشف عن المخاطر أنا أقدر ذلك لدروسك. جميع الكتب متاحة مجانا في. أنا لم بعد سيلسكتد بلدي. أن تستجيب لظروف السوق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. EA. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة.، أنظمة التداول 6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذل