Skip to main content

إعلانات الفوركس في الفيسبوك


فيس بوك.


& كوت؛ الاستثمار بوند مع سكوتراد يتيح لك الوصول المباشر إلى المخزون من أكثر من 300 السندات وسيط التجار، مما يساعدك على الاستثمار في الشركات والبلديات والحكومة والوكالات السندات بثقة. و، مع الحد الأدنى خمس سندات أدنى، أداة سلم السندات ومنصة التداول عبر الإنترنت، والاستثمار في ...


استثمار السندات - سندات الحكومة والشركات.


إشارة الأفق: & كوت؛ إشارة الأفق يوفر اتجاهات التداول وإشارات. إشارة الأفق يسلم التنبيهات اليومية إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب على شبكة الإنترنت. اشترك اليوم مع إشارة الأفق و، مقابل رسوم شهرية بأسعار معقولة، عليك أن تبدأ تلقي تنبيهات التداول اليومية الناتجة عن فريقنا من الخبراء ...


فوركس إشارات - أصيلة الفوركس إشارات مزود للتجار - إشارة الأفق.


& كوت؛ تقنيات رسم الشموع اليابانية & كوت؛ من قبل ستيف نيسون: & كوت؛ وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن أن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، ل ...


اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني، الطبعة الثانية.


& كوت؛ برنامج بينبارتنر التابعة تقدم ما يصل الى 70٪ من العائدات من كل عميل جذبت! إيجابياتنا:


• ريشار تصل إلى 70٪


• اللجنة موجودة علينا.


• مواد ترويجية فريدة من نوعها على الطلب.


• برنامج إحالة 5٪.


يستغرق الاشتراك 10 ثوان. البدء في كسب…


بينبارتنر - الخيارات الثنائية برنامج التابعة لها.


& كوت؛ مكافأة غينزي للاستثمار المشترك تمكن التجار والمستثمرين والشركاء من المشاركة ودعم بنشاط عمليات التداول لبعضهم البعض. يمكنك الآن شراء أموال إضافية من فوركس واحتسابها إلى حساب التداول الخاص بك، وحساب تاجر آخر، وحساب شريكك، وما إلى ذلك. إلى عن على…


فيس بوك.


& كوت؛ الاستثمار بوند مع سكوتراد يتيح لك الوصول المباشر إلى المخزون من أكثر من 300 السندات وسيط التجار، مما يساعدك على الاستثمار في الشركات والبلديات والحكومة والوكالات السندات بثقة. و، مع الحد الأدنى خمس سندات أدنى، أداة سلم السندات ومنصة التداول عبر الإنترنت، والاستثمار في ...


استثمار السندات - سندات الحكومة والشركات.


إشارة الأفق: & كوت؛ إشارة الأفق يوفر اتجاهات التداول وإشارات. إشارة الأفق يسلم التنبيهات اليومية إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب على شبكة الإنترنت. اشترك اليوم مع إشارة الأفق و، مقابل رسوم شهرية بأسعار معقولة، عليك أن تبدأ تلقي تنبيهات التداول اليومية الناتجة عن فريقنا من الخبراء ...


فوركس إشارات - أصيلة الفوركس إشارات مزود للتجار - إشارة الأفق.


& كوت؛ تقنيات رسم الشموع اليابانية & كوت؛ من قبل ستيف نيسون: & كوت؛ وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن أن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، ل ...


اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني، الطبعة الثانية.


& كوت؛ برنامج بينبارتنر التابعة تقدم ما يصل الى 70٪ من العائدات من كل عميل جذبت! إيجابياتنا:


• ريشار تصل إلى 70٪


• اللجنة موجودة علينا.


• مواد ترويجية فريدة من نوعها على الطلب.


• برنامج إحالة 5٪.


يستغرق الاشتراك 10 ثوان. البدء في كسب…


بينبارتنر - الخيارات الثنائية برنامج التابعة لها.


& كوت؛ مكافأة غينزي للاستثمار المشترك تمكن التجار والمستثمرين والشركاء من المشاركة ودعم بنشاط عمليات التداول لبعضهم البعض. يمكنك الآن شراء أموال إضافية من فوركس واحتسابها إلى حساب التداول الخاص بك، وحساب تاجر آخر، وحساب شريكك، وما إلى ذلك. إلى عن على…


الأكاديمية.


18 مايو 2018 19 تعليقات دان فيرجيليتو.


غالبا ما يتورط المسوقون في فاسيبوك في التفكير في ما يفكر به الجمهور المستهدف حول إعلاناتهم على فاسيبوك. الأمر الذي يجعل من المنطقي ... يريد كل مسوق يستخدم هذه الإعلانات تحسين وتحسين ما يراه المستخدمون في خلاصات الأخبار.


يبدو أن الفيسبوك قد اعترف بهذا، وهذا هو السبب لدينا النتيجة ذات الصلة. يمكن للمسوقين استخدام هذه الميزة الجديدة لاختبار الإعلانات قبل تشغيل حملة وتحسين الحملات التي يتم تشغيلها بالفعل. تم تصميم المقياس أيضا لخفض تكلفة الوصول إلى الجماهير المستهدفة عندما يكون الهدف هو تمكينهم من تنفيذ إجراء محدد.


ولكي تكون النتيجة مختصرة، فإن مقياس الصلة هو مقياس لمدى ملاءمة الإعلان للأشخاص الذين يستهدفهم المعلنون. إنها تشبه إلى حد ما نقاط الجودة في غوغل؛ يكون المقياس مقياسا من 1 إلى 10 يشير إلى مستوى أداء إعلان غوغل لكلمة رئيسية معينة. يتمتع معلنو غوغل الذين يحققون درجة جيدة بتكلفة نقرة أقل، والعكس صحيح.


كيف يستجيب المستخدمون للإعلانات؟


عندما يتم عرض الإعلانات لمستخدمي فاسيبوك، يمكنهم الرد بشكل سلبي (لا أريد مشاهدة هذا الإعلان) أو الرد بشكل إيجابي (مشاركته أو النقر عليه للانتقال إلى الصفحة المقصودة) أو عدم اتخاذ أي إجراء. تحسن درجة الصلة بالموضوع مع استجابة المزيد من الأشخاص لإعلانك بشكل إيجابي.


وستستند نقاط الصلة إلى 1 إلى 10، وسيتم تحديد الأرقام حسب هدف الإعلان، لذلك قد تتضمن التحويلات ومرات مشاهدة الفيديو. ومع ذلك، لا يتم استخدام المقياس للإعلانات التي يتم تحسينها للوصول إلى عدد معين من المستخدمين بدلا من توجيهها نحو اتخاذ الأشخاص إجراء محددا. يتم تحديث النتيجة حيث يتفاعل المستخدمون مع الإعلان ويتفاعلون معه.


& # 8220؛ تؤثر درجة الصلة بالموضوع على تأثير أقل على التكلفة والتسليم في حملات التوعية بالعلامة التجارية، نظرا لأن هذه الإعلانات محسنة للوصول إلى الأشخاص، بدلا من توجيه إجراء معين مثل عمليات التثبيت. & # 8221؛


وبعبارة أخرى، تتعلق نقاط الصلة بإعلانات تكلفة النقرة بدلا من إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور.


أيضا، إذا كنت تحقق بالفعل هدف المبيعات مع إعلانات فاسيبوك، فإن نقاط الصلة قد لا تكون ذات فائدة كبيرة لك. ومع ذلك، يمكنك استخدامه لتغيير بعض الأشياء ومعرفة ما إذا كان يمكنك ضرب هدف المبيعات من خلال استثمار أقل من المال.


تظهر درجة الصلة بالموضوع على النحو التالي:


يمكنك الوصول إلى هذه النتائج في أداة مراقبة الإعلانات أو إعداد التقارير. يمكن للمسوقين الذين لديهم حق الوصول إلى الإعلانات أبي الوصول إليه من هناك. أسهل مكان للوصول إلى درجة الصلة هي الفيسبوك مدير الإعلانات. تحتاج فقط لفتح علامة تبويب للحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها.


كيفية تحسين إعلاناتك باستخدام نقاط الصلة.


1. A / B صور الاختبار.


تأخذ الصور جزءا كبيرا من إعلانات فاسيبوك وعادة ما تكون أول شيء يلاحظه المستخدمون أثناء تمريرهم عبر خلاصة الأخبار. ونتيجة لذلك، يكون لها تأثير كبير على معدل التحويل. هذا هو السبب في أنه من المهم تقسيم اختبار الصور المختلفة لمعرفة ما هو العمل وما لا يعمل.


قد تعمل صور ريسكي في بعض الحملات، ولكنني أوصي بتجنبها، نظرا لأن الصور غير الملائمة قد تؤثر على نقاط الصلة. في ما يلي بعض نصائح تحسين الصور التي يمكنك استخدامها في الاختبار المقسم:


استخدام وجه الإنسان لزيادة التحويلات استخدام التميمة استخدام شعار إذا كان لديك علامة تجارية استخدام صورة نصية إذا كنت قد حصلت على شيء مقنع أن أقول استخدام صور مضحكة أو ملتوي إذا كانت صدى مع عملك.


انظر كيف أديسبريسو صورتين مختلفتين لحملة توليد الرصاص الاليكترونى. وستحقق الصورة الأولى درجة عالية من الأهمية نظرا لأنها أدت إلى زيادة المبيعات.


2. كن محددا مع الاستهداف.


عند إنشاء جمهور مستهدف لحملتك، حاول أن تكون محددا قدر الإمكان عند تحديد الاهتمامات أو العمر أو الجنس أو ما إلى ذلك. إذا حققت درجة أفضل من الاستهداف الدقيق، فاضبط حملتك ببطء من هناك، أو استخدم قائمة الاستهداف من خلال أفضل درجة ملائمة لإنشاء حملات مخصصة لقطاعات مختلفة من الجمهور، ولكل منها نسخة مخصصة وإعلانات.


في حالة الاستهداف، يمكنك أيضا استخدام خيارات استهداف دقيقة مثل الجماهير المخصصة والجمهور المشاهدين لتحسين نقاط الصلة. تتيح لك هذه الخيارات إنشاء مجموعات جمهور استنادا إلى أرقام الهواتف ومعرفات مستخدمي فاسيبوك وعناوين البريد الإلكتروني والمزيد. وإذا كنت تستخدم برنامج بريد إلكتروني مثل ميلشيمب، فيمكنك تحميل القوائم مباشرة لإنشاء شرائح جمهور.


في حين تضييق الجمهور المستهدف لتحسين درجاتك، يمكنك استخدام أديسبريسو لتحسين الحملات مع درجة عالية. وهذا من شأنه أن يساعدك على توفير المال على الحملات التي تؤدي إلى درجة منخفضة. تسمح لك الأداة بالوصول إلى المقاييس الرئيسية وإزالة الإعلانات الضعيفة من خلال لوحة تحكم قابلة للتخصيص. سيؤدي رصد النتيجة في الوقت الفعلي إلى جانب المقاييس الأخرى إلى خفض تكاليف تكلفة النقرة.


3- حسن عبارة الحث على اتخاذ إجراء.


يمكن للأزرار التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على فاسيبوك تضمين الكلمات التي تغري الجماهير لاتخاذ إجراء، وبالتالي تحسين درجاتك. قد تتحسن معدلات التحويل عندما يفهم المستخدمون بشكل واضح موضوع الإعلان، وعندما يكون ذلك مناسبا، فمن المحتمل أن يتخذوا إجراء.


ألق نظرة على هذا الإعلان:


يمكنك أن ترى كتا يحكي الناس على الفور أنه يمكن العثور على وظائف لحسابهم الخاص. إذا قمت بتشغيل الأعمال لحسابهم الخاص لماذا لا تريد أن تنمو؟ إذا لم يساعد الإعلان بعد بضعة أشهر، فيمكن للشركة تجربة عبارة حث على اتخاذ إجراء مختلفة. ولكن في الوقت الراهن، انها كتا بسيطة التي يجب أن تعمل بشكل جيد للجمهور المستهدف.


تحليل العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. هل تسهل على جمهورك المستهدف فهم أهدافك الإعلانية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيجب أن تكون نقاط الصلة ذات الصلة على الجانب الأعلى.


4. استخدام أشرطة الفيديو.


في الوقت الحالي، يجب أن تكون قد شاهدت إحدى الإحصاءات العديدة المذهلة حول كيفية تحسين إعلانات فاسيبوك التي تعرض مقاطع الفيديو من الإعلانات العادية، أو حتى الإعلانات التي تحتوي على صور مرئية أخرى مثل الصور والرسوم البيانية المقنعة. لذا، من المنطقي استخدام مقاطع الفيديو حيث من المفترض أن تحسن نقاط الصلة.


على فاسيبوك، يمكنك إنشاء إعلانات فيديو مباشرة واستخدام ميزة المشاهدات الجديدة للفيديو لعرضها للأشخاص الذين يرجح أن يجدوا اهتمامهم ويتخذون إجراء بناء على حث المستخدم على اتخاذ إجراء في الفيديو. يمكنك أيضا تقسيم اختبار محتوى الفيديو. على سبيل المثال، إذا أنشأت فيديو مدته دقيقتان وفقدان الاهتمام في علامة دقيقة واحدة، فقد تحتاج إلى تغيير المحتوى بهذه العلامة.


استنتاج.


مرة أخرى، من المهم أن نتذكر أن عامل النجاح لإعلانات فاسيبوك هو عرض الأسعار بناء على هدف حملتك. وقال الفيسبوك أنه عندما تستهدف اثنين من الإعلانات في نفس الجمهور، واحد لديه عطاءات عالية في حين أن الآخر لديه عرض منخفض (ولكن ممتازة درجة الصلة)، فإن أول واحد يتفوق على الآخر.


ومع ذلك، ستظل درجات الملاءمة القوية تمكن المعلنين من خفض التكلفة ومشاهدة تسليم أكثر كفاءة من خلال منصة إعلانات فاسيبوك. استخدمها مع مقاييس أخرى لمعرفة كيفية عمل حملتك لتلبية احتياجاتك المحددة.


قد ترغب أيضا في القراءة:


مادة كبيرة أديسبريسو! أنا أحب درجة الملاءمة الجديدة. إنها تساعدنا حقا في تحديد أفضل إصدار من الإعلانات لزيادة الإنفاق. إذا حصلت على أي شيء أقل من 6 سوف توقف الحملة.


شكرا راندي، سعيد لأنه كان مفيدا! النتيجة الصلة هو مقياس كبير في الواقع!


المادة العظمى، ويمكن تشغيل نفس الإعلانات لموقع التجارة الإلكترونية أيضا، يعني يمكننا بيع منتجاتنا مباشرة من خلال الفيسبوك الإعلانات، هل نحن بحاجة إلى أي منصة من الخارج أخرى لذلك؟


آمل أن تجد سؤالي جيدا والرد قريبا.


نعم، يمكنك الإعلان عن ما تريد في الفيسبوك بالطبع. استنادا إلى نوع من المنتجات ولكن كنت & # 8217؛ سوف يكون أكثر أو أقل النجاح. إذا كان لديك منتج باهظ الثمن جدا أو B2b جدا واحد قد يكون أكثر صعوبة، في حين إذا كنت تبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار منخفضة، انها عادة ما تكون بسيطة للغاية لتوليد مبيعات التجارة الإلكترونية في الفيسبوك.


أشكركم على معلومات صناعة الفيسبوك على درجة الصلة. نحن نعمل على تحسين تكلفة النقرة لعملائنا مع تحقيق نتائج رائعة.


أي إحصاءات حول متوسط ​​نقاط الصلة لمقاطع الفيديو مقابل الإعلانات المصورة؟


نأسف، ولكننا سنحاول نشرها في مشاركة مستقبلية! نحن & # 8217؛ قليلا مشغول هذه الأيام مع بعض الميزات الرئيسية على حد سواء على الموقع وتطبيق نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الافراج عن الاسبوع المقبل!


يقول لانري فاشاكين.


مرحبا، لقد بدأت للتو في عرض الإعلانات على فب ولم تحصل على النتائج التي كنت أتوقعها. غيرت بعض الأشياء باستخدام إعلاناتي باستخدام هذه المعلومات، وأصبحت لديك الآن المزيد من النقرات، وانخفاض تكلفة النقرة، و 7 نقاط من أصل 10 نقاط صلة. أردت فقط أن أشكركم على نشر هذه المعلومات.


شكرا على هذه المقالة. نحن نقدم تصميم الموقع في Lab41.co $ 1 في اليوم الواحد، ولكن أنا & # 8217؛ م العثور على بلدي فب الإعلان ذات الصلة درجات منخفضة في جذب عملاء جدد.


1) أنا & # 8217؛ اخترت صورة محددة المتخصصة، مع كتا قوية.


2) أنا & # 8217؛ نيتشد إلى أسفل حتى يستهدف فقط 10 000 شخص.


ما هو متوسط ​​النقاط ذات الصلة وهل هناك أي عوامل أخرى متضمنة؟


أليكس طالما أن كبا الخاص بك على ما يرام، وأنا & # 8217؛ د لا تقلق كثيرا عن درجة الصلة. بعض الصناعات (B2B أساسا) ليست سوى قليلا & # 8220؛ مملة & # 8221؛ وأقل جاذبية أو قد يكون لديك المزيد من المشاكل تسمير حقا على الجمهور الديموغرافي.


ولكن طالما أن الإعلان على ما يرام من وجهة نظر اقتصادية، لا تحصل على هاجس درجة الصلة. لدي الإعلانات مع درجة من 4 التي تقود نتائج جيدة مجنون بالنسبة لنا!


بلغ المبلغ الذي أنفقه 25،438.75 شخصا 204،972 وموقع على شبكة الإنترنت في النتيجة كولوم 9،645 متوسط ​​تدفعه لكل عمل هو 2.64 في الروبية الهندية حتى تظهر إعلاناتي الصلة 4 لذلك أريد أن أعرف كيفية تحسين درجة الملاءمة وأداء إعلاناتي جيدة أم لا.


عدم تجاوز درجة الصلة. إذا كان عائد الاستثمار للحملة مناسبا لك، فإن درجة الملاءمة هي مجرد تلميح يمكنك تحقيقه بشكل أفضل من حيث الاستهداف (وهو أمر غير ممكن في بعض الأحيان).


شكرا لهذا جميل 4 طرق لتحسين الفيسبوك إعلان نقاط الصلة. لقد ذكرت كل شيء عن درجة الصلة الفيسبوك والسبل لتحسينه. أنت على حق حول اختبار الانقسام وأنه يساعد كثيرا عندما بدأنا التسويق في الفيسبوك مع A / B اختبار سبليت. أنا دائما استخدام A / B اختبار الانقسام لبلدي جميع الحملات ومع مساعدة من اختبار الانقسام يمكننا الحصول عميقا البيانات والديموغرافيات والمواضع وتكلفة لكل نقرة.


آمل أن يكون لها صيغة لحساب درجة الصلة في الفيسبوك لأنني قد قرأت مقالا حول حساب نقاط الجودة في أدوردس.


كل شيء في هذه المقالة يثير عامل مثير للاهتمام، على ما أعتقد.


شكرا لمشاركتك.


لا يزال اختبار A / B معقد بالنسبة لي.


تركبكس.


[& # 8230؛] قراءة مقالة المصدر في أديسبريسو [& # 8230؛]


[& # 8230؛] 4 استراتيجيات لتحسين فاسيبوك أدس ريلاتيونشيب سكور: فاسيبوك أدس أدفرتيسينغ ريسولت أوت سكيلانس سكور، إيت's 's أنسور تو غوغل & # 8217's كواليتي سكور. في ما يلي قائمة بالاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها بسهولة لتحسين حملاتك. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] سبليت تيست إيماجيس & # 8211؛ وسائل الاعلام الاجتماعية مرئية للغاية. في إعلان فيسبوك، تحتفظ المرئيات بنسبة 80٪ من العقارات. اختبار الصور يمكن أن تحدث كل الفرق. الصور البسيطة تعمل أحيانا أفضل من الابهار [& # 8230؛]


[& # 8230؛] الإعلان على فاسيبوك يختار جمهورا مستهدفا محددا سيتم توجيه إعلاناتهم إليه. تقترح أديسبريسو أن العلامات التجارية يجب أن تكون محددة قدر الإمكان عند إنشاء جمهور مستهدف ل [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


تجربة مجانية.


لماذا لا تحصل على المزيد من المال من إعلانات الفيسبوك الخاصة بك مع عمل أقل؟


المطالبة الخاص بك مجانا 14 يوما للمحاكمة من أديسبريسو.


تبقى محدثة!


الحصول على إخطار في كل مرة نحن الافراج عن الكتاب الاليكترونى الجديد، دليل أو الويبينار للحصول على أقصى استفادة من الفيسبوك الخاص بك الإعلانات!


إنشاء إعلانات الفيديو.


بسهولة إنشاء إعلانات الفيديو مذهلة مع صانع إعلان الفيديو على الانترنت ريندرفكس.


ابدأ اليوم. الاشتراك فقط أقل من 15 ثانية.


إعلانات الفيديو العمل!


مع زيادة مرات مشاهدة الفيديو اليومية على الشبكات الاجتماعية بشكل سريع، تقدم إعلانات الفيديو توازنا فريدا من نوعه لتعزيز علامتك التجارية وإقامة اتصال عاطفي. كما تؤدي إعلانات الفيديو إلى زيادة الاعتراف بالعلامة التجارية، وزيادة التفاعل، وارتفاع معدلات التحويل. جعل بعض إعلانات الفيديو ومشاهدة الأرقام الخاصة بك صاروخ!


إعلانات الفيسبوك.


إعلانات يوتوب.


إعلانات الفيديو زيادة التحويلات.


إضافة حركة.


الإعلانات الثابتة هي خارج وإعلانات الفيديو في!


زيادة المشاركة.


تؤدي إضافة الفيديو والحركة والصوت إلى إعلاناتك إلى زيادة مشاركة الجمهور.


تفاعل محرك الأقراص.


أخبر قصة وتقاسم يستحق.


كن مثل الماركات الكبيرة.


العلامات التجارية الكبرى تستخدم الفيديو في الفيسبوك ويوتيوب. الآن يمكنك أيضا!


الاحتفاظ بالرسائل والأفكار.


تساعد إعلانات الفيديو جمهورك على الاحتفاظ بمزيد من المعلومات من العرض الترويجي.


وضع نفسك كزعيم الفكر.


كن من بين أول من يخرج من الإعلانات التقليدية. إضافة الفيديو وكسب الاهتمام!


بدء إنشاء إعلانات الفيديو اليوم.


ترسل إعلانات الفيديو رسالة أقوى إلى جمهورك. عندما يكون لديك بضع ثوان فقط للحصول على اهتمام شخص ما، كيف أنت ذاهب لنقول قصتك؟


ريندرفكس يوفر لك أدوات بأسعار معقولة لإنشاء إعلانات الفيديو غير محدود لاختبار وتعزيز، ونرى ما يحول جمهورك. مع مئات من القوالب، أكثر من نصف مليون ملفات الوسائط الأسهم، والملكية الصوت الأسهم الحرة، فإنه لا يمكن أن يكون أسهل!


ريندرفكس محرر القصة المصورة لإعلانات الفيديو.


تحميل المحتوى وسائل الاعلام الاجتماعية المسوقين دليل سحق الفيديو وسائل الاعلام الاجتماعية.


© ريندرفس 2017 - على الانترنت التوصيل والتشغيل صانع الرسومات المتحركة.


حول الفيسبوك التسويق.


بعد أن يتم عرض إعلاناتك وتشغيلها، من الضروري تتبعها للتأكد من أنها تحقق النتائج. أفضل طريقة للقيام بذلك هي مدير إعلانات فاسيبوك، الذي يحوي مجموعة كبيرة من المقاييس المختلفة.


وتشمل هذه المقاييس.


النتائج: النتائج الإجمالية لإعلاناتك. مدى الوصول: عدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلاناتك. تكلفة النقرة: كم يكلفك الحصول على كل نقرة. إجمالي الميزانية: ميزانية حملتك الإعلانية.


المبلغ الذي تم إنفاقه: المبلغ الذي أنفقته على هذه الحملة الإعلانية. المعلومات السكانية للجمهور: جمهورك الإعلاني. الموضع: مكان عرض إعلاناتك.


يمكنك أيضا أن تبحث في أبعاد المستخدم المختلفة أيضا، بما في ذلك:


وبالإضافة إلى ذلك، الفيسبوك يظهر لك كم من المال كنت قد أنفقت على الإعلانات خلال الأسبوع الماضي.


الكل في الكل، لديك مبسطة وسهلة الاستخدام نظام تحليلات في مكان واحد مناسب. يخبرك كل ما تحتاج إلى معرفته للتأكد من أنك تنفق المال على الجمهور المناسب.


بالإضافة إلى مدير إعلانات فاسيبوك، يمكنك أيضا استخدام فاسيبوك إنزيتس لتتبع نجاح صفحة شركتك بشكل عام.


الفيسبوك البصائر.


فاسيبوك إنزيتس هي نسخة ملكية خاصة من برنامج أناليتيكش. فإنه يتيح لك تتبع جميع الحملات والصفحات الخاصة بك حتى تتمكن من رؤية مجموعة كبيرة من المعلومات في موقع واحد مبسط.


تتضمن هذه المعلومات بيانات الديموغرافيات وأنواع المشاركات والمزيد. بشكل افتراضي، لا تعرض الإحصاءات سوى قيمة بيانات الأسبوع. ولكن يمكنك تغيير نطاق التواريخ في أي وقت.


يمكنك العثور على جميع هذه المعلومات في صفحة "إحصاءات فاسيبوك":


نظرة عامة: الإحصاءات العامة التي يجب أن تعرفها عن صفحتك. إبداءات الإعجاب: عدد الأشخاص الذين أعجبوا صفحتك. مدى الوصول: عدد الأشخاص الذين يشاهدون علامتك التجارية عضويا أو من خلال الإعلانات. عدد مرات مشاهدة الصفحة: عدد مرات مشاهدة الأشخاص لصفحتك. المشاركات: المشاركات التي أنشأتها وعندما يكون معجبوك على الإنترنت. مقاطع الفيديو: معلومات عن من يشاهد مقاطع الفيديو التابعة لك والتي تحقق أفضل أداء. الأشخاص: المعلومات السكانية على معجبيك، والأشخاص الذين تصل إليهم، والأشخاص الذين تتفاعل معهم. محلي: سلوك واتجاهات الأشخاص على بعد 150 مترا من نشاطك التجاري.


يسرد فاسيبوك جميع هذه الخيارات على يمين لوحة التحكم بحيث يمكنك النقر عليها بسهولة من خلالها.


هذه البيانات مفيدة للجميع لفهم مدى أداء إستراتيجية فاسيبوك بشكل عام. كل قسم مهم لأسباب مختلفة، وكلها تغطي معلومات مختلفة.


لنلق نظرة على بعض المعلومات المتعمقة التي يمكنك الحصول عليها من الإحصاءات.


نظرة عامة - كيف تقومون به.


القسم نظرة عامة هو التصور المعمم لكيفية أداء صفحة الفيسبوك الخاص بك. فإنه يظهر لك يحب الخاص بك، بعد الوصول، والمشاركة، المشاركات الأخيرة، وحتى صفحات المنافسين التي يجب أن تشاهد.


وتظهر لك أمثالك ووصولك بعد المشاركة ومشاركتك طريقة عملك مقارنة بالأسبوع الماضي (أو أي إطار زمني آخر تختاره).


الفيسبوك يظهر لك مجموع الأرقام الخاصة بك، نسبة الزيادات أو النقصان، والرسوم البيانية التي تظهر طفرات كبيرة أو الانخفاضات في الأرقام الخاصة بك.


وتخبرك منطقة المشاركة أيضا بعدد التعليقات والمشاركات والنقرات والأشياء التي حققتها مشاركاتك الفردية (على عكس صفحتك ككل).


من الشائع هنا الاطلاع على أرقام التفاعل للنقرات، وإبداءات الإعجاب، والتعليقات التي لا يتم تجميعها بالكامل مع العدد الحالي من المتابعين.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن متابعيك شاركوا مشاركتك على الأرجح مع المتابعين، لذا شاهد عدد أكبر من الأشخاص ما كنت قد خططت له أصلا.


وأخيرا، يتضمن القسم "صفحات للمشاهدة" صفحات يعتقد فاسيبوك أنها منافسة مباشرة لك.


وسواء أكانت هذه الدقة دقيقة أم لا، فإن إلقاء نظرة على صفحاتها يمكن أن يساعدك في الحصول على أفكار لاستراتيجيتك الخاصة.


يمكنك اختيار تلك التي ترغب في رصد وتخطي تلك التي ليست صحيحة تماما. وبهذه الطريقة، ليس لديك بيانات لصفحتك فقط - يمكنك أن ترى ما يفعله منافسيك أيضا.


يحب - من هو "أحب" صفحتك.


هذا هو المقياس الأكثر جفافا وجافا في إحصاءات فاسيبوك - وهو رقم واحد لعدد الأشخاص الذين يتابعون نشاطك التجاري.


كما تأتي هذه الميزة مع رسم بياني حتى تتمكن من رؤية نمو متابع صفحتك بمرور الوقت.


هذا ليس مجرد مقياس الغرور، إما - لديها الكثير من الاستخدام الجيد.


على سبيل المثال، إذا كنت تبحث من خلال "مثل" التاريخ وتلاحظ ارتفاع كبير في يوم معين، بوضوح كنت أعلم أنك فعلت شيئا في الفيسبوك التي حصلت على الكثير من الاهتمام في ذلك اليوم.


مع هذه المعلومات، يمكنك الانتقال إلى صفحة "المشاركات" وإلقاء نظرة على ما فعلته في ذلك اليوم. سوف تجد على الأرجح واحد أو اثنين من قطع من المحتوى الذي يؤدي بشكل جيد حقا.


بعد ذلك، يمكنك إنشاء المزيد من المحتوى، وتكوين إعلانات مماثلة على فاسيبوك، وكتابة مشاركات جديدة مع هؤلاء الفنانين المتميزين كقوالب.


الوصول - كم من الناس يرى مشاركاتك.


هذا المقياس يبدو واضحا، ولكنه يمكن أن يكون معقدا بعض الشيء.


لا يحدد عدد الأشخاص الذين تصل إليهم فقط عدد الأشخاص الذين تصل إليهم. كما تتضمن أيضا أصدقاء الأشخاص الذين يشاركونك مشاركاتك، فضلا عن المستخدمين الذين يزورون صفحتك دون متابعة.


لذا، حتى إذا كانت صفحتك تضم 30 متابعا فقط، فمن المحتمل أن تصل إحدى مشاركاتك إلى مئات الأشخاص إذا شاركها بعض هؤلاء المتابعين مع أصدقائهم.


وعند النظر في إمكانية أن أحد أصدقائهم قد تشارك مشاركتك، فمن الممكن أن الآلاف يمكن أن نرى ذلك. كل ذلك من مجموعة من 30 أتباع!


هذا هو أساسا كيف المحتوى يذهب الفيروسية على الانترنت.


ولكن لا تحتاج للوصول إلى الملايين من الناس لتكون ناجحة في الفيسبوك. تحتاج فقط إلى إنتاج المحتوى أن الناس مثل، تقاسمها مع أتباعك، والسماح لهم تقاسمها مع لهم.


طالما أنك نشر المحتوى الذي يهم حقا لأتباعك، لن يكون لديك فقط 30 منهم لفترة أطول بكثير.


عدد مرات مشاهدة الصفحة - عدد الأشخاص الذين اطلعوا على صفحتك.


هذا القسم عبارة عن عرض لعدد المرات التي شاهد فيها الأشخاص صفحتك ومتى نظروا إليها.


كما يظهر لك عدد الأشخاص الذين اطلعوا على المخطط الزمني والصور وعلامات التبويب الأخرى للتأكد من معرفة الأماكن التي يقضي فيها الأشخاص وقتهم.


هذه المعلومات مفيدة لأنه يظهر لك الأجزاء الأكثر شعبية من صفحة الفيسبوك الخاصة بك.


إذا كان الناس يتمتعون صورك، وتبين لهم المزيد من الصور. إذا كانوا يحبون المخطط الزمني الخاص بك، وزيادة عدد المرات التي نشر بحيث الجدول الزمني الخاص بك يبقى طازجة وجذابة.


وعلاوة على تلك المعلومات، يمكنك أيضا الاطلاع على مواقع الويب الخارجية التي تشير إلى صفحتك على فاسيبوك. في معظم الأحيان، تكون هذه المحيلون هي النطاقات التي تمتلكها لأن لديك أزرار مشاركة اجتماعية على موقعك (وإذا لم تطلع على ذلك الآن).


المشاركات - مشاركاتك السابقة.


الفيسبوك البصائر يتتبع كل من مشاركاتك وتصنيفها وفقا لمحتواها.


وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة المشاركات النصية ومشاركات الصور ومشاركات الفيديو وغيرها من الأشكال من لوحة تحكم واحدة.


هذا يتيح لك معرفة أي من مشاركاتك كانت الأكثر نجاحا - أو مرئية على الأقل - في فاسيبوك.


لذلك إذا كنت قد وجدت الكثير من النجاح مع مشاركات الفيديو التي تعرض منتجاتك أو خدماتك، فقم بتقليص فرصة التسويق هذه وإنشاء مقاطع فيديو جديدة يمكنك مشاركتها.


وبالمثل، إذا كنت قد شاركت الكثير من المستخدمين والمتابعين الجدد مع المشاركات حول الرسوم البيانية، وخلق بعض أكثر لتكرار تلك النتائج.


مع هذا النوع من التخطيط، يمكنك إنشاء استراتيجية فعالة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية التي لديها الكثير من الإمكانات لجذب وإشراك المستخدمين الجدد.


مقاطع الفيديو - من يشاهد مقاطع الفيديو، ومتى، ومتى.


أصبحت مقاطع الفيديو جزءا كبيرا من فاسيبوك أن هناك قسم إحصاءات بالكامل مخصص لهم.


يعرض هذا القسم عدد المشاهدات التي اكتسبتها مقاطع الفيديو التابعة لك على مدار فترة زمنية محددة، كما يخبرك من يشاهد مقاطع الفيديو التابعة لك لمدة تزيد عن 30 ثانية.


يرجع السبب في ذلك إلى أن فاسيبوك يشغل مقاطع الفيديو تلقائيا في خلاصات المستخدمين، بما في ذلك على الجوال. لذا، يمكن أن يبدأ جهاز شخص ما في تشغيل الفيديو، ولكن إذا استمر في التمرير، لم يشاهده.


يأخذ الفيسبوك ذلك في الاعتبار، ويتيح لك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا أكثر من نصف دقيقة.


هؤلاء هم الأشخاص الذين تشاركهم فعليا - أولئك الذين يتوقفون عن التمرير ومشاهدة مقاطع الفيديو التابعة لك.


على الرغم من أن العدد الإجمالي للمشاهدات جميل، إلا أنه مقياس معيب لا يخبرك كثيرا بمقاطع الفيديو ومستويات التفاعل.


لذلك إذا كنت تريد أن ترى ما هو ناجح على صفحتك، ننظر فقط في عدد 30 ثانية وجهات النظر كنت قد كسبت.


الأشخاص - البيانات السكانية.


يتضمن قسم "الأشخاص" الأعمار والأجناس والمواقع والمزيد من الأشخاص الذين يتفاعلون مع نشاطك التجاري على فاسيبوك.


سبب هذا مهم لأنه يظهر لك جمهورك الأساسي في الفيسبوك. من الناحية المثالية، سيكون هذا الجمهور مباراة مثالية للمكانة المستهدفة، ولكن هذا ليس هو الحال دائما.


العلامات التجارية الكبرى لديها وقت أسهل للوصول إلى العملاء الجدد والحاليين من الشركات الصغيرة لأنها معروفة بالفعل. وهذا يعني أنها يمكن أن تجد بسهولة والتفاعل مع جمهور كبير.


ولكن الشركات الصغيرة لديها وقت أكثر صعوبة لأنها ليست معروفة جيدا. وهذا يعني أن صفحة الفيسبوك الخاصة بك قد تبدأ صغيرة مع الأصدقاء فقط أو الموظفين التالية.


تساعد إعلانات فاسيبوك على إصلاح ذلك من خلال التواصل مع الأشخاص الذين هم عملاء، أو من المحتمل أن يصبحوا عملاء. حتى إذا لم تنقر الإعلانات، فإن الإعلانات لا تزال تساعدك على زيادة الوعي بالعلامة التجارية، والتي ستساعدك على تنمية نشاطك التجاري بشكل مطرد على الشبكات الاجتماعية.


كلما زاد عدد الإعلانات التي تجذبها، زاد عدد الأشخاص الذين ستصل إليهم، والمزيد من المتابعين لديك. وبمجرد أن تبدأ صفحة الفيسبوك الخاصة بك الحصول على أتباع أكثر انخراطا، سوف الديموغرافيات اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول من هو مواكبة عملك.


محلي - الأشخاص في مكان قريب.


تعرض لك علامة التبويب المحلية معلومات عن عدد الأشخاص الذين كانوا ضمن مسافة محددة لنشاطك التجاري خلال الشهر الماضي.


في حين أن هذا المقياس قد يكون مفاجئا للمسوقين الذين لا يعرفون أن الفيسبوك يمكن تتبع هذا النوع من المعلومات، انها ذات قيمة لا يصدق لحملات وسائل الاعلام الاجتماعية المحلية - وخاصة واجهات المحلات.


مع هذه المعلومات، يمكنك ان ترى الأيام الناس هم الأقرب إلى عملك، أي وقت من اليوم انهم حولك، ونسبة منهم أن وصلت في الفيسبوك. الفيسبوك يظهر لك أيضا التركيبة السكانية للجميع حتى تتمكن من تحسين أفضل مكانة الخاص بك على وسائل الاعلام الاجتماعية.


بعد ذلك، يمكنك الحصول على أرقام عن عدد الأشخاص الذين كانوا حول نشاطك التجاري منذ إنشاء صفحتك، ويمكنك معرفة من "تم تسجيل الدخول" إلى موقعك.


وأخيرا، يمكنك مراجعة إعلاناتك المحلية النشطة وأدائها.


وبوجه عام، ستخبرك علامة التبويب المحلية عن كل ما يلزم معرفته عن أداء نشاطك التجاري في منطقتك. ومع كل هذه المعلومات المحددة بشكل لا يصدق، يمكنك اتخاذ قرارات تسويقية ذكية حول حملة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك المضي قدما - وكنت قد تعلم حتى بعض المعلومات الجديدة عن جمهورك ككل!


ولكن رؤى الفيسبوك ليست المورد الوحيد لديك للتحقق من أداء استراتيجيات التسويق الفيسبوك الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس يتيح لك تحسين استراتيجية الاستثمار الخاص بك من خلال التنويع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. فوركس غروب أوستراليا لت. هناك بعض القواعد الهامة لتحقيق أقصى قدر من توزيعات الأرباح الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح به. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. الكشف عن المخاطر أنا أقدر ذلك لدروسك. جميع الكتب متاحة مجانا في. أنا لم بعد سيلسكتد بلدي. أن تستجيب لظروف السوق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. EA. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة.، أنظمة التداول 6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذل