Skip to main content

استعراض الفوركس وسطاء الفوركس


فاستبروكرز سريع خدمات تجارة مراجعة.


راتينغ: 2.3 / 2 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة (في اتجاه واحد) لكل 1 وحدة قياسية من 100 000 وحدة أساسية.


فاستبروكرز يقدم حساب تداول الفوركس واحد مع تنفيذ أسلوب إن، ينتشر متغير تنافسية، والرافعة المالية تصل إلى 1:50.


وبالإضافة إلى ذلك، فاستبروكرز يقدم حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية. إدارة الحسابات والحسابات المشتركة والشركات وتتوفر أيضا مع هذا الوسيط.


الشركة. أمن الأموال.


تقع شركة فاستبروكرز في جلينديل بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة وسيط تعريف مستقل (إيب)، تعمل في مجال الأعمال منذ عام 2005. وتقدم التداول في 46 زوجا من العملات وأكثر من 600 من العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة عبر 16 بورصة.


فاستبروكرز السوق وتعزيز تنفيذ الوكالة. كما يب، أنها ليست طرفا نظريا لعملائها و [رسقوو]؛ ومع ذلك، فإن الأطراف المقاصة التي تقدم حسابات لها، قد تقدم مختلف أساليب التداول والتنفيذ.


وراء العلامة التجارية هي شركة فاست ترادينغ سيرفيسز، ليك، وهي شركة مسجلة كبنك مستقل مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). كما هو مطلوب من قبل القانون الأمريكي، وهو أيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


على الرغم من أن اللوائح الأمريكية تعتبر واحدة من أفضل من حيث حماية العملاء، وقواعد تنظيمية صارمة تحد من وجهة نظر كل من التجار والوسيط.


أولا وقبل كل شيء، يطلب من الوسطاء التي تم تسجيلها مع نفا للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


وعلاوة على ذلك، لا يسمح التحوط، وغطت الرافعة المالية إلى 1:50، في حين أن معظم الوسطاء الأوروبيين أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 (أو أعلى).


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل فاستبروكرز مرتفع جدا، بمبلغ t0 $ 2000. في المقابل، يمكن للمرء أن يفتح حسابا مع وسيط الفوركس الرئيسي فكسم ل 50 $ فقط.


انتشار واللجنة.


تكلفة التداول مع فاستبروكرز منخفضة وتنافسية: انتشر متوسط ​​0.3 نقطة لل ور / أوسد وعمولة أقل من 3 $ ذهابا وإيابا. لذلك، متوسط ​​تكاليف التداول لكل لوط حوالي 0.9 نقطة، في حين أن معظم السماسرة توفر فروق في حدود 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.


كما سبق أن أوضحنا، فإن هذا الوسيط يقدم رافعة مالية تصل إلى 1:50، امتثالا للقانون الأمريكي المعمول به في الولايات المتحدة.


منصات التداول.


فاستبروكرز تقدم لعملائها اثنين من منصات التداول الأساسية: في المنزل باثفيندر التاجر & أمب؛ و ميتاترادر ​​4 الشعبية.


منصة التداول الحائز على جائزة، باثفايندر التاجر يضم العديد من الأدوات المتقدمة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. صممت لتكون واجهة أمامية مرنة قادرة على الاتصال في وقت واحد إلى بيانات متعددة وتدفقات التنفيذ، ويمكن نشر النظام إما باعتبارها نظام الكمون فائقة منخفضة أو تطبيق الإنترنت. أوامر التي يمكن تنفيذها عن طريق ميزة نقرة واحدة أو من خلال استراتيجيات الآلي تتم معالجتها من قبل أبي مدير البيانات وتوجيهها إلى أبي المقابلة دون استخدام الجسور الخادم، وبالتالي القضاء على طبقات من الكمون.


حزمة الرسوم البيانية المتقدمة يضم 13 مختلفة عالية الوضوح البيانات التصور أنواع، والتصاميم متعددة.


ومع ذلك، باثفيندر التاجر يعمل فقط على أنظمة مايكروسوفت ويندوز القائمة.


إذا كنت تفضل ميتاتريدر 4 جيدة (MT4)، وهو مدعوم أيضا من قبل هذا الوسيط.


طرق الدفع.


عملاء فاستبروكرز قد تستخدم التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


استنتاج.


فاستبروكرز هو الولايات المتحدة تنظيما جيدا تقديم وسيط مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في قطاع الأسواق المالية. وهو يوفر شروطا تنافسية للتداول في الفوركس والمنتجات ذات الصلة، فضلا عن الوصول إلى عدد من التبادلات. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق فاستبروكرز:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0.5 نقطة.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد & نداش؛ 4 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 2.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


إن / ستب نموذج التسعير.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


إيداع سحب.


بس الإلكترونية.


بس الإلكترونية.


خدمة الزبائن.


ممثلي خدمة العملاء دائما مهذبا وعلى استعداد للمساعدة.


الهاتف المجاني المجاني (الولايات المتحدة وكندا)


تقييمات المتداولين ل فاستبروكرز.


• يسمح بتداول الأخبار.


•You قد التجارة إن باستخدام منصة MT4 (وهذا هو زائد واضح.


• خدمة العملاء كبيرة.


• انهم لا تسمح دائما سلخ فروة الرأس على الرغم من أنه يقول أن الشركة لا يعاقب أي شخص يفعل ذلك.


ما يجعل فاستبروكرز فريدة من نوعها على الاطلاق هو أنها توفر تداول إن منخفضة الانتشار جنبا إلى جنب مع منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية ومتطورة للغاية. كشركة أمريكية، يتم تسجيل فاستبروكرز مع كل من نفا و كفتك. وتشجع جميع أنماط التداول، بما في ذلك سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار. نظرا لأنهم وسيط إن، يمكنك أن تثق فعلا كلمتهم أنها لن تتاجر ضد عملائها. تسليط الضوء على آخر هو أنها تستضيف المستشارين الخبراء clients'Ђ ™ (إي) مجانا، حتى تتمكن من التمتع بكامل إمكانات التداول الآلي 24/7. حتى أنها تتميز بناة سهلة الاستخدام إي على موقعه على الانترنت.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فاستبروكرز مراجعة زيارة الموقع.


وسطاء سريع هو وسيط الفوركس. وسطاء سريع يقدم منصة التداول باثفايندر التاجر الفوركس. فاستبروكرز يقدم أكثر من 15 أزواج العملات، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فاستبروكرز على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


حصلت على راحة البال التعامل مع منصة إنز الحقيقية، فهي تحديث التكنولوجيا باستمرار لمواكبة احتياجات العملاء. فهي تضيف الأعلاف إلى المنصة مما يعني بالنسبة لي المزيد من الفرص التجارية.


أفضل جزء بالنسبة لي هو دعم العملاء ممتازة، مشىوا لي من خلال منصة مع العديد من ندوات عبر الإنترنت كما طلبت، أعطاني الوقت الكافي لفهم كل جانب من جوانب المنصة وجميع اللوائح ذات الصلة والإفصاح عن المخاطر، فهي دائمة جدا.


فريق لطيف جدا من مستويات مختلفة هناك فقط لدعم لي، وخاصة كيفن نزيان الذي يعمل كوسيط الفوركس والعقود الآجلة وسيط مع فاستبروكرز. وقد قدم لي مع دعم الطريق أكثر مما كنت أتوقع ضمن قدراته، وقال انه هو وسيط المهنية عالية، وقد أجاب على جميع أسئلتي ومخاوف، وأنا 100٪ راض راض وسعيدة مع فاستبروكرز. أوصي لهم فقط للتجار جادة، ناجحة والمهنية.


لدي والدي حساب مشترك مع فكس. تم فتحه من خلال إدخال وسيط فاستبروكرز ولدينا اتفاق خاص الخصم مع فاستبروكرز. بعد.


1 سنة من التداول الناجح على هذا الحساب، نفت شركة فاستبروكرز لدفع الحسومات. (فكس-إديتد) قد اكتشفت أنك تتلاعب بطريقة ما وتستغل عملية التنفيذ الخاصة بهم، ويقول (فكس - تحرير) أن كنت قادرا على الحصول على شغلها على ريكووتس وغيرها من الحالات التي يجب أن لا ".


هل يمكن لأي شخص أن يتصور هذا. التاجر هو "التلاعب" عملية التنفيذ تاجر. التاجر هو "الحصول على شغل على ريكوتس". - بولز ***. ريكوت هو ريكوت: مرة واحدة يحصل تاجر ريكوت - وهذا يعني، لم يتم شغل النظام. مرة واحدة يتم تعبئة أمر التاجر، وهذا يعني أن تاجر كان قادرا على تغطية تجارته. أعتقد، فاستبروكرز اللوم ل "التلاعب" علينا فقط لتجنب دفعات الخصم. الآن، شركة فاستبروكرز مدينون لنا مبلغ 1231.25 $. لا يمكننا الوصول إلى دفع الخصم في حسن النية، وبالتالي أنا هنا.


من فضلك، هل لنفسك صالح والبقاء بعيدا عن هذا الوسيط تقديم، لأنه معسر!


إذا كنت جادا حول إن تداول العملات الأجنبية التوقف عن اللعب مع لعبة ميتاتريدر ويكون نظرة على منصة فاستبروكيرز. يمكنك تحديد إن تريد التجارة أو يمكنك دمج السيولة. لقد رأيت ينتشر سلبي على تجريبي باستخدام دمج. لديهم "كتاب المتسلق" وتصاريح لرؤية جميع العطاءات والمقترحات من البنوك. أدوات مجنون للمتسللين مثلي والمؤيدة للتجار.


عمل جيد فاستبروكرز!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فاستبروكرز استعراض.


معروف للعمل مع فكس، أوبين E كري (أويك). فاستبروكرز يعرف سابقا باسم فاستبروكيرسفكس.


تداول مع فاستبروكرز؟


هل كنت راضيا عن نوعية خدمات وسيط فاستبروكرز؟


استعراضات & راتينغس.


كنت مسرور جدا مع دعم العملاء. ليس فقط أنه يدق جميع الخدمات الأخرى التي كتبها ميل، شعبهم من دواعي سروري أن أتحدث إلى حين جميع الإجابات سريعة ودقيقة. A ++


4 أشهر تجريبي مع هذا الوسيط.


ليس لدي أي حساب مباشر مع فاستبروكرز في الوقت الراهن، ولكن بهم الحرة إي باني علمتني الكثير عن التحليل الفني والمستشارين الخبراء.


سأفتح حسابا عندما أثق مع المستشارين الخبراء الذين أدليت به.


استعراض وسطاء سريع.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


وسطاء سريعة هي شركة وسيط على الانترنت التي تتخصص في تداول العقود الآجلة والفوركس. على موقعها على شبكة الإنترنت، وسطاء سريع استعراض خيارات حساباتهم، وفوائد اختيار حساب مع الشركة، وتاريخ شركتهم، وخيارات دعم العملاء. كما أنها توفر معلومات حول تداول الفوركس والعقود الآجلة على الانترنت، بحيث يمكن للمستخدم تثقيف أنفسهم على تفاصيل السوق قبل اختيار ما إذا كان الاستثمار في التداول عبر الإنترنت.


يقع مقر شركة فاست بروكرز في جلينديل بولاية كاليفورنيا. وتتمثل مهمة الشركة في توفير دعم العملاء بسرعة ومهنية، وتوفير جميع التعليم والبرمجيات والأدوات اللازمة لعملائها لتحقيق النجاح المالي التداول عبر الإنترنت. ويستعرض الوسطاء السريعون معايير الجودة العالية التي تميزهم عن منافسيهم، ويسمحون للمستخدمين بالتعرف على الشركة لكي تشعر بالأمان باستخدام خدمات الوسيط الخاصة بهم للتجارة عبر الإنترنت.


وسطاء سريع استعراض خيارات التداول الخاصة بهم لتداول العقود الآجلة وفوركس على الانترنت. وتقدم الشركة إمكانية الوصول المباشر إلى المعلومات لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات مالية سليمة عند التداول. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ تحليل السوق والاتجاهات، وكذلك الرسوم البيانية والبرمجيات للمساعدة في توجيه تداولهم. فسك وسطاء استعراض منصات التداول المتاحة. يمكن للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تداول العقود الآجلة استخدام برامج نبض التجارة، التجارة المستكشف أو برنامج السكالبر السريع، والتي تقدم مجموعة من الميزات لتناسب التجار الجدد والمتقدمين. يمكن للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تداول الفوركس القيام بذلك باستخدام منصات فاستفكس و فاستفكس-برو و كورينكس إن.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون لفتح حساب، يمكن أن يتم التطبيق عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. بعد مراجعة وسطاء سريعين، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم عبر الإنترنت لتمويل حساباتهم عن طريق التحويل الإلكتروني، باي بال، أو بطاقة الائتمان، والبدء في التجارة عبر الإنترنت. وسطاء سريع يقدم الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني للعملاء، لضمان تجربة المستهلك إيجابية التداول عبر الإنترنت.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


وسطاء سريع.


ملخص.


وسطاء سريع هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2500 دولار أمريكي، وهو أعلى بكثير من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، سماسرة سريعة تقدم أقصى رافعة مالية من 50: 1، وهو أقل بكثير من معيار المقدمة من قبل وسطاء آخرين. وهذا يعني أن التاجر لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي يوفرها الوسطاء السريعون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا هو ما وقفت فيما يتعلق وسطاء سريعة:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.1 لوت، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1، وهو ما يتماشى مع اللوائح في الولايات المتحدة.


وبشكل عام، سجل الوسطاء السريعون درجة مخاطر قدرها 4.93. هذا يشير إلى أن وسطاء سريعة هي واحدة من الخيارات وسيط أقل خطورة المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


وسطاء سريع يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


يتم تنظيم وسطاء سريع من قبل اثنين من الوكالات الدولية المختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس يتيح لك تحسين استراتيجية الاستثمار الخاص بك من خلال التنويع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. فوركس غروب أوستراليا لت. هناك بعض القواعد الهامة لتحقيق أقصى قدر من توزيعات الأرباح الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح به. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. الكشف عن المخاطر أنا أقدر ذلك لدروسك. جميع الكتب متاحة مجانا في. أنا لم بعد سيلسكتد بلدي. أن تستجيب لظروف السوق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. EA. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة.، أنظمة التداول 6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذل