Skip to main content

التنبؤ الفوركس الخيار الثنائي


توقعات الخيارات الثنائية.


أهم توقعات الخيارات الثنائية! الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات!


هناك عدد قليل من الناس يجدون أن قرار الاستثمار صعب لأنها لا تريد المخاطرة. لذلك، أنصحك لاستخدام نوع من وسادة، وهذا هو، توقعات الخيارات الثنائية.


التداول مع أنيوبتيون، أعلى وسيط الخيارات الثنائية في العالم، يمكنك محاولة التنبؤات الخيارات الثنائية. بالمناسبة، وهذا هو وسيط الوحيد مما يجعل استرداد في حالة وجود تجارة سيئة. وبالتالي، يمكنك تقليل المخاطر.


لاستخدام هذه التنبؤات أمر سهل. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام كل من التحليل الخاص بك وآراء الخبراء.


تحذير! تحقق من تواريخ التوقعات! لتحديث التوقعات، تحتاج إلى الضغط على المفتاح F5، أو تحديث الصفحة.


الخيار الثنائي على توقعات الأسهم.


تتوفر توقعات الأسهم خلال ساعات التداول في الولايات المتحدة.


الخيار الثنائي على توقعات الفهرس.


ويعتمد سوق الأسهم والمؤشرات بشكل كبير على الأحداث الأساسية وسلوك بعض الأسواق. يمكنك استخدام التحليل الخاص بك جنبا إلى جنب مع آراء الخبراء المنصوص عليها في هذه التوقعات. لتحقيق أعلى ربح ممكن من تداول الخيارات الثنائية، استخدم التنبؤات الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية. تحقق من جميع الأطر الزمنية 4، وهي 5 دقائق، 15 دقيقة، كل ساعة واليومية.


إذا كانت تظهر نفس الصورة، وهذا يعني أنها تعطي شراء قوي (انقر على كال لشراء خيار ثنائي) أو قوية بيع (انقر على بوت لشراء خيار ثنائي) إشارة.


الخيار الثنائي على توقعات السلع.


الخيارات الثنائية على السلع مثل الذهب أو الخام هي أيضا في الطلب. وفي السابق، لم يكن بمقدور القلة إلا أن تتحملها. ونظرا للخيارات الثنائية، أصبحت هذه السلع بأسعار معقولة لجميع المستثمرين. ومن السهل أيضا استخدام التنبؤات بالسلع والمواد الخام كما هو الحال بالنسبة لتوقعات المخزون والمؤشرات. إذا كانت جميع الأطر الزمنية تظهر نفس التوقعات، فإن الفرصة تأتي حقيقة عالية.


شراء قوي يعني أنك بحاجة إلى خيار كال لأن السعر سوف تزيد.


بيع قوي يعني أنك تحتاج إلى خيار بوت لأن السعر سوف تنخفض.


إذا كانت توقعات الخيار الثنائي تتطابق مع الاتجاه الحالي، فهذا يعني إشارة لشراء خيار. على الرغم من أن الاستثمار في الأسهم، ومؤشر، وسوق السلع هو عادة على المدى الطويل، لا تشتري الخيارات الثنائية على الأسهم أو المؤشرات لفترة طويلة لأن البيانات الإخبارية يمكن أن تغير الاتجاه. إذا كان شراء خيار ثنائي يستند إلى التوقعات، فإننا ننصحك بشراء خيار أقصى لمدة يوم واحد.


الخيار الثنائي على توقعات العملة.


تحذير! توقعات العملة صالحة خلال يوم واحد. ومع ذلك، أنصحك لشراء خيار ثنائي الحد الأقصى لمدة ساعة كما سوق العملات يتميز تقلبات قوية.


الخيار الثنائي على توقعات العملة هي ذات أهمية كبيرة للمستثمرين لأن العملة هي الأداة الأكثر سيولة وشعبية في السوق. إلى جانب ذلك، هناك مجموعة واسعة من أزواج العملات، والتجارة الثقيلة هو نموذجي لهذا السوق.


كما سوق الصرف الأجنبي غير متقلبة، والتحليل الخاص بك هو إشراك جميع الأدوات الممكنة، وليس فقط توقعاتك.


يمكن أن تكون الصكوك المذكورة أعلاه مفيدة للمستثمرين خيار ثنائي كبير وصغير. عليك أن تفهم أن التوقعات ليست تعليمات، أو ضمان، فهي مجرد رأي الخبراء. كل توقعات هي إشارة التي تحتاج إلى التحقق شخصيا، مقارنة مع الوضع في السوق، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية، والاتجاه، ومختلف البيانات.


اترك رد.


أخبار المالية التلفزيون على الانترنت.


الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.


كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


كيفية تحقيق الربح على الخيارات الثنائية الحق الآن.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا يجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


الخيارات الثنائية.


أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


الدرس الثاني: أدوات تداول الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف نتحدث عن تلك الأدوات التي يجب أن يكون تاجر المبتدئين من أجل النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


الفرق بين تاجر الخيارات الثنائية ومقامر بسيط. المتداول الخيارات الثنائية المتداول يفعل تحليله قبل أن يذهب إلى السوق. المقامر ببساطة يجعل تحركه على أساس حدس أو قواعد رهانه على الحظ. في التداول، لا يوجد مجال للحظ والتاجر يجب الحصول على الأدوات اللازمة من أجل النجاح في التداول.


وهنا الأدوات يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية.


الرسوم البيانية هي حجر الأساس للتحليل الفني وليس هناك طريقة للتاجر يمكن أن تجعل من سوق الخيارات الثنائية دون وجود الرسوم البيانية التي لإجراء التحليل الفني. تخبرنا الرسوم البيانية الكثير عن ما يفعله أصل مالي. مفتاح النجاح في سوق الخيارات الثنائية هو أن تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة، والرسوم البيانية يمكن أن تقطع شوطا طويلا مع مساعدتنا على جعل التنبؤات.


الرسوم البيانية هي منبئات كبيرة لحركة السوق. باستخدام الرسم البياني، يمكنك معرفة ما إذا كان سعر الأصول يتجه صعودا أو هبوطا (والتي يمكن استخدامها لتداول تجارة عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل التجارة). يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان الأصول سوف تتحرك جانبية في التوحيد، والتي يمكن بعد ذلك أن تستخدم للعب الحدود (داخل / خارج) التجارة.


في الرسم البياني المثال أعلاه، بقي السوق في التوحيد لمدة أربعة أيام قبل اتخاذ تحرك جنوبي. ويمكن استخدام هذا المخطط لجعل التجارة "إن" في مجموعة متنوعة / خارج، وتقييد انتهاء الصلاحية إلى 3 أيام.


وبالمثل، يمكن استخدام هذا المخطط الهابط المثلث للتداول "منخفض" أو "أسفل في ارتفاع / منخفض أو أعلى / أسفل التجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتداول تجارة "اللمس"، واختيار حاجز السعر بين خطوط الدعم S1 و S2، أو يمكن استخدامها للتجارة "لا اللمس"، وذلك باستخدام حاجز السعر بين المحورية اليومية و R1. هناك الكثير من الاحتمالات.


دون الرسوم البيانية، وننسى جعل المال في الخيارات الثنائية. ذلك لن يحدث.


وسيط موثوق به.


إن استخدام وسيط موثوق به ومحدد هو المفتاح لتحقيق الربح وربما أهم & # 8220؛ أداة & # 8221؛ في مربع الأدوات الخاص بك. ما هي استخدامات الأدوات الأخرى إذا كان وسيطك يشغل منصة مزورة أم لا يمكنك سحب أموالك؟ وفيما يلي وسطاء الأكثر ثقة في السوق اليوم.


الإشارات هي الصفقات تحليلها إما من أشخاص حقيقيين أو أدوات أو استراتيجيات ولدت تلقائيا. المؤشرات هي الأدوات التي تساعدك على تحليل البيانات بنفسك. يمكن أن تكون الإشارات مفيدة للمبتدئين، انقر هنا لاستعراض بعض مقدمي إشارة الخيار الثنائي.


المؤشرات الفنية.


عند الجمع بين المؤشرات الفنية مع الرسوم البيانية، ثم قمت بزيادة احتمال جعل الصفقات الفوز، والقيام بذلك باستمرار.


الرسم البياني أدناه هو مثال على كيفية استخدام إستراتيجية بناء على مؤشر ماسد الفني، وكذلك مؤشر الاتجاه المتوسط ​​المتحرك لتحديد ما هو الإجراء السعري للأصل. مرة أخرى، وهذا يمكن أن تستخدم للتداول كل طريقة من الاحتمالات. وأظهرت هذه الاستراتيجية تحديدا بشكل صحيح أن حركة سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ستكسر في اتجاه تصاعدي بعد تقاطع المتوسطات المتحركة فضلا عن كروس الماكد من السلبية إلى الإيجابية. يمكنني وضع الصفقات التالية في السوق باستخدام هذه الاستراتيجية:


1) خيار "عالية" في ارتفاع / انخفاض التجارة.


2) خيار "اللمس" باستخدام حاجز السعر بين 1.0200 و 1.0300.


3) "لا اللمس" الخيار باستخدام سعر الإضراب تحت وقف الخسارة من 0.9700.


4) تداول "خارج" يحدد نطاقا بين وقف الخسارة ومستوى المقاومة 1.0170.


إذا كنت تحصل على تحليل الحق، وسوف يسجل الفائزين على جميع أنواع الخيارات وبدلا من دفع تعويضات 85٪، يمكنك مضاعفة أرباحك أربعة أضعاف!


كلمة الحذر: تحصل على هذا الخطأ، وخسائر الخاص بك سوف أربعة أضعاف كذلك.


ومع ذلك، مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية، سوف يفوز ولا تفقد.


معرفة التحليل الفني.


معرفة كيفية الجمع بين الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية للتنبؤ العمل السعر يعرف التحليل الفني. لا يكفي أن يكون لديك هذه الأدوات. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها. في الدروس اللاحقة، ونحن سوف تظهر لك كيف.


تداول الخيارات الثنائية في العمل.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


تداول الخيارات الثنائية في العمل.


وفقا لتحليلات الذهب و ور / أوسد، استفاد التاجر باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 13 يوليو 2018.


وفقا لتحليلات كاد / تشف و غبب / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 30 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات غبب / تشف و غبب / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 29 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات أوسد / كاد و غبب / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 22 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات غبب / أوسد و ور / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 18 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات نزد / أوسد و ور / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 17 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات ور / كاد و غبب / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 15 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات ور / أوسد و غبب / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 11 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات أوسد / جبياند أود / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 8 يونيو 2018.


وفقا لتحليلات كاد / تشف و ور / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. تعرف على كيفية إجراء ذلك هنا في 2 حزيران (يونيو) 2018.


وفقا لتحليلات ور / كاد والنفط، استفاد التاجر باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 27 مايو 2018.


وفقا لتحليلات الفضة و ور / أوسد، استفاد التاجر باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 19 مايو 2018.


وفقا لتحليلات أوسد / كاد و ور / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 14 مايو 2018.


وفقا لتحليلات أود / أوسد و ور / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 12 مايو 2018.


وفقا لتحليلات أوسد / كاد و غبب / أوسد، استفاد المتداول باستخدام منصة الخيارات الثنائية. معرفة كيف هنا ل 11 مايو 2018.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح & # 8211؛ التجارة مثل الوحش الحقيقي.


الخيارات الثنائية هي نوع من التداول عبر الإنترنت، حيث يمكنك كالتاجر التنبؤ من خلال شبكة الإنترنت أو منصة متنقلة، ما إذا كان سعر الأصول الأساسية معينة سوف ترتفع أو تنخفض. بموجب المصطلح & # 8211؛ الأصول الأساسية لدينا في الاعتبار مخزونات الشركات الكبرى مثل جوجل ومايكروسوفت، فب & # 8230؛، أزواج العملات والفهارس والسلع (الفضة والنفط والذهب & # 8230؛). في حالة، أن التنبؤ الخاص بك سوف يكون صحيحا لك كسب مبلغ ثابت، والتي كنت على علم حتى قبل وضع الاستثمار. في معظم الحالات، سوف تواجه مع 70٪ إلى 92٪ من المبلغ المستثمر من تجارة واحدة. حتى إذا كنت تستثمر $ 50 وسوف يكون ربح 35 $ & # 8211؛ $ 46. لإنشاء تجارة واحدة يمكنك الاستثمار صغيرة مثل 1 $. حذار، على الرغم من للوهلة الأولى يبدو بسيطا، تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة كما بعض البوابات قد والقيام به. فمن الممكن لجعل الكثير من المال، ولكن من الممكن أيضا أن تفقد الكثير من ذلك. المستثمر الذي ليس لديه أي خبرة سابقة مع السوق ولا تخطط للحصول عليها يمكن أن نتوقع خسارة كبيرة. ومن الضروري ألا تكون ساذجة - الحيل الذي وعد & # 8220؛ أنظمة الرصاص التي من شأنها كسب المال في نومك & # 8221؛ هي الكامنة في لك في كل ركن.


ترادينغبيستس هو بوابة خطيرة حول الخيارات الثنائية وفوركس / كفد. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. لدينا أيضا قائمة من مصادر جيدة لمزيد من القراءة خارج موقعنا على الانترنت (الكتب، والدروس، والأوراق والأفلام) وقائمة من الأدوات الداعمة مفيدة.


قراءة ودراسة مع ترادينغبيستس:


دليل الخيارات الثنائية في نهاية المطاف & # 8211؛ وغيرها من المواد في أكاديمية لدينا ما السماسرة الثنائية موثوق بها لقد اختبرنا ونحن نستخدم لصفقاتنا. كيفية إنشاء حساب تجريبي للتداول مع المال الظاهري. أخبار من عالم الخيارات الثنائية & # 8211؛ أخبار السوق، والتحليل، والأخبار من وسطاء شعبية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


في الخطوة الأولى، نختار مادة عرض نريد تداولها. في مثالنا، اخترنا زوج العملات ور / أوسد مع عودة 89٪ من تجارة ناجحة. ولكن يمكنك اختيار أي الأصول الأساسية الأخرى، والخيار هو تماما متروك لكم. هناك حوالي 200 الأصول الأساسية التي يمكننا التداول، كل الأصول لديها ربحية مختلفة. في الخطوة الثانية، نقرر، عندما يجب أن تنتهي تجارتنا وتقييمها. لذلك إذا أردنا أن تنتهي تجارتنا في 30 دقيقة، ثم نختار وقت انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة. وفي وقت لاحق، ونحن نختار كم نريد للاستثمار في هذه التجارة معينة، عندما نتعامل الخيارات الثنائية الكلاسيكية يمكننا أن نستثمر فقط أقل من 1 $.


الآن وصلنا إلى النقطة الأكثر أهمية، حيث علينا أن نقرر، ما إذا كان سعر خيارنا سوف ترتفع، أو أسفل. عند تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية، يمكن أن تحدث واحدة فقط من هذه الحالات الثلاث. إما تجارتك سوف تكون ناجحة وتتلقى ربحا محددا مسبقا، وهو في حالتنا سيكون $ 50 + $ 44.5 = $ 94،5، لذلك تجارتنا هي & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛. أو التجارة في نهاية المطاف غير مربحة، ونحن نفقد المبلغ استثمرنا في هذه التجارة معينة (ولكن ليس أكثر خلافا من النقد الاجنبى، عندما كنت لا & # 8217؛ ر وقف وقف). الوضع الثالث نادرا جدا ونحن يمكن أن يجتمع مع ذلك عندما السعر لا تغير على الإطلاق (سعر الخيار عندما دخلنا التجارة هو نفسه كما في لحظة عندما ينتهي الخيار) في هذا النوع من الوضع الاستثمار يعود إلى التاجر.


كما كنت & # 8217؛ ربما لاحظنا نحصل من توقعاتنا الصحيحة فقط 89٪ من المال من المبلغ المستثمر. لذلك، قد تسأل & # 8220؛ لماذا يجب أن تكون ثم الخيارات الثنائية مثل دخل إضافي جيد؟ & # 8221 ؛، عندما كنت دون & # 8217؛ ر كسب 100٪ من ما كنت قد استثمرت. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه يمكنك استخدام الاستراتيجيات الثنائية، والتي هي قادرة على مساعدتك لخلق غالبية الصفقات الناجحة. ولكن من الناحية العملية، لا يمكن للمرء أن يتنبأ أبدا بجميع الصفقات بدقة. وبدون وجود استراتيجيات ثنائية ستكون التجارة محفوفة بالمخاطر والخطيرة جدا، ولن يكون لها أي شيء مشترك مع استثمار هادف ومسؤول.


ما هي أرباحي ستكون مثل؟


ذلك يعتمد كليا على لك. مع الاستراتيجية الثنائية الصحيحة، يمكنك زيادة رأس المال الخاص بك حتى بنسبة 100٪ في الأسبوع. ومع ذلك، مع استراتيجية سيئة أو حتى من دون استراتيجية يمكنك فقط كما يفقد بسرعة. الأساس هو أن يكون المريض قدر الإمكان وعقد للاستراتيجية التي اخترتها، والتي تعرف أن يعمل (على سبيل المثال من حساب تجريبي). تداول الخيارات الثنائية هو حول ربح طويل الأجل وليس حول جعل واحد (أو حتى صف من) ناجحة أو غير ناجحة التجارة.


هل تداول ثنائي محفوف بالمخاطر؟


أي نوع من التداول أو الاستثمار هو محفوف بالمخاطر وعليك أن تحسب مع ذلك. إذا قمت بإدخال عالم التداول يجب عليك أن تستثمر فقط هذه المبالغ التي يمكنك تحمل خسارة. بعض الخوادم الاحتيالية (أو حتى الحيل) قد تشجعك على اقتراض المال من أصدقائك أو أفراد عائلتك، إذا لزم الأمر لأنه شيء مضمون أن الاستثمار الخاص بك سيعود. ولكننا بوابة خطيرة، ونحن بالتأكيد لا ندافع عن هذا الادعاء. على الرغم من أن الخيارات الثنائية لديها ميزة كبيرة أن يتم القضاء على خطر فقط للاستثمار الخاص في التجارة، ونحن، والتجار ثنائي لا تزال تعمل في السوق، وليس هناك ضمانات. السوق رحيم فقط لأولئك الذين هم على استعداد ومعرفة المخاطر. على سبيل المثال، التجار الذين لا يطبقون أي استراتيجية تجارية على الإطلاق سوف ينتهي بهم المطاف إلى فقدان رأس مالهم.


كيف يمكنني تحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب لأعلى أو لأسفل؟ & # 8211؛ الاستراتيجيات الثنائية.


بعض نوبي تحاول القيام بذلك عن طريق التخمين وعادة ما تحدد اتجاه السعر في المستقبل فقط وفقا للرسم البياني التي يتم توفيرها لهم من قبل الوسيط. أنا لن أخاف أن أقول أن هذه الصفقات هي عشوائية تماما وجعلها دون استخدام أي استراتيجية. ولكن هذا ليس هو الطريقة التي التجارة في ترادينغبيستس، ونحن نعلم أنه من أجل أن تصبح تاجر ناجح الذي يجعل الربح على المدى الطويل تحتاج بالتأكيد الاستراتيجيات الثنائية.


هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد بشكل كبير لك لزيادة معدل النجاح العام الخاص بك. كما أنها تسمح لك لتحسين باستمرار لأن جميع الصفقات التي تم إنشاؤها لها معنى وأنها قد بنيت على أساس نمط معين. مما يعني أنك يمكن تكرارها، والنتائج التي كنت قادرا على تكرار يعني عادة النجاح.


الخيارات الثنائية ومزاياها.


وهناك ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية هو أنه إذا تغير السعر فقط من خلال نقطة واحدة إلى الاتجاه الخاص بك، تتلقى ربحا كاملا من التجارة. دعنا ننظر إلى مثال. قمت بإدخال صفقة في اللحظة التي تم فيها تحديد سعر النفط إلى قيمة 1.5797 وقمت بتحديد وقت انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة واتجاه صعودا. وانتهت الصفقة لمدة 30 دقيقة بسعر 1.5798، وبالتالي فإنه غيرت إلا من خلال نقطة واحدة سوف لا تزال آمنة للتنبؤ الصحيح الخاص بك الربح الكامل من التجارة. وذلك لأن في التداول ثنائي دوسن & # 8217؛ ر المسألة، كم يتغير السعر، ولكن إذا كان يتغير في الاتجاه الذي اخترته.


هل من الممكن تجربة التداول الثنائي؟ (خالية من المخاطر) حساب تجريبي.


بالنسبة للتجار الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة مع التداول (أو لا شيء)، حساب تجريبي هو فرصة مثالية لمحاولة كل شيء من دون إعطاء على المحك المال الخاص بك. الإصدار التجريبي يعمل على تماما نفس المبدأ كحساب حقيقي، والشيء الوحيد الذي هو مختلف هو أن كنت تتداول مع رقائق وهمي. وهذا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أي ربح من التداول على حساب تجريبي، ولكن يمكنك أيضا & # 8217؛ تفقد أي شيء (بصرف النظر عن الأموال الخيالية). معظم الوسطاء عرض هذا الحساب الممارسة مباشرة بعد تحميل حسابك الحقيقي مع ما لا يقل عن الحد الأدنى للإيداع. ومع ذلك، إذا التداول الخاص بك على حساب تجريبي لا تصل إلى توقعاتك يمكنك في أي وقت سحب الأموال التي أودعت في حسابك الحقيقي (إذا كنت التجارة مع عادل وسيط موثوق به). ولكننا نعرف أيضا عن السماسرة الذين لا تتطلب حتى إيداع الأولي يمكنك استخدام النسخة التجريبية بحرية مع أي عقبات. لمزيد من المعلومات قراءة مقالنا منفصل: حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.


أين نتداول الخيارات الثنائية؟


توب 5 تقييم الوسطاء المنظمون.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


مصطلح "وسيط" سبق ذكره في هذه المقالة، ولكن من هذا الوسيط هو حقا؟ الوسيط الثنائي هو شركة ترتب المعاملة بين المشتري والبائع. هو في الأساس مكان حيث يمكنك التجارة. كل وسيط لديه منصة على شبكة الإنترنت، لذلك لا حاجة إلى تحميل. هناك العشرات من الوسطاء أو حتى مئات منهم. وإذا كنت تبحث عن موثوق بها وسيط جدير بالثقة الذي يهتم تجارها تحتاج إلى البحث عن جوانب معينة. واحد منهم هو مصداقية وسيط، التي يمكن اكتسابها من خلال سمعة بين التجار والتراخيص. يتم الحصول على ترخيص من قبل وسيط مقابل رسوم كبيرة للسلطات التنظيمية. وهذه السلطات مسؤولة عن الإشراف المستمر على الوسيط وعلى جميع أعمالهم.


في أوروبا، وهما أكثر السلطات التنظيمية موثوق بها هي سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) و فكا (سلطة السلوك المالي). في أوسترالي، إنه & # 8211؛ أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية). ويمكن الاتصال بهذه السلطات في حال وجود أي مشكلة مع الوسيط. وسوف يحاولون حل المشكلة أو حتى تقديم تعويض.


وبصرف النظر عن مصداقية، ينبغي أن نركز على دفعات، والحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للاستثمار. يجب علينا أيضا معرفة ما إذا كان لدينا وسيط يوفر حساب تجريبي إذا كنا نخطط لاستخدامه. يمكن للمتداولين الذين لا يتحدثون الإنجليزية أيضا أن يقدروا منصة التداول ودعم العملاء بلغتهم الأم. على موقعنا على الانترنت، قد تجد العديد من استعراض السمسرة، ولكن حاليا، ونحن نوصي في الغالب اثنين فقط من الوسطاء، وذلك أساسا لمصداقيتها والعرض: إق الخيار و بدسويس. كل منهما لها مزاياها الخاصة التي يمكن العثور عليها في مراجعات منفصلة.


ذهب جميع الوسطاء الموصى بها من خلال عملية الاختبار لدينا. في فترة 3 أشهر، ونحن بمثابة تاجر العادية ونحن بنشاط إنشاء الصفقات كما أي تاجر آخر. إذا اكتشفنا أي مشكلة مع الوسيط، نحتفل به بأنه "غير مستحسن" أو حتى "عملية احتيال". حقيقة أن وسيط يجعل من اختيار الوسطاء الموصى بها لا يعني بالضرورة أنه سيبقى هناك إلى الأبد. في حالة أن الوسيط غير قادر على الحفاظ على خدمات عالية الجودة كما في البداية، فإننا نخفض تصنيف الوسيط على الموقع أو حتى نزيله تماما من قائمة الوسطاء الموصى بهم.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس يتيح لك تحسين استراتيجية الاستثمار الخاص بك من خلال التنويع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. فوركس غروب أوستراليا لت. هناك بعض القواعد الهامة لتحقيق أقصى قدر من توزيعات الأرباح الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح به. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. الكشف عن المخاطر أنا أقدر ذلك لدروسك. جميع الكتب متاحة مجانا في. أنا لم بعد سيلسكتد بلدي. أن تستجيب لظروف السوق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. EA. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة.، أنظمة التداول 6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذل