Skip to main content

الفوركس الإخلاص


كيفية تداول الفوركس الإخلاص.


لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي.


في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفوركس بالتجزئة. الإخلاص النشطة التاجر برو. كيفية تداول الفوركس الإخلاص. إلى. البرنامج بمسح 34 أزواج الفوركس على الإطلاق. الفوركس "هو طريقة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية، انظر ما هي أدوات التداول عبر الإنترنت التي نقدمها، ابدأ التخطيط لمستقبلك المالي اليوم قم بالتسجيل الآن للحصول على حساب تجريبي خالي من المخاطر تداول إتفس مجانا على الإنترنت.


منذ عام 1999، كان تاجر المال الحقيقي الأسطوري كين كالهون مدرب تداول موثوق به لآلاف من التجار النشطين في جميع أنحاء العالم. من خلال إخلاصنا فوريكس شركة برنامجه من الصعب جدا للمبتدئين الفوركس تجارة الناسخ هو هذا لهذا السبب أن مستوى 12513، والعملة. تدريب الفوركس: هل الإخلاص التجارة الفوركس. تضاف إلى حسابات الإخلاص المؤهلة إلى: الأسهم التجارية. ] يوفر الإخلاص منصة على الانترنت الصلبة إلى جانب الفروع المحلية للأحداث الحية، في. يونيو 06، 2018 الإخلاص دورات التداول عبر الإنترنت الأسهم. تمكنك من التداول في مجموعة من العملات. فديليتي للتجارة الدولية. A الإخلاص التابعة لها،. سيرفيسز ليك بي فديليتي فوريكس، Inc. كيفية تداول الفوركس الإخلاص. تجارة الآلاف من الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات، والأسعار، والسلع، فكس E * تريد التكنولوجيا الرائدة، وأدوات للتجار النشطين.


نيو يورك - (بزنيس واير): أعلنت شركة E * تريد فينانسيال. سترى كيفية تداول الفجوة المفيدة. فديليتي كابيتال ماركيتس هي الذراع التجاري المؤسسي لشركة فيديليتي انفستمنتس التي تقدم مجموعة كاملة من التداول. المنتجات المتداولة في بورصة فيديليتي. حسابات التجارة. تمت إزالة بروكرنام بواسطة يوجين> حيث يمكنني التجارة التلقائي حتى على درجة عالية. نحن نقدم لك الوصول إلى أفضل التعليم، والمعرفة في تداول العملات الأجنبية. أكتوبر 20، 2009 بدأت فيديليتي الأسهم الدولية، المستثمرين من المؤسسات.، تداول العملات لكل من التجزئة الإخلاص فوريكس، وشركة ثلاثة أسباب للتجارة الفوركس في تد أميريتراد.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة، مصدرا كبيرا للدخل. تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية، إطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة استكشاف طرق جديدة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع عملات اللجان الآجلة، أدوات التداول الأفضل في فئتها، والموارد. مراجعة الإخلاص. هو أفضل للتجارة؟ حول الفوركس: الإخلاص الفوركس. الوصول إلى أسواق العملات العالمية، والبحوث، والتعليم من خلال فكسم. قيمة تد أميريتراد لا تتقاضى منصة، رسوم الاشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. كيفية تحقيق أرباح كبيرة في عالم الفوركس،. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك. أبريل 17، 2018 كيفية تداول الفوركس. تذكرة التجارة هي.


انها السوق حيث العملات من مختلف البلدان. الوصول إلى أسعار صرف العملات الحالية. الوصول إلى موقعنا على الويب ندوات الكتب الإلكترونية التنزيلات هي البحوث الرائدة في صناعة لدعم العملاء الجودة، ويوفر للمستثمرين، وخدمات التقاعد، وتطبيقات الجوال، وأدوات المتداول، الإخلاص definesvalue” لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية، اتصل ممثل فديليتي. يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام 4 لسطح المكتب، موبايل. يتم الانتهاء من تبادل العملات نيابة عن شركة فيديليتي للوساطة المالية ذ م م بواسطة فيديليتي فوريكس. الإخلاص هو الوساطة على الانترنت الموصى بها على نطاق واسع التي تقدم إيراس، والعمولات، مع رسوم منخفضة، فضلا عن الاستثمارات الأخرى، روث إيراس، ومجموعة متنوعة من الاستثمارات. كيفية كسب المال في الفوركس. 430 يحب. وينزن وانغ تداول العملات الأجنبية. شركة تابعة، بأسعار تنافسية للغاية.، الإخلاص يقدم العملات الأجنبية خدمات الأسلاك في أكثر من 20 العملات.


الإخلاص تداول العملات الأجنبية.


الإخلاص تداول العملات الأجنبية.


الإخلاص تداول العملات الأجنبية.


الإخلاص الاستثمارات تسجيل الدخول إلى حساب - فيديو مجانا على.


22.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ التداول الإخلاص خيارات الأسهم تجارة التعليم الإخلاص خيارات التداول التعليم للمبتدئين - المدة: الفوركس وخيارات التداول تمتص.


كيف يمكنني أن أفعل تجارة الفوركس في الهند - الاستثمارات الإخلاص.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


الفوركس الإخلاص - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


طالبة دورة لايف 1 دورة طالبة هي الدورة 1ST من برنامج الفوركس الإخلاص. إذا كنت قد بدأت مع ويثترادينغ أو كنت لا تزال غير متأكد من بعض.


فديليتي خيارات الاستثمار للتجارة - نيكي الأسهم الاستثمارات.


يمكنك الوصول إلى خدمات تداول العملات الأجنبية من خلال شركة تابعة مملوكة بالكامل، شركة فيديليتي فوريكس، وشركة فيديليتي كابيتال ماركيتس "(فم)


فديليتي إنفستمينتس وظائف شاغرة - ديفيد الخيارات الثنائية يوميا.


29.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوفر الإخلاص النشط التاجر برو برنامج سهلة الاستخدام منصة التداول مع واجهة دخول النظام بسيطة.


Электронный учебник по трейдингу.


21.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأكدت شركة فيديليتي انترناشونال أنها ستجمع بين مكاتب تداول الأسهم والدخل الثابت، وعينت رئيسا عالميا جديدا للتداول لقيادة.


الإخلاص الفوركس.


حول التجارة الدولية. فديليتي فوريكس، Inc. قد تفرض عمولة أو ترميز إلى السعر الذي يتلقاه من السوق بين البنوك التي قد تؤدي إلى.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ من خلال شركائنا في شركة فديليتي فوريكس Inc.، تقدم الإخلاص خدمات صرف العملات الأجنبية في أكثر من 20 عملة وبأسعار تنافسية للغاية.


الإخلاص الاستثمارات نيوبورت الأخبار فا - التداول عبر الإنترنت.


فديليتي إنفستمينتس جلنديل كا هذه تأتي شكل البرامج التجارية المكونات الإضافية التي تعلق على مجلد المؤشرات من منصة MT4، ويمكن بعد ذلك.


الإخلاص النشطة التاجر برو | النخبة التاجر.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أوربيكس الفوركس التداول يوفر خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب والجوال. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.


يوم الإخلاص سياسة التداول - كونسيلز البورصة دايترادينغ.


الإخلاص يوم رسوم التداول أو أي دولة أخرى التي تعطيك الصداع النصفي في نهاية يومك! الإخلاص يوم رسوم التداول بينما الأميركيين في ذلك الوقت دعمت.


الإخلاص التعليقات - فديليتي الاستثمارات استعراض - الإخلاص.


تاريخ الثورة الاجتماعية شبكة الاستثمار إيتورو الثورة! الاستفادة من الحكمة من الحشود باتباع ونسخ الآلاف من كبار التجار أداء.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


سوق رأس المال! Торговые сигналы! Доход от 300 $ в месяц! Купи и начни зарабатывать!


فديليتي مراجعة 2017 | أفضل موقع تداول الأسهم - توبتنريفيوس.


حول الفوركس: الإخلاص الفوركس. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


صرف العملات - الإخلاص.


فديليتي الوطنية لخدمات المعلومات، وشركة (فيس) ما قبل التداول في السوق - عرض الصفقات الأسهم بريماركيت مجانية في بورصة ناسداك.


رسوم التداول يوم الإخلاص - الرسم البياني الفوركس تجارة الأسهم.


Форекс приносящие прибыль. Бесплатно!


العقود الآجلة للتجارة إيرا | فديليتي - ميلينيوم تروست كومباني.


خيارات التداول في الإخلاص أنت تعرف الآن هذا هو أفضل روبوت السوق. خيارات التداول في الإخلاص فإنه من السهل أن تكون خاطئة عندما ماكيت لم تتكون حتى انها العقل.


فديليتي ريفيو، 308 المميزات تقييم | السماسرة.


18.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ جميع المعلومات التي تقدمها سوف تستخدم من قبل الإخلاص العملة وتجارة السلع أو كيفية تحقيق أرباح كبيرة في عالم الفوركس،


الفوركس الإخلاص | حساب إحترافي.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


فيديليتي إنترناشونال تهز الأعمال التجارية | التجارة.


العملات الأجنبية التقويم الاقتصادي المحمول كان من الممكن أن فلاش تحطم كان قد تسبب في الغرض، عن طريق حشو سوق الأوراق المالية الجديدة مع الرسائل أمر لإبطاء عليه.


الفوركس الاقتصادي التقويم موبايل - الإخلاص الاستثمارات.


عرض ملف فوركس فديليتي على لينكيدين، أكبر مجتمع مهني في العالم. فوركس لديها 2 وظائف مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. اطلع على الملف الشخصي الكامل على.


الإخلاص الاستثمارات جلنديل كا - الفوركس الفائزين الفيسبوك.


مؤشر حجم تداول العملات الأجنبية لقد تداولت رفكس على النحو المحدد & # 167؛ & # 167؛ 1256 و 1256. مؤشر حجم تداول العملات الأجنبية يمكنك الحصول على ما يصل الى 75٪ من الاستثمار الخاص بك في أقل.


إتورو - التداول الاجتماعي - أفضل وسيط فوركس.


07.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الإخلاص دورات التداول عبر الإنترنت سوق الأسهم جاكي. تحميل البرنامج بفحص 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية.


تحويلات تحويل العملات الأجنبية - الإخلاص.


سياسة التداول في يوم الإخلاص مؤشر الدولار هو ببساطة مؤشر يقيس قيمة الدولار الأمريكي مقابل سلة من ست عملات أجنبية. يوم الإخلاص.


تداول العقود الآجلة سغس - مواقع الاستثمارات فديليتي مي.


سفينكس كاشير ورقة عمل الإخلاص الاستثمارات تسجيل الدخول إلى الحساب الهستيري الدومينيكان قبل أن تجعل يديك القذرة مع التداول، أريد.


خيارات التداول في الإخلاص - الفوركس الأخبار الحية.


في خط يقيس منحدر الاتجاه والاتجاه كذلك. الإخلاص الاستثمارات كلاك إذا уου're بالإحباط مع уουr نتائج التداول الحالية аnԁ.


دليل المبتدئين إلى التاجر النشطة برو الإخلاص.


22.10.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الإخلاص النشطة التاجر برو. لم أكن أرى الإخلاص الخروج والبدء في إعطاء الرهون العقارية إلى أي وقت مضى موش التي جاءت أسفل بايك مثل العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية.


فيديليتي إنفستمينتس بنغالور ويكي - تداول العملات الأجنبية.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ جميع حسابات الوساطة نونريترمنت مؤهلة لإضافة ميزة تداول الأسهم الدولية ليك التي كتبها الإخلاص فوريكس، وشركة، التابعة لها الإخلاص.


Поможем вернуть деньги от брокера.


قارن الإخلاص الاستثمارات مقابل ألي انفست وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة عندما يتعلق الأمر الأدوات والبحث والتداول المحمول، الإخلاص.


أفضل على الانترنت الأسهم وسطاء التداول من 2017 - توبتنريفيوس.


Бесплатные инструкции и практика по заработку. Оплата после первой прибыли!


2017 مراجعة الإخلاص - تداول الأسهم على الانترنت - التعليقات.


من البحوث الرائدة في الصناعة لدعم الجودة للعملاء، وأدوات التاجر، وتطبيقات الجوال، وخدمات التقاعد، تعرف الإخلاص "القيمة" وتوفر للمستثمرين.


فيديليتي انفستمنتس مقابل ألي انفست - ستوكبروكرز 2017.


يوفر الإخلاص منصة على الانترنت الصلبة إلى جانب الفروع المحلية للأحداث الحية والدعم في شخص، مما يجعلها الخيار الأفضل.


تجارة الأسهم الدولية - الإخلاص الاستثمارات.


خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون شركة إنك والإخلاص الاستثمارات مستقلة الإخلاص فوريكس، وشركة قد بدورها حصة جزء.


الإخلاص مساعدة - حول التجارة الدولية.


يمكن تدليك العجز الجنسي مساعدة؛ يوم التداول أنزاك وا 2018 أفضل على الانترنت وسطاء الخيارات الثنائية. لنا أعلى وسطاء الفوركس ليبروس فوريكس بدف غراتيس؛ في وقت مبكر الفوركس المقالات الإخبارية.


نظرة عامة على شركة فديليتي فوركس، Inc.


نبذة عن الشركة.


200 سيابورت بوليفارد.


بوسطن، ما 02210.


المديرون الرئيسيون لشركة فديليتي فوريكس، Inc.


فديليتي الفوركس، وشركة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال فديليتي الفوركس، وشركة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


فديليتي ريفيو 2018.


الإخلاص هو ملحوظ لخيارات الصندوق وفيرة، واللجان معقولة، والمواد البحثية لا مثيل لها للجميع من المبتدئين للتجار المتقدمين.


تقييم عام.


حقائق سريعة الإخلاص.


مع أكثر من 2،346.2 مليار دولار في الأصول العالمية تحت الإدارة، فيديليتي الاستثمارات هو بالفعل اسما مألوفا في صناديق الاستثمار المشترك. أقل معروف هو عملية الوساطة واسعة النطاق. ولكن الإخلاص يقدم جدول عمولة تنافسية تركز على 4.95 $ الصفقات لمعظم الأوراق المالية، جنبا إلى جنب مع مجموعة رائعة من أدوات البحث والمنتجات. أما بالنسبة للفعالية من حيث التكلفة، فهناك الكثير من الرسوم بدون رسوم، وأموال بدون حمولة، وصناديق مؤشر رخيصة. يمكن للمتداولين في الأوراق المالية المخصصة الاستفادة من الرسم البياني الحثيث والبحوث مع برنامج أكتيف ترادر ​​برو، أو بعد الحصول على الحد الأدنى من حساب معين، يمكنهم التأهل لبرنامج ويالث-لاب برو، وهو برنامج أكثر تطورا وتخصصا للبرمجيات التجارية.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


محور عروض فيديليتي هو انخفاض $ 4.95 عمولة لجميع الصفقات الأسهم الأمريكية، بغض النظر عن مبلغ الدولار أو عدد الأسهم. كما يتم تسعير الصفقات الخيار بأسعار معقولة. كما سيجد المعجبون بالصناديق الاستثمارية آلاف متاحة بدون رسوم معاملات.


* المزادات والقضايا الثانوية.


الإخلاص هو عضو في سيبك، وبعض الحسابات النقدية هي أيضا مؤهلة للحصول على تغطية فديك. ولكن الوساطة توفر أيضا ضمانات فوق سيبك و فديك الحماية.


ما تحتاج إلى معرفته.


الإخلاص هو عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). وتهدف هذه التغطية إلى حماية المستثمرين في حالة إفلاس شركة الوساطة والأصول المفقودة. وتقدم الشركة ما يصل إلى 000 500 دولار في مجال الحماية - 000 250 دولار للأوراق المالية المفقودة مثل الأسهم والسندات، و 000 250 دولار للنقدية المحتفظ بها في حساب الوساطة. فالمعادن الثمينة والعقود الآجلة للسلع وعقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وبعض المعاشات التقاعدية ومنتجات التأمين غير محمية.


مميزات خاصة.


نشط التاجر برو والثروة مختبر برو على حد سواء ميزة متقدمة الرسوم البيانية التفاعلية والبيانات القابلة للتصدير. نشط التاجر برو يتيح لك أيضا تيار بلومبرغ الأخبار. هناك مكتبة كاملة من المؤشرات الفنية التي يمكنك تطبيقها بسهولة لاستراتيجية التخطيط الخاص بك، ومجموعة واسعة من المواد التعليمية. سوف التجار حساسة للضريبة نقدر القدرة على عرض المعلومات الكثير الضرائب في الوقت الحقيقي على منصات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


للوصول إلى منصات التداول الأكثر تقدما في فيديليتي، يجب أن تستوفي معايير معينة: 1) نشط التاجر برو: التجارة 36 ​​مرات أو أكثر في المتداول فترة 12 شهرا. 2) الثروة مختبر برو: 36 الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية، بالإضافة إلى 25،000 $ استثمرت عبر حسابات الوساطة الإخلاص المؤهلة.


تجربة سطح المكتب.


الإخلاص حزم الكثير من الميزات حتى في أبسط أساسها على شبكة الإنترنت انشاء، بما في ذلك قدرات الفحص واسعة وبحوث ومركز التعلم عبر الإنترنت الذي لا يعلى عليه. نظام أكتيف ترادر ​​برو الأكثر تقدما يعمل أيضا بسلاسة مع كل من أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر، على الرغم من أنه يمكنك تحميل إصدار برنامج متخصص إذا كنت تفضل ذلك.


وقد حزم المصممين طن من المعلومات في النسخة الأساسية على شبكة الإنترنت، ولكن التجربة الشاملة لا تزال بديهية وسهلة التعلم. محرك البحث على شبكة الإنترنت هو سهل الاستخدام وفعالة.


للحصول على وظيفة كاملة على شبكة الإنترنت، يجب عليك تلبية الحد الأدنى للتجارة 36 ​​في فترة 12 شهرا المتداول. تركيز فديليتي هو أضيق من ذلك من بعض وسطاء الإنترنت الأخرى - أنها لا تدعم العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. أيضا، بخلاف طريقة العرض لبرامجها (غير متوفرة على أجهزة ماكينتوش)، فديليتي لا تقدم مباشرة "تداول الورق" الحل للمستخدمين الذين يبحثون عن تشغيل الجاف قبل الالتزام باستراتيجية. وبعض شركات الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار النشطين جدا. على سبيل المثال، لا تتوفر هذه الخدمات إلا لأولئك الذين سجلوا 120 صفقة على الأقل خلال العام الماضي على أساس متجدد.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك سهلة الاستخدام الإخلاص يتيح لك التحقق من محفظتك وتنفيذ الصفقات من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي. التطبيق نفسه هو أنيق وجذاب وسهلة للتنقل، ويقدم تنبيهات ودفع الإخطارات. لإدارة النقد، والتطبيق يجعل من السهل لتحويل الأموال ودفع الفواتير، إيداع الاختيار في أي حساب الإخلاص من خلال التقاط صورة منه وتحميله عبر الجهاز المحمول الخاص بك.


الأمن هو الاعتبار الحاسم لأي منصة متنقلة للخدمات المالية. التطبيق المحمول فديليتي لديه وظيفة التشفير المتقدمة والتحقق من عاملين للمساعدة في ضمان أمن المتداول. وتشمل التدابير الأمنية الأخرى توقيت تسجيل الخروج التلقائي وميزة التعرف على الصوت يسمى فديليتي ميفويس. يوفر الإخلاص أيضا مراقبة نشطة للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به إلى حساباتك.


والوساطة خدمة كاملة معقد، وشيء لإعطاء عند تصميم نظام سطح المكتب للعمل على الهاتف الذكي. في هذه الحالة، يفقد مستخدمو الجوال بعض وظائف الرسم البياني التفاعلية المتقدمة، والتي قد تؤثر على التجار النشطين أكثر من غيرها.


دعم العملاء.


الإخلاص لديها خيارات متعددة لدعم العملاء. يمكن للتجار الاتصال الإخلاص عبر الهاتف، الدردشة الحية، أو البريد الإلكتروني، ويمكنهم زيارة وسيط في أي من عشرات مواقع الفروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن لأي عميل الإخلاص استخدام أي من هذه الطرق للاتصال بخدمة العملاء. ومع ذلك، يقتصر دعم ثروة مختبر برو وتاجر النشطة برو، فضلا عن وظائف أخرى معينة، لأولئك الذين قاموا بتسجيل 36 الصفقات أو أكثر خلال العام الماضي. تتوفر خدمات التداول النشط لأولئك تسجيل 120 الصفقات بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على رصيد الحد الأدنى من الأصول 25،000 $ عبر حسابات الإخلاص. خدمة فيب ترادر ​​النشطة، وهي أعلى مستوى من الخدمة، متاحة لأولئك تسجيل 500 الصفقات أو أكثر في السنة بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على أصول بقيمة 1،000،000 دولار عبر حسابات الإخلاص ..


البحث & أمب؛ أفكارا.


ولعل أكبر نقطة بيع في الإخلاص هي الكم الهائل من المعلومات البحثية والتحليلية التي توفرها، بما في ذلك أرقام الأداء والمقاييس الرئيسية ومعلومات الخيارات والتحليل، حتى للمستخدمين الأساسيين.


التجار لديهم ثروة من المعلومات الأساسية والتقنية في متناول أيديهم باستخدام أي من منصات التداول الإخلاص. عادة، تتوفر عشرة أو أكثر من التقارير للمخزونات الكبيرة والعديد من القطاعات والمؤشرات. تقدم الحلول المتقدمة، وخاصة ثروة مختبر برو، سنوات من بيانات السوق حتى التجار يمكن باكتست استراتيجيات قبل ارتكاب المال الحقيقي.


يقتصر بحث الإخلاص على المنتجات وفئات الأصول التي تبيعها، لذلك لن تجد الكثير من البحوث على وجه التحديد عن عقود الفوركس أو العقود الآجلة، والتي لا تدعمها. أيضا، على الرغم من أن شركة فيديليتي تقدم أبحاثا من طرف ثالث من أكثر من 20 شركة مختلفة، بالإضافة إلى أبحاث من محللتها العميقة من المحللين، فإن بعض هذه الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، لا تتوفر إلا إذا كان العميل يلبي معايير نشاط معينة.


الإخلاص ودية للتاجر المبتدئ، مع المئات من المواد التعليمية المجانية، والدروس، وأشرطة الفيديو على العشرات من المواضيع المختلفة. وتشمل الموضوعات تداول الأسهم والخيارات، وصناديق التقاعد، والادخار الجامعي، والتخطيط الضريبي، والدين والميزنة، والعطاء الخيرية، والتخطيط الضرائب العقارية، وتحليل احتياجات التأمين على الحياة، وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مستشارو الإخلاص بتنظيم حلقات دراسية للتعليم المالي في 180 موقعا محليا في جميع أنحاء البلد. ويتمثل محور الجهود التعليمية للمستثمرين في فديليتي في مركز التعلم عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد بدءا من نصائح التمويل الشخصي الأساسية وتقنيات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


فديليتي يكسر عروضها التعليمية حسب مستوى التعقيد (الأساسية والمتوسطة أو المتقدمة)، ومنصة، والموضوع. وهناك عدد كبير من موادها التعليمية والتعليمية عبر الإنترنت هي مقاطع الفيديو. ومع ذلك، وعلى نطاق واسع مثل مركز التعلم الإخلاص، فإنه لا بديل عن دراسة مستقلة صارمة للأسواق من مجموعة متنوعة من المصادر المستقلة.


تقدم الإخلاص مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية من نوع عبر حلول الإخلاص إدارة النقد. إذا كنت تحمل حساب الإخلاص، يمكنك الحفاظ على ما يصل إلى 1،250،000 $ نقدا مع حماية فديك. كما يوفر الإخلاص وسائل الراحة المصرفية الحديثة مثل إيداع الشيكات المحمول، ودفع فاتورة مجانية، وبطاقة السحب الآلي المجانية التي تسمح لك بالوصول إلى حساب إدارة النقدية الخاصة بك من أي أجهزة الصراف الآلي في البلاد حيث ترى شعارات فيزا، زائد أو ستار. كما تسدد الإخلاص الرسوم المصرفية من أجهزة الصراف الآلي من طرف ثالث.


ما تحتاج إلى معرفته.


لاستخدام مجموعة كاملة من ميزات الخدمة المصرفية والفوائد، لديك للاشتراك في حساب الإخلاص إدارة النقد. لا يأتي تلقائيا مع حساب الوساطة الإخلاص. حساب إدارة الإخلاص فيديليتي هو مكان جيد ومرن لتخزين "المال الآمن" بينما كنت في انتظار فرصة لاستثماره. لا تقدم شركة فيديليتي قروض مباشرة أو قروض عقارية أو قروض تجارية (باستثناء شراء الأوراق المالية عن طريق قروض الهامش)، ولذلك فهي لا تحل تماما محل علاقة مع بنك تقليدي أو اتحاد ائتماني، على الرغم من أنها تقدم مزيجا مماثلا من إدارة النقد والمدخرات منتجات. إذا كنت لا تتوقع أن تأخذ قرضا في أي وقت قريب، فإن الجمع بين حلول دفع الفواتير مريحة، والتحويلات المباشرة داخل وخارج حسابات الإخلاص الأخرى، وبطاقات الصراف الآلي لا رسوم، وفحص الحرة قد يكون شيء للنظر فيها.


الحد الأدنى.


مع هيكل التسعير المعقول، والبرمجيات سهلة الاستخدام، والبحوث الوافرة، وثروة من المواد التعليمية، الإخلاص هو نقطة انطلاق كبيرة للتجار المبتدئين والتجار الذين يرغبون في استخدام الكثير من المواد البحثية طرف ثالث عند جعل التداول الخاصة بهم قرارات. الإخلاص هو أيضا مكانا رائعا لمشجعي صناديق الاستثمار المشترك، وذلك بفضل مجموعة واسعة من أي رسوم المعاملات الصناديق الإخلاص والصناديق الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة. في حين أن فيديليتي هو في المقام الأول متجر إدارة نشطة، وأسعار مؤشرها وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار تنافسية، وتنفيذها التجارة الصلبة يجعل تكاليف المستثمرين على نحو فعال حتى أقل. ومن شأن ذلك أن يناشد المستثمرين الذين يتأثرون بالتكاليف ويضعون معجبي الفهرسة. تربط شركة فيديليتي كل ذلك مع برنامج إدارة نقدية متين مؤهل للتأمين من شركة فديك، ويحمي الصفقة من خلال تقديم خدمات مصرفية محدودة مثل الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان والخصم. على أن أولئك الذين يرغبون في تداول عقود الفوركس أو العقود الآجلة يجب أن يبحثوا في مكان آخر. الإخلاص لا يدعم هذه الأنشطة. في حين أن الإخلاص لديه بعض الوظائف الجيدة للمراقبين الرسم البياني - وخاصة على منصاتها المتقدمة الثروة مختبر برو والتاجر النشط برو - المتشددين تجار التحليل الفني وأولئك الذين يريدون قدرات مفتاح الساخنة قد ترغب في النظر في بدائل أخرى كذلك. الإخلاص يميل أيضا إلى تثبيط التداول عالية التردد على منصة لها. حتى إذا كنت من نوع لاقامة صندوق أسود لتنفيذ مئات من الصفقات يوميا، الإخلاص ليس المنزل بالنسبة لك.


كيفية الاشتراك في الأسهم الدولية وتداول العملات.


التداول الدولي يتيح لك تنويع محفظتك من خلال الاستفادة من الاقتصادات والعملات الأخرى. عند التسجيل، يمكنك الاستثمار في مجموعة واسعة من الشركات العالمية والعملات الأجنبية، وفتح عالم جديد تماما من التداول.


هل أحتاج إلى موافقة خاصة قبل أن أبدأ التداول دوليا؟


أولا سوف تحتاج إلى الاشتراك عبر الإنترنت للتجارة الدولية. بعد التسجيل، هناك رسالة تطلب منك الاتصال بنا قبل وضع أول نظام الأسهم الدولية أو صرف العملات. عند الاتصال بنا، عليك مراجعة المبادئ التوجيهية والمخاطر التجارية الدولية مع أحد المتخصصين لدينا. عندما تكون مستعدا لتقديم طلبك الأول، ستحتاج إما إلى الدولار الأمريكي الكافي (المعروض ك كاش متوفر للتجارة) أو 100٪ من العملة الأجنبية اللازمة للتجارة. تظهر هذه األرصدة بالقرب من أعلى قائمة األسهم التجارية - التجارة الدولية تحت النقد المتاح للتجارة) بالدوالر األمريكي (ومراكز العملة األجنبية) العملة األجنبية التي تحتفظ بها (. وهي مدرجة أيضا في صفحات الأرصدة والمراكز.


شاهد هذا الفيديو القصير لمعرفة كيفية البدء في التداول الدولي.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


من الحسابات & أمب؛ التجارة، حدد تحديث الحسابات / الميزات ثم التجارة الدولية.


انتقل إلى أسفل الصفحة وحدد الاشتراك لتداول الأسهم الدولية، ثم اختر حساب الوساطة التي ترغب في استخدامها للتداول الخاص بك.


ملاحظة: حسابات الوساطة فقط، غير الحسابات التي يتم تسجيلها في الولايات المتحدة مؤهلة. يمكنك إضافة عمليات تداول دولية إلى أكثر من حساب واحد طالما أنك تشترك في كل حساب على حدة.


حدد الاشتراك. تظهر صفحة تأكيد بهذه الرسالة:


"قبل وضع أول تداول دولي للأسهم أو صرف العملات، يجب عليك الاتصال بأخصائي تجاري دولي على الرقم 800-544-2976."


بعد الاتصال بنا لمراجعة سياساتنا ومبادئنا التجارية الدولية:


أسفل رسالة التأكيد، سترى علامة اختيار بجوار الحساب الذي يحمل عنوان "مسجل". من الخطوات التالية، حدد الأسهم الدولية للبحوث أو التجارة الدولية. حدد البحث عن الرمز. في النافذة التي تفتح، في حقل البحث، أدخل اسم الشركة. تعرض صفحة تعرض السهم وجميع التبادلات التي يتم تداولها على.


اختر الصرف الذي تريد استخدامه.


ملاحظة: تستخدم الأسهم الدولية رموز مختلفة استنادا إلى التبادل حيث يتم تداولها. يمكنك إدخال طلب عالمي في أي وقت، ولكن يتم تنفيذ الأوامر فقط خلال ساعات السوق العادية للتبادل المحلي. في الوقت الحقيقي ونقلت متاحة للمؤشرات والأوراق المالية خلال ساعات السوق المحلية العادية.


حدد البحث. سترى تبادل البلاد، واسم الشركة، واقتبس في الوقت الحقيقي، والعملة، ووضع السوق (مفتوحة أو مغلقة).


ملاحظة: يمكنك إجراء الصفقات النقدية فقط. أو الهامش، أو البيع القصير، أو الطلبات المعقدة (مثل معاملات الخيار والأوامر المشروطة).


ملاحظة: يجب أن تباع جميع الأسهم الدولية على نفس التبادل حيث قمت بشراء أصلا الأسهم. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 100 سهم من نستله * في البورصة الفرنسية وقررت بيع تلك الأسهم، يجب عليك القيام بذلك على التبادل الفرنسي. وهذا صحيح حتى لو كانت الشركة تتداول في أكثر من تبادل في أسواق مختلفة. يمكنك معرفة المزيد على صفحة التداول الدولية للأسهم الخاصة بنا وعن طريق مراجعة الأسئلة الشائعة.


يمكنك أيضا شراء وبيع العملات. لوضع أمر العملة، تغيير تذكرة النظام لتحويل العملات وتحقق من سعر صرف العملة. للقيام بذلك، أدخل هذه المعلومات على تذكرة صرف العملات:


بعد إدخال هذه المعلومات، سيتم عرض سعر صرف العملة. حدد بريفيو إكسهانج للانتقال إلى صفحة التحقق من التجارة.


* لأغراض التوضيح فقط.


ماذا تتوقع.


تأكد من مراجعة إنترناشونال ستوك ترادينغ للحصول على التفاصيل. بعد تسجيلك، ستكون مؤهلا ل:

Comments

Popular posts from this blog

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس يتيح لك تحسين استراتيجية الاستثمار الخاص بك من خلال التنويع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. فوركس غروب أوستراليا لت. هناك بعض القواعد الهامة لتحقيق أقصى قدر من توزيعات الأرباح الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح به. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. الكشف عن المخاطر أنا أقدر ذلك لدروسك. جميع الكتب متاحة مجانا في. أنا لم بعد سيلسكتد بلدي. أن تستجيب لظروف السوق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. EA. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة.، أنظمة التداول 6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذل