Skip to main content

إستراتيجية الفوركس أوكو


أخبار التجارة مع أوامر أوكو.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


إن أنماط توحيد التجارة قبل الحدث الإخباري، مثل مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي، لا يجب أن تكون اقتراح صعب. الرسم البياني اليومي ور / أود أدناه هو مثال رئيسي. المفتاح الأول هو تداول هذا الرسم البياني هو التعرف على منطقة التوحيد على الرسم البياني لدينا من خلال إيجاد الدعم والمقاومة. وقد وجد السعر حاليا مقاومة عامة عند اختتام موجة صعودية قوامها 787 نقطة. مع تحريك الرسم البياني، يمكننا أن نرى خط المقاومة الذي شكله ربط قمة 5 و 12 و 13 سبتمبر. ويمكن أيضا رسم خط الدعم الصاعد بربط الفتات من أدنى مستوياته في 7 و 12 سبتمبر. وبمجرد العثور على هذين المخططين، يمكننا استقراءها لتشكيل نموذج مثلث وتحديد إدخالات باستخدام أوامر أوكو.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم العثور على نمط توحيد مثل مثلث، قرارات التداول لدينا تصبح أسهل بكثير. يمكننا إما أن ننتظر السعر لكسر نمط حيازة القائمة، أو التجارة بين الدعم والمقاومة. مع احتمال أن تؤدي الأحداث الإخبارية إلى تقلبات السوق، قد تكون استراتيجية الاختراق هي خطة العمل المفضلة للتجار. يجب أن تخطط إدخالات الاختراق للتحضير لانهيار أحد خطوط الدعم أو المقاومة التي تم رسمها سابقا على الرسم البياني.


يمكن أن يكون تعيين أوامر الدخول ميزة لمتداول خلال حدث إخباري. إذا لم تكن متأكدا من أن السوق سوف يكسر، يمكن شراء أوامر البيع والشراء من خلال إدخال أوكو. أوكو (واحد يلغي الآخر) سوف تدخل في السوق مع موقف طويل على كسر المقاومة من موقف قصير مع كسر الدعم. ويمكن وضع أوامر الوقف بين إدخالات منظمة التعاون الاقتصادي التي تم إعدادها للحد من الخسائر على عودة الأسعار مرة أخرى داخل مستويات الدعم والمقاومة السابقة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


تفضيلي هو تعيين أمر أوكو لاحتمال اختراق زوج العملات يورود. وكما ذكرنا، يمكن وضع القيود خارج المستويات المرتفعة والهبوط الحالية. يجب وضع المحطات في مركز نموذج التوطيد بالقرب من 1.2320. يجب أن تبحث الحدود عن أهداف تسعير تزيد عن 160 نقطة أو أكثر لإنشاء ملف تعريف مخاطر / مكافأة واضح 1: 2.


وتشمل السيناريوهات البديلة استمرار السعر في التداول داخل المثلث قبل الاختراق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


واحد إلغاء أوامر أخرى - (أوكو)


ما هو "واحد إلغاء أوامر أخرى - (أوكو)"


أمر واحد إلغاء النظام الآخر (أوكو) هو زوج من الأوامر التي تنص على أنه إذا أمر واحد ينفذ، ثم يتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا. ترتيب أوكو يجمع بين أمر وقف مع أمر الحد على منصة التداول الآلي. عندما يتم التوصل إلى وقف أو سعر الحد وتنفيذ النظام، يتم إلغاء الأمر الآخر تلقائيا. يستخدم التجار ذوي الخبرة أوامر أوكو للتخفيف من المخاطر والدخول إلى السوق.


كسر واحد "واحد إلغاء أوامر أخرى - (أوكو)"


للمساعدة في فهم أمر إلغاء واحد من جهة أخرى، لنفترض أن المستثمر يملك 1،000 سهم من الأسهم المتقلبة التي تتداول عند 10 $. ويتوقع المستثمر أن يتداول هذا السهم في نطاق واسع في المدى القريب، وأن يبلغ هدفه 13 دولارا؛ لتخفيف المخاطر، وقال انه أو أنها لا تريد أن تخسر أكثر من 2 دولار للسهم الواحد. وبالتالي، يمكن للمستثمر أن يضع أمر منظمة التجارة العالمية، والذي سيتألف من أمر وقف الخسارة لبيع 1000 سهم في 8 $، وأمر حد في وقت واحد لبيع 1000 سهم في 13 $، أيهما يحدث أولا. يمكن أن تكون هذه الأوامر أوامر يوم أو أوامر جيدة حتى إلغاء.


إذا تداول السهم ما يصل إلى 13 $، فإن أمر الحد الأقصى لبيع عمليات التنفيذ، واحتفاظ المستثمر ب 1،000 سهم يتم بيعها عند 13 $. في الوقت نفسه، يتم إلغاء أمر وقف الخسارة 8 $ تلقائيا من قبل منصة التداول. إذا كان المستثمر يضع هذه الطلبات بشكل مستقل، هناك خطر من أنها قد تنسى لإلغاء أمر وقف الخسارة التي يمكن أن تؤدي إلى موقف قصير غير المرغوب فيه من 1،000 سهم إذا كان السهم يتداول في وقت لاحق إلى 8 $.


التداول مع أمر إلغاء واحد-أوثر (أوكو)


يمكن للمتداولين استخدام أوامر أوكو للتراجع والتجاوزات التجارية. إذا أراد المتداول تداول كسر فوق المقاومة أو دون الدعم، يمكن أن يضع أمر أوكو الذي يستخدم وقف شراء وبيع وقف لدخول السوق. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول في نطاق يتراوح بين 20 و 22 دولارا، يمكن للتاجر أن يضع أمر أوكو مع وقف شراء فوق 22 $ فقط ووقف بيع أقل بقليل من 20 $. بمجرد كسر السعر فوق المقاومة أو دون الدعم، يتم تنفيذ الصفقة ويتم إلغاء أمر وقف المقابلة. على العكس من ذلك، إذا أراد المتداول استخدام استراتيجية ارتداد التي تشتري عند الدعم وبيع في المقاومة، فإنها يمكن أن تضع أمر أوكو مع أمر حد الشراء في 20 $ و أمر الحد بيع في 22 $.


إذا تم استخدام أوامر أوكو لدخول السوق، التاجر يحتاج إلى وضع أمر وقف الخسارة يدويا مرة واحدة يتم تنفيذ التجارة. (لمزيد من القراءة حول أنواع الطلبات، راجع: مقدمة لأنواع الطلب: الأوامر الشرطية.)


وأوضح تداول العملات الأجنبية أوكو أوامر.


ترك أمر للتعامل بسعر معين بعيدا عن المستوى الحالي للسوق يمكن أن يكون وسيلة مريحة للتجارة الفوركس. ويمكن أن يساعد على فرض الانضباط على التداول الخاص بك، وكذلك توفير لكم عناء مراقبة السوق كما كنت تنتظر السعر المناسب.


في حين أنك قد تكون بالفعل على دراية باستخدام أوامر بسيطة للتجارة، قد تكون مهتمة أيضا في ما يعرف باسم واحد إلغاء أوامر أخرى أو أمر أوكو. نظام أوكو هو نوع أكثر تقدما قليلا من النظام. هذه المقالة سوف توضح كيف تعمل واستكشاف أي نوع من السيناريوهات التي تناسبها. بالطبع، إذا كنت لا ترغب في فرشاة على أوامر الأساسية، لماذا لا نلقي نظرة على لدينا وقف الخسارة و أخذ الربح المادة.


ما هو ترتيب أوكو؟


أمر أوكو هو، في الواقع، زوج من الأوامر التي ترتبط جنبا إلى جنب مع نوع من إدارة النظام. تضمن إدارة الطلبات هذه تنفيذ أمر واحد فقط من الأوامر. وكما يوحي الاسم، إذا تم تنفيذ أي من الأمرين، فإنه يلغي تلقائيا الترتيب المتبقي.


ويختلف هذا عن موقف الفانيلا العادي أو أوامر الحدود التي هي تعليمات منفصلة لشراء أو بيع السوق إذا تم الوفاء بشروط أسعار معينة. ولا ترتبط هذه الأوامر بنتيجة أي أمر آخر وتستمر في العمل حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها أو حتى انتهاء صلاحيتها (مثل أمر يومي). أوامر أوكو مفيدة لأنها يمكن أن تساعد "تنظيف" أوامر التي لم تعد مطلوبة.


دعونا نتحدث عن كيفية استخدام أوامر أوكو في MT4.


أوامر أوكو في MT4.


لم يتم تضمين أوامر أوكو في MT4 باعتباره الافتراضي. إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى تحميل مستشار الخبراء (إي) من أجل إضافة وظيفة إلى النظام الأساسي. و إي هو عملية الآلي الذي يسمح لك لوضع الصفقات وفقا لقواعد محددة.


إذا قمت بإجراء بحث على شبكة الإنترنت لأوامر أوكو، وسوف تجد هناك ندرة من مناطق العد الموصى بها للغاية هناك لهذا الغرض. أنا دائما أفضل أن يكون وظيفة مثل هذا يأتي من مصدر موثوق بها، على الرغم من ذلك، وهذا هو السبب ميتاتريدر 4 الطبعة العليا (MT4SE) هو مفيد جدا.


MT4SE هو، مخصص المساعد المجاني الذي يقدم مجموعة واسعة من مناطق العد والمؤشرات، وكلها قد اختارته وصياغتها من قبل المتخصصين في هذا القطاع. وهذا يعني أنك يمكن الاعتماد عليها للعمل بطريقة الخبراء. من بين مناطق العد المقدمة مع MT4SE هي أوامر أوكو.


الوصول إلى وظيفة أوكو في MT4SE هو عن طريق محطة صغيرة، ميزة خاصة أن يجعل فتح وإدارة المناصب أسهل. وتشمل محطة مصغرة قوالب النظام التي تجعل من السهل لوضع مجموعة واسعة من أوامر، بما في ذلك أوامر أوكو.


لذلك، دعونا نلقي نظرة على كيف يعمل.


وضع أوامر أوكو فوركس مع MT4SE.


أول شيء عليك القيام به هو تثبيت الإصدار الخاص من ميتاتريدر 4. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرا على رؤية جميع المؤشرات الإضافية و إي في المستكشف MT4. من هذه، تحتاج فقط لتحديد الأدميرال - محطة مصغرة، كما هو مبين في الصورة أدناه:


لفتح القائمة لوضع أوامر، انقر على أيقونة البرتقال في الزاوية اليمنى العليا من محطة مصغرة. تأكد من تفعيل إعداد السماح بالتداول الآلي، حيث أن هذا مطلوب لجهات التشغيل للعمل. هناك نوعان من أوامر أوكو المتاحة مع MT4SE.


أي واحد يناسبك سوف يعتمد عليك استراتيجية الفوركس أوكو من الأفضلية.


أوكو الاختراق.


يمكنك استخدام قالب الطلب هذا إذا كنت تتوقع أن يكسر السعر بوضوح في اتجاه واحد ولكنك غير متأكد مما إذا كان سيكون صعودا أو هبوطا. ولذلك فإن قالب الطلب يضع مستويين إيقاف - واحد لشراء فوق السعر الحالي واحد لبيع أقل من السعر الحالي.


إذا كانت اتجاهات السوق حتى، وسوف تكون شراء في السوق الصاعدة. إذا كانت اتجاهات السوق إلى أسفل، سوف تبيع في السوق السقوط. هذا يسمح لك للاستفادة من حركة السوق الكبيرة دون الحاجة إلى التنبؤ بالاتجاه.


في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى لقد اخترت الاختراق أوكو لنوع الأمر وحدد وقف لشراء ووقف للبيع مع سعر دخول 50 نقطة بعيدا لكل منهما. إذا ارتفعت السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف شراء وسيتم إلغاء وقف بيع. على العكس من ذلك، إذا انخفض السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف بيع وسيتم إلغاء وقف الشراء.


السيناريوهات التي يمكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية قد تشمل الافراج عن الشخصيات الاقتصادية أو خلال مؤتمر صحفي هام. في الأساس، الأوقات التي كنت الحكم على حركة سعرية كبيرة على الأرجح، ولكن عندما يكون هناك عدم يقين بشأن الطريقة التي سوف تتحرك سيكون. تقويمنا الاقتصادي يمكن أن تساعدك على تحديد الأحداث المؤثرة في الأفق.


أوكو الانعكاس.


في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى لقد اخترت أوكو الانعكاس واخترت لوضع بلدي اثنين أوامر الحد 60 نقطة أي جانب من السعر الحالي. الآن، إذا ارتفع السوق 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد بيع بلدي وسيتم إلغاء حد الشراء بلدي. إذا انخفض السوق بدلا من 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد الشراء ويتم إلغاء حد بيعي.


لقد اخترت هذه المرة لإضافة وقف الخسارة والربح لموقفي إذا تم تنفيذها، سواء كان 50 نقطة من سعر الدخول.


قد تستخدم هذا النوع من فوركس أوكو النظام عندما كنت تعتقد أنك قد حددت مستويات الأسعار التي من المرجح أن تؤدي إلى عودة إلى المتوسط. وبعبارة أخرى، محاولة وضع سعر الدخول لأوامر الحد الخاص بك على مستويات المقاومة، على أمل أن ينتعش السعر من هذه النقاط.


لتقدير ميزة نظام أوكو على مجرد استخدام أمرين منفصلين منفصلين، فكر في السيناريو الذي تبحث فيه عن اختراق. لنفترض أنك تتوقع تحركا حادا في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على الإعلان القادم من مجلس الاحتياطي الفدرالي.


عليك أن تقرر كنت ترغب في وضع أمر وقف لشراء 80 نقطة أعلاه والسوق ووقف النظام لبيع 80 نقطة أقل من السوق. الآن يمكن أن تفعل ذلك فقط كما أمرين منفصلين، أو هل يمكن أن تختار أن تفعل كل شيء باستخدام قالب الاختراق أوكو. العيب من السابق، هو أنه إذا حدث هذا التحرك الحاد، كنت لا تزال تركت مع النظام الآخر ترك العمل. إذا لم تعد ترغب في هذا الطلب - وربما كنت لا - سيكون لديك للذهاب إلى عناء إلغاء يدويا. مع النظام أوكو، يتم إزالتها بدقة بالنسبة لك تلقائيا بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق الحصول على ملء لاحق في النظام المتبقي.


تداول أوكو: باختصار.


كما رأينا، أوامر أوكو تسمح لك لوضع أمرين في وقت واحد، منها واحد فقط يمكن تنفيذها من أي وقت مضى. ركضنا من خلال بعض السيناريوهات الأساسيات التي قد تكون هذه مفيدة، ولكن لمزيد من الأفكار الاستراتيجية لماذا لا تقرأ مقالنا عن أفضل استراتيجيات الفوركس أن العمل.


قد تجد أن أوامر أوكو تتوافق بشكل أكثر ملاءمة مع استراتيجيات معينة من غيرها؛ أفضل طريقة لاكتشاف ما يعمل حقا أفضل بالنسبة لك هو إعطائها الذهاب. والخبر السار هو أن حساب التداول التجريبي لدينا هو الكمال، وخالية من المخاطر البيئة للتعرف على كيفية أوكو أوامر العمل ومحاولة أفكارك بها. أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها، نتمنى لكم حظا سعيدا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أخبار التجارة مع أوامر أوكو.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


إن أنماط توحيد التجارة قبل الحدث الإخباري، مثل مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي، لا يجب أن تكون اقتراح صعب. الرسم البياني اليومي ور / أود أدناه هو مثال رئيسي. المفتاح الأول هو تداول هذا الرسم البياني هو التعرف على منطقة التوحيد على الرسم البياني لدينا من خلال إيجاد الدعم والمقاومة. وقد وجد السعر حاليا مقاومة عامة عند اختتام موجة صعودية قوامها 787 نقطة. مع تحريك الرسم البياني، يمكننا أن نرى خط المقاومة الذي شكله ربط قمة 5 و 12 و 13 سبتمبر. ويمكن أيضا رسم خط الدعم الصاعد بربط الفتات من أدنى مستوياته في 7 و 12 سبتمبر. وبمجرد العثور على هذين المخططين، يمكننا استقراءها لتشكيل نموذج مثلث وتحديد إدخالات باستخدام أوامر أوكو.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم العثور على نمط توحيد مثل مثلث، قرارات التداول لدينا تصبح أسهل بكثير. يمكننا إما أن ننتظر السعر لكسر نمط حيازة القائمة، أو التجارة بين الدعم والمقاومة. مع احتمال أن تؤدي الأحداث الإخبارية إلى تقلبات السوق، قد تكون استراتيجية الاختراق هي خطة العمل المفضلة للتجار. يجب أن تخطط إدخالات الاختراق للتحضير لانهيار أحد خطوط الدعم أو المقاومة التي تم رسمها سابقا على الرسم البياني.


يمكن أن يكون تعيين أوامر الدخول ميزة لمتداول خلال حدث إخباري. إذا لم تكن متأكدا من أن السوق سوف يكسر، يمكن شراء أوامر البيع والشراء من خلال إدخال أوكو. أوكو (واحد يلغي الآخر) سوف تدخل في السوق مع موقف طويل على كسر المقاومة من موقف قصير مع كسر الدعم. ويمكن وضع أوامر الوقف بين إدخالات منظمة التعاون الاقتصادي التي تم إعدادها للحد من الخسائر على عودة الأسعار مرة أخرى داخل مستويات الدعم والمقاومة السابقة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


تفضيلي هو تعيين أمر أوكو لاحتمال اختراق زوج العملات يورود. وكما ذكرنا، يمكن وضع القيود خارج المستويات المرتفعة والهبوط الحالية. يجب وضع المحطات في مركز نموذج التوطيد بالقرب من 1.2320. يجب أن تبحث الحدود عن أهداف تسعير تزيد عن 160 نقطة أو أكثر لإنشاء ملف تعريف مخاطر / مكافأة واضح 1: 2.


وتشمل السيناريوهات البديلة استمرار السعر في التداول داخل المثلث قبل الاختراق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


وأوضح تداول العملات الأجنبية أوكو أوامر.


ترك أمر للتعامل بسعر معين بعيدا عن المستوى الحالي للسوق يمكن أن يكون وسيلة مريحة للتجارة الفوركس. ويمكن أن يساعد على فرض الانضباط على التداول الخاص بك، وكذلك توفير لكم عناء مراقبة السوق كما كنت تنتظر السعر المناسب.


في حين أنك قد تكون بالفعل على دراية باستخدام أوامر بسيطة للتجارة، قد تكون مهتمة أيضا في ما يعرف باسم واحد إلغاء أوامر أخرى أو أمر أوكو. نظام أوكو هو نوع أكثر تقدما قليلا من النظام. هذه المقالة سوف توضح كيف تعمل واستكشاف أي نوع من السيناريوهات التي تناسبها. بالطبع، إذا كنت لا ترغب في فرشاة على أوامر الأساسية، لماذا لا نلقي نظرة على لدينا وقف الخسارة و أخذ الربح المادة.


ما هو ترتيب أوكو؟


أمر أوكو هو، في الواقع، زوج من الأوامر التي ترتبط جنبا إلى جنب مع نوع من إدارة النظام. تضمن إدارة الطلبات هذه تنفيذ أمر واحد فقط من الأوامر. وكما يوحي الاسم، إذا تم تنفيذ أي من الأمرين، فإنه يلغي تلقائيا الترتيب المتبقي.


ويختلف هذا عن موقف الفانيلا العادي أو أوامر الحدود التي هي تعليمات منفصلة لشراء أو بيع السوق إذا تم الوفاء بشروط أسعار معينة. ولا ترتبط هذه الأوامر بنتيجة أي أمر آخر وتستمر في العمل حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها أو حتى انتهاء صلاحيتها (مثل أمر يومي). أوامر أوكو مفيدة لأنها يمكن أن تساعد "تنظيف" أوامر التي لم تعد مطلوبة.


دعونا نتحدث عن كيفية استخدام أوامر أوكو في MT4.


أوامر أوكو في MT4.


لم يتم تضمين أوامر أوكو في MT4 باعتباره الافتراضي. إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى تحميل مستشار الخبراء (إي) من أجل إضافة وظيفة إلى النظام الأساسي. و إي هو عملية الآلي الذي يسمح لك لوضع الصفقات وفقا لقواعد محددة.


إذا قمت بإجراء بحث على شبكة الإنترنت لأوامر أوكو، وسوف تجد هناك ندرة من مناطق العد الموصى بها للغاية هناك لهذا الغرض. أنا دائما أفضل أن يكون وظيفة مثل هذا يأتي من مصدر موثوق بها، على الرغم من ذلك، وهذا هو السبب ميتاتريدر 4 الطبعة العليا (MT4SE) هو مفيد جدا.


MT4SE هو، مخصص المساعد المجاني الذي يقدم مجموعة واسعة من مناطق العد والمؤشرات، وكلها قد اختارته وصياغتها من قبل المتخصصين في هذا القطاع. وهذا يعني أنك يمكن الاعتماد عليها للعمل بطريقة الخبراء. من بين مناطق العد المقدمة مع MT4SE هي أوامر أوكو.


الوصول إلى وظيفة أوكو في MT4SE هو عن طريق محطة صغيرة، ميزة خاصة أن يجعل فتح وإدارة المناصب أسهل. وتشمل محطة مصغرة قوالب النظام التي تجعل من السهل لوضع مجموعة واسعة من أوامر، بما في ذلك أوامر أوكو.


لذلك، دعونا نلقي نظرة على كيف يعمل.


وضع أوامر أوكو فوركس مع MT4SE.


أول شيء عليك القيام به هو تثبيت الإصدار الخاص من ميتاتريدر 4. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرا على رؤية جميع المؤشرات الإضافية و إي في المستكشف MT4. من هذه، تحتاج فقط لتحديد الأدميرال - محطة مصغرة، كما هو مبين في الصورة أدناه:


لفتح القائمة لوضع أوامر، انقر على أيقونة البرتقال في الزاوية اليمنى العليا من محطة مصغرة. تأكد من تفعيل إعداد السماح بالتداول الآلي، حيث أن هذا مطلوب لجهات التشغيل للعمل. هناك نوعان من أوامر أوكو المتاحة مع MT4SE.


أي واحد يناسبك سوف يعتمد عليك استراتيجية الفوركس أوكو من الأفضلية.


أوكو الاختراق.


يمكنك استخدام قالب الطلب هذا إذا كنت تتوقع أن يكسر السعر بوضوح في اتجاه واحد ولكنك غير متأكد مما إذا كان سيكون صعودا أو هبوطا. ولذلك فإن قالب الطلب يضع مستويين إيقاف - واحد لشراء فوق السعر الحالي واحد لبيع أقل من السعر الحالي.


إذا كانت اتجاهات السوق حتى، وسوف تكون شراء في السوق الصاعدة. إذا كانت اتجاهات السوق إلى أسفل، سوف تبيع في السوق السقوط. هذا يسمح لك للاستفادة من حركة السوق الكبيرة دون الحاجة إلى التنبؤ بالاتجاه.


في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى لقد اخترت الاختراق أوكو لنوع الأمر وحدد وقف لشراء ووقف للبيع مع سعر دخول 50 نقطة بعيدا لكل منهما. إذا ارتفعت السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف شراء وسيتم إلغاء وقف بيع. على العكس من ذلك، إذا انخفض السوق 50 نقطة، سيتم تنفيذ أمر وقف بيع وسيتم إلغاء وقف الشراء.


السيناريوهات التي يمكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية قد تشمل الافراج عن الشخصيات الاقتصادية أو خلال مؤتمر صحفي هام. في الأساس، الأوقات التي كنت الحكم على حركة سعرية كبيرة على الأرجح، ولكن عندما يكون هناك عدم يقين بشأن الطريقة التي سوف تتحرك سيكون. تقويمنا الاقتصادي يمكن أن تساعدك على تحديد الأحداث المؤثرة في الأفق.


أوكو الانعكاس.


في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى لقد اخترت أوكو الانعكاس واخترت لوضع بلدي اثنين أوامر الحد 60 نقطة أي جانب من السعر الحالي. الآن، إذا ارتفع السوق 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد بيع بلدي وسيتم إلغاء حد الشراء بلدي. إذا انخفض السوق بدلا من 60 نقطة، سيتم تنفيذ حد الشراء ويتم إلغاء حد بيعي.


لقد اخترت هذه المرة لإضافة وقف الخسارة والربح لموقفي إذا تم تنفيذها، سواء كان 50 نقطة من سعر الدخول.


قد تستخدم هذا النوع من فوركس أوكو النظام عندما كنت تعتقد أنك قد حددت مستويات الأسعار التي من المرجح أن تؤدي إلى عودة إلى المتوسط. وبعبارة أخرى، محاولة وضع سعر الدخول لأوامر الحد الخاص بك على مستويات المقاومة، على أمل أن ينتعش السعر من هذه النقاط.


لتقدير ميزة نظام أوكو على مجرد استخدام أمرين منفصلين منفصلين، فكر في السيناريو الذي تبحث فيه عن اختراق. لنفترض أنك تتوقع تحركا حادا في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على الإعلان القادم من مجلس الاحتياطي الفدرالي.


عليك أن تقرر كنت ترغب في وضع أمر وقف لشراء 80 نقطة أعلاه والسوق ووقف النظام لبيع 80 نقطة أقل من السوق. الآن يمكن أن تفعل ذلك فقط كما أمرين منفصلين، أو هل يمكن أن تختار أن تفعل كل شيء باستخدام قالب الاختراق أوكو. العيب من السابق، هو أنه إذا حدث هذا التحرك الحاد، كنت لا تزال تركت مع النظام الآخر ترك العمل. إذا لم تعد ترغب في هذا الطلب - وربما كنت لا - سيكون لديك للذهاب إلى عناء إلغاء يدويا. مع النظام أوكو، يتم إزالتها بدقة بالنسبة لك تلقائيا بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق الحصول على ملء لاحق في النظام المتبقي.


تداول أوكو: باختصار.


كما رأينا، أوامر أوكو تسمح لك لوضع أمرين في وقت واحد، منها واحد فقط يمكن تنفيذها من أي وقت مضى. ركضنا من خلال بعض السيناريوهات الأساسيات التي قد تكون هذه مفيدة، ولكن لمزيد من الأفكار الاستراتيجية لماذا لا تقرأ مقالنا عن أفضل استراتيجيات الفوركس أن العمل.


قد تجد أن أوامر أوكو تتوافق بشكل أكثر ملاءمة مع استراتيجيات معينة من غيرها؛ أفضل طريقة لاكتشاف ما يعمل حقا أفضل بالنسبة لك هو إعطائها الذهاب. والخبر السار هو أن حساب التداول التجريبي لدينا هو الكمال، وخالية من المخاطر البيئة للتعرف على كيفية أوكو أوامر العمل ومحاولة أفكارك بها. أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها، نتمنى لكم حظا سعيدا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس يتيح لك تحسين استراتيجية الاستثمار الخاص بك من خلال التنويع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. فوركس غروب أوستراليا لت. هناك بعض القواعد الهامة لتحقيق أقصى قدر من توزيعات الأرباح الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح به. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. الكشف عن المخاطر أنا أقدر ذلك لدروسك. جميع الكتب متاحة مجانا في. أنا لم بعد سيلسكتد بلدي. أن تستجيب لظروف السوق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. EA. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة.، أنظمة التداول 6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذل