Skip to main content

احتياطيات الفوركس حسب البلد


احتياطيات الفوركس حسب البلد
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي للبلاد بمقدار 3.53 مليار دولار ليصل إلى مستوى جديد بلغ 404.921 مليار دولار في الأسبوع حتى 22 ديسمبر، مدعوما بزيادة أصول العملات الأجنبية، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياط يوم الجمعة.
وفي الأسبوع السابق، ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي بمقدار 488.2 مليون دولار إلى 401.385 مليار دولار.
وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار للمرة الأولى في الأسبوع الأول من أيلول / سبتمبر من هذا العام، ولكنها ظلت متقلبة منذ ذلك الحين.
قبل ذلك، كان قد ارتفع إلى أعلى مستوى له في الحياة من 402.509 مليار دولار على خلفية ارتفاع 1.782 مليار دولار في الأسبوع المنتهي في 15 سبتمبر 2017.
وفي أسبوع الإبلاغ الحالي، ارتفعت احتياطيات العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 3.773 بليون دولار إلى 380.680 بليون دولار.
وتعبر الأصول بالعملة الأجنبية، التي تعبر عنها بالدولار الأمريكي، عن تأثير ارتفاع أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.
وبعد أن ظلت احتياطيات الذهب دون تغيير عن الأسابيع القليلة الماضية، ارتفعت بمقدار 12.6 مليون دولار لتصل إلى 20.716 مليار دولار.
وقال المكتب ان حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولى ارتفعت بمقدار 1.8 مليون دولار لتصل الى 1.5 مليار دولار.
ومع ذلك، انخفض موقف الاحتياطي لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 252.2 مليون دولار ليصل إلى 2.023 مليار دولار.

إحتياطات النقد الأجنبي.
تعريف "احتياطيات الصرف الأجنبي"
احتياطيات النقد الأجنبي هي أصول احتياطي محتفظ بها من قبل البنك المركزي بالعملات الأجنبية، وتستخدم لدعم الخصوم على العملة المصدرة الخاصة بها وكذلك للتأثير على السياسة النقدية.
تراجع "احتياطيات الصرف الأجنبي"
وبصفة عامة، تتكون احتياطيات النقد الأجنبي من أي عملة أجنبية تحتفظ بها سلطة نقدية مركزية، مثل الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة. وتشمل احتياطيات النقد الأجنبي الأوراق النقدية الأجنبية والودائع المصرفية والسندات وأذون الخزانة والأوراق المالية الحكومية الأخرى. وبالعامية، يمكن أن يشمل المصطلح أيضا احتياطيات الذهب أو صناديق صندوق النقد الدولي. وتخدم أصول الاحتياطيات الأجنبية مجموعة متنوعة من الأغراض، ولكنها تستخدم في المقام الأول لإعطاء مرونة ومرونة للحكومة المركزية؛ في حالة تعطل عملة واحدة أو أكثر أو تخفيض قيمتها بسرعة، فإن الجهاز المصرفي المركزي لديه مقتنيات بعملات أخرى لمساعدتها على تحمل هذه الصدمات في الأسواق.
وتحتفظ جميع بلدان العالم تقريبا، بغض النظر عن حجم اقتصادها، باحتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. ويحتفظ بأكثر من نصف احتياطيات النقد الأجنبي في العالم بالدولار الأمريكي، وهو العملة العالمية الأكثر تداولا. الجنيه الإسترليني (غبب)، اليورو اليورو (اليورو)، اليوان الصيني (كني) والين الياباني هي أيضا عملات صرف العملات الأجنبية المشتركة. ويعتقد كثير من المنظرين أنه من الأفضل الاحتفاظ باحتياطيات النقد الأجنبي بعملات لا ترتبط مباشرة بالعملات الخاصة، لمواصلة تخطيها عن الصدمات المحتملة؛ إلا أن ذلك أصبح أكثر صعوبة نظرا لأن العملات أصبحت أكثر ترابطا. وفى الوقت الراهن، تحتفظ الصين بأكبر احتياطى النقد الاجنبى فى العالم، حيث تمتلك اكثر من 3.5 تريليون دولار من الاصول بالعمالت الاجنبية (معظمها الدولار).
وتستخدم احتياطيات النقد الأجنبي تقليديا لدعم العملة المحلية للدولة. العملة - في شكل عملة أو ورقة نقدية - هي في حد ذاتها لا قيمة لها، مجرد وحدة دولية من الدولة المصدرة مع التأكيد على أن قيمة العملة سيتم دعم. احتياطيات النقد الأجنبي هي أشكال بديلة من المال لدعم هذا الضمان. وفي هذا الصدد، فإن الأمن والسيولة لهما أهمية قصوى في استثمار احتياطي مفيد.
غير أن الاحتياطيات الأجنبية تستخدم الآن كأداة للسياسة النقدية، ولا سيما بالنسبة للبلدان التي ترغب في اتباع سعر صرف ثابت. ومن شأن الإبقاء على خيار دفع الاحتياطيات من عملة أخرى إلى السوق أن يعطي مؤسسة إقراض مركزية القدرة على ممارسة بعض السيطرة على أسعار الصرف. ومن الممكن نظريا أن تكون العملة "عائمة" تماما، وهي مفتوحة تماما وتخضع لأسعار الصرف. وفي هذه الحالة، سيكون من الممكن لأمة أن تحتفظ بأي احتياطيات من النقد الأجنبي. ومع ذلك، وهذا أمر نادر جدا في الممارسة العملية. ومنذ انهيار نظام بريتون وودز في عام 1971، تراكمت البلدان مخازن أكبر من الاحتياطيات الأجنبية، وذلك جزئيا لمراقبة أسعار الصرف. (انظر أيضا: كيف تؤثر العملات الأجنبية على عمليات الاندماج والاستحواذ العروض).
ويختلف المنظرون عن مقدار أصول الدولة التي ينبغي أن يحتفظ بها في الاحتياطيات الأجنبية، وتحتفظ دول مختلفة باحتياطيات لأسباب مختلفة. فعلى سبيل المثال، تستخدم مخازن النقد الاجنبى الشاسعة فى الصين للحفاظ على سيطرة كبيرة على اسعار الصرف لليوان، ومن ثم تعزيز صفقات التجارة الدولية المواتية للحكومة الصينية. لكنهم يحتفظون أيضا باحتياطيات (معظمها بالدولار) لأنها تجعل التجارة الدولية، التي تتم تقريبا تقريبا بالدولار الأمريكي، أبسط بكثير. وقد تحتفظ بلدان أخرى، مثل المملكة العربية السعودية، باحتياطيات أجنبية كبيرة إذا كان اقتصادها يعتمد إلى حد كبير على مورد واحد (في حالتهم، نفط). وإذا ما انخفض سعر النفط بسرعة، فإن احتياطيات النقد الأجنبي السائلة تتيح لاقتصادها مرونة أكبر بكثير، على الأقل مؤقتا.
وتعتبر الاحتياطيات أصولا في حساب رأس المال، ولكن من المهم تذكر الالتزامات المرتبطة باحتياطيات النقد الأجنبي. وهي إما مقترضة أو مقايضة بالعملة المحلية في سوق الصرف الدولية أو تشترى مباشرة بالعملة المحلية - وكلها تتكبد دينا. احتياطيات الصرف هي أيضا محفوفة بالمخاطر مثل أي استثمار آخر؛ في حالة انهيار العملة، فإن جميع احتياطيات النقد الأجنبي المحتفظ بها بتلك العملة في جميع أنحاء العالم ستصبح بلا قيمة.
لسنوات عديدة، كان الذهب بمثابة احتياطي العملة الرئيسي لمعظم البلدان. وكان الذهب يعتبر منذ فترة طويلة الأصول الاحتياطية المثالية، وغالبا ما يقدر من حيث القيمة حتى في أوقات الأزمات المالية، ويعتقد أن تحتفظ بقيمة شبه دائمة. ومع ذلك، فإن جميع الأصول تستحق فقط بقدر المشترين على استعداد لدفع ثمنها، ومنذ انهيار نظام بريتون وودز في عام 1971، انخفض الذهب بشكل مطرد من حيث القيمة. (انظر أيضا: نظام بريتون وودز: كيف تغير العالم).

10 دول مع أكبر احتياطيات الفوركس.
والاحتياطيات من العملات الأجنبية حيوية للرفاه الاقتصادي للدولة. فبدون احتياطيات كافية، يمكن للاقتصاد أن يتوقف. وقد لا تكون البلاد قادرة على دفع ثمن الواردات الهامة مثل النفط الخام، أو خدمة ديونها الخارجية.
ويحدد صندوق النقد الدولي الأصول الاحتياطية بوصفها أصولا خارجية يمكن للسلطة النقدية في بلد ما استخدامها لتلبية احتياجات تمويل ميزان المدفوعات واستخدامها للتأثير على أسعار صرف العملات في أسواق صرف العملات وغيرها من الأغراض ذات الصلة. فمعظم الدول تمتلك الغالبية العظمى من احتياطياتها من العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي وجزء أصغر بكثير باليورو.
فالحجم الكبير للحرب من العملات الأجنبية مفيد بشكل خاص خلال أزمة العملة، لأنه يمكن استخدامه للدفاع ضد الهجمات المضاربة على العملة الوطنية. وتعتبر روسيا، التي تملك احتياطيات كبيرة من العملات الأجنبية، مثالا جيدا. في عام 2018، فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي عقوبات اقتصادية على روسيا لتورطها في الصراع الأوكراني. وبالاقتران مع تراجع سعر النفط الخام بنسبة 50 في المئة (أكبر صادرات روسيا ومحرك رئيسي لاقتصادها)، أثرت هذه العقوبات بشدة على الاقتصاد الروسي.
وانخفض الروبل بنسبة 40 في المئة مقابل الدولار في عام 2018، لكن النتيجة كانت أسوأ بكثير أن روسيا لم تتدخل في أسواق الصرف الأجنبي لدعم الروبل، حيث أنفقت أكثر من 80 مليار دولار من احتياطياتها في ذلك. وعززت الروبل خلال 2018-2018 مع الوضع السياسي في أوكرانيا مهددة إلى حد ما.
وفيما يلي البلدان العشرة التي لديها أكبر احتياطي من العملات الأجنبية اعتبارا من نيسان / أبريل 2018. وتعطى جميع الأصول الاحتياطية بمليارات الدولارات الأمريكية. (المصدر: data. imf)
احتياطي الأصول الرسمية (بمليارات الدولارات الأمريكية)
جمهورية كوريا.
ويدرج الجدول أعلاه احتياطيات الصين وهونغ كونغ بشكل منفصل. وتحتفظ الصين حتى الآن بأكبر احتياطي من العملات الأجنبية بأكثر من مرتين ونصف المرة من ثاني أكبر احتياطي لليابان. عندما يتم النظر في احتياطي الصين وهونغ كونغ معا، فإن المجموع هو 3.9 تريليون $. وتسيطر الدول الاسيوية على صفوف الدول التى لديها اكبر احتياطى من النقد الاجنبى، وهو ما يمثل ستة من العشرة الأوائل. وهذه تشمل الصين واليابان وكوريا وهونغ كونغ والهند.
وكان لدى الولايات المتحدة احتياطيات من العملات الأجنبية بلغت 119.6 مليار دولار أمريكي في أبريل / نيسان 2018. وقد جمعت منطقة اليورو احتياطيات العملات الأجنبية من 819.9 مليار دولار أمريكي في أبريل 2018. المملكة المتحدة، التي لم تضع القائمة، لديها 169.4 مليار دولار من الاحتياطيات الأجنبية اعتبارا من أبريل عام 2018.
والحفاظ على احتياطيات النقد الأجنبي أمر حيوي بالنسبة للصحة الاقتصادية للأمة. وقد جمعت الدول العشرة الأوائل من حيث احتياطيات النقد الأجنبي أصول احتياطية قدرها 8.79 تريليون دولار في أبريل 2018، نصفها تقريبا من الصين وهونغ كونغ.

البيان الصحفي رقم 17/108.
ماذا تعني؟
مركز الصحافة.
المركز الصحفي لصندوق النقد الدولي هو موقع محمي بكلمة مرور للصحفيين العاملين.
الاشتراك في إشعار البريد الإلكتروني.
يصدر صندوق النقد الدولي بيانات عن تكوين العملات من احتياطيات الصرف الأجنبي بما في ذلك الحيازات في الرنمينبي.
ويقوم صندوق النقد الدولي بإصدار بيانات فصلية عن تركيبة العملة للاحتياطيات الرسمية من النقد الأجنبي (كوفر)، ويحدد بشكل منفصل الحيازات في الرنمينبي للمرة الأولى. كوفر هي قاعدة بيانات تحتوي على بيانات ربع سنوية في نهاية الفترة من البلدان / الولايات التي تقدم تقارير. مع تحديد منفصل للاحتياطيات في يوان، وثماني عملات الآن تتميز في بيانات كوفر.
أصدر صندوق النقد الدولي اليوم على موقعه على شبكة الإنترنت البيانات الفصلية عن تكوين العملة للاحتياطيات الرسمية من النقد الأجنبي (كوفر) للربع المنتهي في ديسمبر 2018 مع توسيع نطاق العملة، بشكل منفصل تحديد المقتنيات في الرنمينبي (رمب) لأول زمن.
كوفر هي قاعدة بيانات تدار من قبل إدارة الإحصاءات في صندوق النقد الدولي، وتتضمن بيانات ربع سنوية في نهاية الفترة للبلدان / الولايات القضائية التي تقدم تقارير. مع تحديد منفصل للاحتياطيات في يوان، ثماني عملات [1] تتميز الآن في بيانات كوفر: الدولار الأمريكي؛ اليورو؛ الرنمينبي الصيني؛ الين الياباني؛ الجنيه الاسترليني؛ دولار استرالي؛ الدولار الكندي؛ والفرنك السويسري. يتم تضمين جميع العملات الأخرى ولا يمكن تمييزها في فئة & لدكو؛ العملات الأخرى. & رديقو؛
يتم اإلبالغ عن بيانات كوفر لصندوق النقد الدولي على أساس طوعي وسري. ويوجد حاليا 146 صحفيا، يتألفون من البلدان الأعضاء في صندوق النقد الدولي، وعدد من البلدان / الاقتصادات غير الأعضاء، وغيرها من الكيانات التي تحتفظ باحتياطيات من النقد الأجنبي. وتنشر بيانات كوفر علنا ​​على أساس تواتر ربع سنوي في شكل إجمالي من أجل حماية المعلومات القطرية الفردية.
في 26 فبراير 2018، وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي على تعديل مسح كوفر للسماح بتحديد منفصل لليوان اعتبارا من 1 أكتوبر 2018. وجاء ذلك قرار المجلس إدراج يوان في سلة حقوق السحب الخاصة من العملات باعتبارها الخامس مع الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، اعتبارا من 1 أكتوبر 2018.
(الدولار الأمريكي، المليارات)
إجمالي احتياطيات الصرف الأجنبي.
الاحتياطيات المخصصة 1.
المطالبات بالدولار الأمريكي.
المطالبات باليورو.
المطالبات في الرنمينبي الصيني.
المطالبات بالين الياباني.
المطالبات بالجنيه الاسترليني.
المطالبات بالدولار الأسترالي.
المطالبات بالدولار الكندي.
المطالبات بالفرنك السويسري.
المطالبات بعملات أخرى.
ويأمر ترتيب العملات بأوزان سلة حقوق السحب الخاصة (عملات حقوق السحب الخاصة) والترتيب الأبجدي (عملات غير حقوق السحب الخاصة)
ويقوم صندوق النقد الدولي بإجراء مسح ربع سنوي على أساس ربع سنوي وينشر في نهاية كل ربع سنة البيانات الإجمالية للربع السابق. احتياطيات النقد الأجنبي المبلغ عنها من خلال كوفر تتكون من السلطات النقدية و [رسقوو]؛ المطالبات غير المقيمين في شكل أوراق نقدية؛ الودائع المصرفية؛ أذون الخزانة؛ وغيرها من الأوراق المالية الحكومية القصيرة والطويلة الأجل؛ والمطالبات الأخرى التي يمكن استخدامها في حالة وجود حاجة إلى ميزان المدفوعات.
يمكن الوصول إلى بيانات كوفر على إمف:
بيان صحفي: الرنمينبي الصيني الذي سيتم تحديده في صندوق النقد الدولي تكوين العملات من احتياطيات الصرف الأجنبي، 4 مارس 2018.
Q & أمب؛ A بشأن تحديد منفصل للاحتياطيات المقومة بالرنمينبي القابضة، 4 مارس 2018.
ورقة المجلس: تحديد منفصل للرنمينبي الصيني في استقصاء كوفر. 18 فبراير 2018.
بيان صحفي: المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي يكمل استعراض 2018 لتقييم حقوق السحب الخاصة، 1 ديسمبر 2018.
ورقة الحقائق: حق السحب الخاص (سدر)
نشرة الحقائق: مراجعة سلة العملات الخاصة بالحق في السحب (سدر).
[1] () يأمر ترتيب العملات بأوزان سلة حقوق السحب الخاصة (بعملات حقوق السحب الخاصة) والترتيب الأبجدي (عملات غير حقوق السحب الخاصة).

احتياطيات الصرف الأجنبي: الغرض، الترتيب حسب البلد.
7 طرق البنوك المركزية استخدام احتياطيات الصرف الأجنبي.
تعريف: احتياطيات النقد الأجنبي هي العملات الأجنبية التي يحتفظ بها البنك المركزي للبلد. وتسمى أيضا احتياطيات العملات الأجنبية أو الاحتياطيات الأجنبية. وهناك سبعة أسباب تجعل البنوك تحتفظ باحتياطيات. السبب الأكثر أهمية هو إدارة عملاتهم & # 39؛ القيم.
كيف العملات الأجنبية احتياطيات العمل.
يودع المصدرون في البلاد العملات الأجنبية في بنوكهم المحلية. وهم ينقلون العملة إلى البنك المركزي.
يتم دفع المصدرين من قبل شركائهم التجاريين بالدولار الأمريكي أو اليورو أو العملات الأخرى. ويقوم المصدرون بتبادلها بالعملة المحلية. وهم يستخدمونها لدفع عمالهم والموردين المحليين.
تفضل البنوك استخدام النقد لشراء الديون السيادية لأنها تدفع فائدة صغيرة. والأكثر شعبية هي سندات الخزينة. وذلك لأن معظم التجارة الخارجية تتم بالدولار الأمريكي. وذلك بسبب وضعها كعملة عالمية في العالم.
وتزيد البنوك من حيازاتها من الأصول المقومة باليورو، مثل سندات الشركات عالية الجودة. واستمر ذلك على الرغم من أزمة منطقة اليورو. كما سيحتفظون بحقوق السحب والرسومات الخاصة. والأصل الثالث هو أي أرصدة احتياطية أرصدة لدى صندوق النقد الدولي. (المصدر: & # 34؛ كوفر الجدول، & # 34؛ صندوق النقد الدولي.)
وهنا هي السبع طرق التي تستخدم البنوك المركزية احتياطيات النقد الأجنبي.
أولا، تستخدم البلدان احتياطياتها من العملات الأجنبية للحفاظ على قيمة عملاتها بسعر ثابت.
ومن الأمثلة الجيدة على ذلك الصين التي تربط قيمة عملتها، اليوان، بالدولار. عندما المخزونات الصينية دولار، الذي يرفع قيمتها بالمقارنة مع اليوان. وهذا يجعل الصادرات الصينية أرخص من السلع الأمريكية الصنع، وزيادة المبيعات.
وثانيا، يستخدم أولئك الذين لديهم نظام سعر صرف عائم احتياطيات للحفاظ على قيمة عملتهم أقل من الدولار.
وهي تفعل ذلك لنفس الأسباب التي تطبقها تلك التي لديها أنظمة سعر ثابت. على الرغم من العملة اليابانية، الين، هو نظام عائم، البنك المركزي الياباني يشتري الخزانة الامريكية للحفاظ على قيمته أقل من الدولار. ومثل الصين، يحافظ هذا على صادرات اليابان أرخص نسبيا، مما يعزز التجارة والنمو الاقتصادي. لمزيد من المعلومات، راجع كيف تعمل أسواق الصرف الأجنبي.
وتتمثل الوظيفة الثالثة والحرجة في الحفاظ على السيولة في حالة حدوث أزمة اقتصادية. على سبيل المثال، قد يؤدي الفيضان أو البركان إلى تعليق المصدرين المحليين مؤقتا. القدرة على إنتاج السلع. وهذا يوقف إمداداتها من العملات الأجنبية لدفع ثمن الواردات. وفي هذه الحالة، يمكن للبنك المركزي أن يتبادل عملته الأجنبية بعملته المحلية، مما يسمح له بدفع واستيراد الواردات.
وبالمثل، سيتعرض المستثمرون الأجانب للانزعاج إذا كان لأي بلد حرب أو انقلاب عسكري أو ضربة أخرى للثقة. وهي تسحب ودائعها من بنوك الدولة، مما يخلق نقصا حادا في العملة الأجنبية. يؤدي ذلك إلى خفض قيمة العملة المحلية نظرا لأن عددا أقل من الأشخاص يريدون ذلك. وهذا يجعل الواردات أكثر تكلفة، مما يخلق التضخم.
ويزود البنك المركزي العملات الأجنبية للحفاظ على استقرار الأسواق. كما أنها تشتري العملة المحلية لدعم قيمتها ومنع التضخم.
وهذا يطمئن المستثمرين الأجانب الذين يعودون إلى الاقتصاد. (المصدر: & # 34؛ الاحتياطيات الخارجية للبنك المركزي، & # 34؛ النشرة النقدية M، البنك المركزي لآيسلندا، 2005.)
والسبب الرابع هو توفير الثقة. ويؤكد البنك المركزي للمستثمرين الأجانب أنه مستعد لاتخاذ إجراءات لحماية استثماراتهم. كما ستمنع رحلة مفاجئة الى الامان وفقدان رأس المال للبلاد. وبهذه الطريقة، يمكن للموقف القوي في احتياطيات النقد الأجنبي أن يمنع الأزمات الاقتصادية التي تسببها الأحداث التي تؤدي إلى رحلة جوية إلى بر الأمان.
خامسا، هناك حاجة دائما إلى الاحتياطيات للتأكد من وفاء بلد ما بالتزاماته الخارجية. وهي تشمل التزامات الدفع الدولية، بما في ذلك الديون السيادية والتجارية. وهي تشمل أيضا تمويل الواردات والقدرة على استيعاب أي تحركات غير متوقعة في رأس المال.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
سادسا، تستخدم بعض البلدان احتياطياتها لتمويل قطاعات مثل البنية التحتية. فقد استخدمت الصين، على سبيل المثال، جزءا من احتياطياتها من النقد الأجنبي لإعادة رسملة بعض مصارفها المملوكة للدولة.
سابعا، إن معظم البنوك المركزية ترغب في تعزيز العائدات دون المساس بالسلامة. وهم يعرفون أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي تنويع محافظهم. هذا هو السبب في أنها غالبا ما تحتفظ بالذهب وغيرها من الاستثمارات الآمنة التي تحمل فوائد. (المصدر: & # 34؛ لماذا تحافظ البلدان على احتياطيات الصرف الأجنبي؟ & # 34؛ ذي إكونوميك تيمس، 22 نوفمبر / تشرين الثاني 2004)
القواعد الارشادية.
ما مقدار الاحتياطيات الكافية؟ وكحد أدنى، يكون لدى البلدان ما يكفي لدفع تكاليف الواردات من ثلاثة إلى ستة أشهر. وهذا يحول دون حدوث نقص في الأغذية، على سبيل المثال.
وثمة مبدأ توجيهي آخر يتمثل في توفير ما يكفي لتغطية مدفوعات الديون في البلد وعجز الحساب الجاري للأشهر ال 12 المقبلة. في عام 2018، لم تكن اليونان قادرة على القيام بذلك. ثم استخدمت احتياطياتها مع صندوق النقد الدولي لتسديد ديون للبنك المركزي الأوروبي. معرفة المزيد عن أزمة الديون اليونانية.
حسب البلد.
والبلدان التي لديها أكبر فوائض تجارية هي التي لديها أكبر احتياطيات أجنبية. هذا لأنهم يختتمون تخزين الدولارات لأنها تصدر أكثر مما تستورده. وهم يتلقون الدولارات في الدفع.
وفيما يلي البلدان التي لديها احتياطيات أكثر من 100 مليار دولار اعتبارا من ديسمبر 2018:

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الإخلاص

كيفية تداول الفوركس الإخلاص. لا تقبل بلدي الفوركس. تنويه: تم تقديم نشرة أولية، ولكن تتعلق بهذه الأوراق المالية مع عمولات الأوراق المالية في بعض المحافظات، وأية تعديلات عليها تخمين على تحركات الأسعار من الأسهم والمعادن والمؤشرات وأكثر من ذلك، الفوركس الفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية. تعلم كيفية تداول الخيارات مع حساب الوساطة فديليتي الخاص بك مع هذا الفيديو القصير. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وتبدأ اليوم. الفوركس الإخلاص. المال المنزل. اقتباس الأسهم لصندوق كونترا فديليتي المشتركة ستوكفنتكس) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، اقتباس الأسهم لفيديليتي ماجلان ستوكفماغكس المشتركة) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، والبحوث في ناسداك. ، وساعات طويلة أسعار الأسهم، وأخبار الشركة، والرسوم البيانية الإخلاص أوتوترادينغ: الحد الأدنى من الصفقات المطلوبة. العملات الأجنبية إتفس ويلي. في حين E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن. E * تريد تطلق تجارة الفورك

24option ساعات التداول

تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول. تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت. على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول. بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها. هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات. سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس) أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع. مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار. سا

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية

6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس يتيح لك تحسين استراتيجية الاستثمار الخاص بك من خلال التنويع. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. فوركس غروب أوستراليا لت. هناك بعض القواعد الهامة لتحقيق أقصى قدر من توزيعات الأرباح الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح به. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. الكشف عن المخاطر أنا أقدر ذلك لدروسك. جميع الكتب متاحة مجانا في. أنا لم بعد سيلسكتد بلدي. أن تستجيب لظروف السوق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. EA. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات العمل السعر، إشارات الحرة.، أنظمة التداول 6 قواعد ناجحة تداول العملات الأجنبية. مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذل